حاول حبس أنفاسك أمام إنفينتي Q60 الجديدة (صور)

main image
5 صور
حاول أن تحبس أنفاسك و أنت تشاهد  إنفينتي Q60 الجديدة (صور)

حاول أن تحبس أنفاسك و أنت تشاهد إنفينتي Q60 الجديدة (صور)

بعد أن أعلنت شركة إنفتني اليابانية إنتاجها لسيارتها الجديدة إنفنتي Q60 في شهر يناير الماضي خلال معرض ديترويت للسيارات  تلقت الشركة مئات الاَف من الطلبات الخاصة باقتناء هذه السيارة الفخمة الرائعة خاصةً من منطقة الخليج العربي. 

طائرات أم قصور فاخرة؟.. أفخم خطوط الطيران في العالم

وتعد إنفنتي Q60 امتداداً رائعاً و طبيعياً لإصدارات الشركة اليابانية التي تراعي تمتع سياراتها بأقصى درجات الاحتمال لعوامل الطقس والمناخ في الوطن العربي وخاصةً في منطقة الخليج العرببي الملتهبة. 

وأخيراً أعلنت الشركة عن أسعار الإصدارات المختلفة من Q60 سواء بالدولار الأميركي أو الريال السعودي  لتتناسب مع معظم الشرائح الشبابية داخل الوطن العربي. 

وسيبدأ سعر الـQ60 من 39,855 دولار أمريكي أي ما يعادل 149,458 ريال سعودي للنسخة القياسية التي تعمل بنظام دفع خلفي للإطارات والمزودة بمحرك رباعي الأسطوانات سعة لترين مع تيربو يولد قوة 208 حصان و 350 نيوتن.متر من عزم الدوران.

بينما يتكون بداية  سعر إصدار الدفع الرباعي للإطارات  من تلك السيارة الرائعة والتي  تتشابه في الإصدار السابق من حيث قوة المحرك قوة الأحصنة  أما  42,205 دولار أمريكي أي ما يعادل 158,270 ريال سعودي.

ما موعد تغيير زيت القير ووظيفته للسيارات الأوتوماتيك والمانيوال؟

و على صعيد محركات الـ V6 سعة 3 لترات و يولد قوة 300 حصان بالإضافة إلى 400 نيوتن .متر من عزم الدوران وتعمل بنظام الدفع الخلفي للإطارات  أعلنت الشرطة اليابانية بأن سعر هذا الإصدار من السيارة الجديدة سوف يبدأ من 45,205 دولار أمريكي أي ما يعادل 169,521 ريال سعودي.
 
أما لراغبي التميز ودرجة الرفاهية القصوى  فإن سيارة Q60 المزودة بمحرك V6 والتي تعمل بنظام دفع رباعي للعجلات متاحة بسعر يبدأ   من 47,205 دولار أمريكي أي ما يعادل 177 ألف ريال سعودي.
 
 
والجدير بالذكر أن الشركة اليابانية العريقة لم تفصح في أي مناسبة عن السعر النهائي الذي سوف تصل إليه  إنفينيتي Q60  المزودة بمحرك V6 سعة 3 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 400 حصان و475 نيوتن.متر من عزم الدوران ولم يبد أي مسؤول من مسؤولي لشركة أي تعلق مقتضب حول هذا الأمر. 
ويعتزم القائمون على قسم المبيعات الخارجية داخل الشركة اليابانية طرحها في أسواق جميع دول العالم ابتداء من شهر سبتمبر المقبل بعد الإقبال الشديد الذي تلقته الشركة على أحدث إصدارتها، وبالتأكيد لا تعد تلك الأرقام هي الأسعار النهائية بالنسبة للسوق العربي، حيث تخضع أسعار السيارات  للارتفاع الدائم بسبب رسوم الضرائب والشحن والجمارك  التي تختلف من دولة إلى أخرى. 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من سيارات ومحركات