لاعبون مسنون بمهارات ولياقة العشرينيات من العمر! (صور)

main image

يحتوي عالم كرة القدم على العديد من اللاعبين الذين لا تعكس هيئاتهم وأشكالهم الخارجية العمر الصحيح لعدد السنوات الذي يحتويها، فهناك لاعبون وكأنهم في الستينيات من العمر على الرغم من أنهم لا يزالون في أوائل العشرينيات . 

صلات قرابة سرية جمعت نجوم WWE (صور)

وفي التقرير التالي سوف  تتعرف على أكثر 5 لاعبين يظهرون كالمسنين على الرغم من أن أعمارهم الحقيقية تتراوح بين العشرينيات والثلاثينيات فقط .

5- ديجو كوستا 

لقد ذاق نجم المنتخب الإسباني وتشيلسي الإنجليزي الكثير من السخرية سواء خلال السنوات التي قضاها مع فريقه السابق أتليتكو مدريد، أو مع البلوز نادي تشيلسي الإنجليزي بسبب شكله الخارجي الذي يجعله يبدو وكأنه في الخمسينيات من العمر على الرغم من أنه  لا يزال في الـ 26 فقط!

مثل السمك دون ماء.. لاعبون تركوا أنديتهم وعادوا إليها (فيديو)

4- جيرمي تولالان 

من صعود نادي إمارة موناكو مرة أخرى إلى الدوري الفرنسي الممتاز ومشاركته في دوري أبطال أوروبا التي قدم من خلالها مستوى رائعاً خاصةً في المباراة التي جمعته بفريق الأرسنال . 

وبالحديث عن أعمار اللاعبين يعد جيرمي تولالان أحد أكثر اللاعبين الذين تعرضوا للتهكم وأحياناً للشفقة بسبب مظهره الخارجي الذي يجعله يبدو في الستينيات من العمر على الرغم من أنه في الـ32 من عمره فقط . 

3- روبن 

لم يتسبب مظهر روبن الخارجي فقط بالتشكيك في العمر الحقيقي فقط للاعب الهولندي المخضرم، بل أيضاً الكم الكبير من الإصابات الذي يتعرض له منذ بداية مسيرته الكروية، وهو الأمر الذي جعل الجماهير تطلق عليه لقب اللاعب الزجاجي. 

والجدير بالذكر أن الجناح المخضرم للعملاق البافاري بايرن ميونخ يبلغ من العمر 32 عاماً فقط بعكس ما يعكسه مظهره الخارجي الذي يوحي بأنه أكبر من ذلك بعدة أعوام . 

2- ستيف ماكنتلي 

بالتأكيد بمجرد وقوع نظرك على هذا اللاعب الذي يعد نجم فريق لوتون تاون الذي نافس في دوري الدرجة الثالثة الإنجليزي سوف تظن أنه في الخمسينيات أو الستينيات من العمر، ولكن الحقيقة أن اللاعب الأبرز في هذا الفريق البرتقالي لايزال في الـ31 من عمره فقط وأمامه عدة سنوات قبل الاعتزال. 

نجوم ونجمات هزوا عرش الرياضة بفضائحهم وخياناتهم (صور)

1- جوزيف مينالا

يعاني المهاجم الكاميروني جوزيف مينالا من حالة مرضية نادرة جعلت شكله يبدو وكأنه في الأربعينيات من العمر على الرغم من أن مينالا لا يزال في الـ19 من عمره فقط .

 

 

 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أخبار الرياضة