أبشع 5 أحذية رياضية في عالم كرة القدم! (صور)

main image

بما أن كرة القدم تحولت من مجرد لعبة إلى صناعة كبيرة وواجهة يستعرض اللاعبون الكبار من خلالها أناقتهم وذوقهم الخاص بعالم الموضة أصبحت الأحذية الرياضية أهم الإكسسوارات الخاصة بلاعبي كرة القدم في مختلف الدوريات الأوربية والعالمية الكبرى.

لماذا أزال السلطان إبراهيموفيتش الوشم الذي يغطي جسده؟! (صورة)

ولكن في بعض الأحيان قد ينقلب الأمر تماماً ويذهب في الاتجاه المضاد ويكبد الشركات والنجوم خسائر مادية ودعائية كبيرة بسبب عدم رغبة الجمهور في شراء التصاميم الجديدة لبشاعة مظهرها. 

لذلك في التقرير التالي سوف تتعرف على 5 تصاميم أثارت سخرية الجماهير بعد أن تم طرحها في الأسواق وبدلاً من أن تحقق العائد المادي الذي كانت تتوقعه تلك الشركات جلبت العار لهم.

5-  PUMA EVOSPEED CAMO 3D

لا أحد يعلم فيما كان يفكر مسؤولو قسم التصاميم بداخل شركة بوما الألمانية الرائدة في مجال المنتجات الرياضية عندما طرحت هذا الحذاء الغريب في الأسواق والمثير للدهشة أن هذا الحذاء ثلاثي الأبعاد لا يتمتع بأي ميزة من الناحية الفنية في مجال كرة القدم إلا أنك سوف تحصل على نظارة خاصة للرؤية ثلاثية الأبعاد عن شرائه لترى جميع الرسومات الذي يحتوي عليها سطح الحذاء.

مثل السمك دون ماء.. لاعبون تركوا أنديتهم وعادوا إليها (فيديو)

4- ADIDAS ADIZERO YAMAMOTO LIMITED EDITION

يجب أن توجه الشكر لشركة أديداس الألمانية أحد القطبين الأكثر انتشاراً في العالم من حيث بيع المنتجات الرياضية بجانب شركة نايكي الأميركية بسبب أن هذا التصميم أُنتج بكمية محدودة فقط. 

يذكر أن التنين الموجود على هذا الحذاء من تصميم مصمم الأزياء الياباني مماموتو ويرمز إلى تحقيق النصر والحماية في الحروب في معتقدات اليابانيين الدينية. 

3- PUMA EMMANUEL FRIMPONG CUSTOM DESIGN

يبدو أن لاعب وسط أرسنال إيمانويل فريمبورج الذي لم يشارك مع الفريق في أي مباراة رسمية لا يمتلك ذوقاً عالياً في مجال الموضة والأناقة فشركة بوما صممت حذاء يتماشى مع ألوان العلم الغاني ولكن يبدو أن ارسين فينجر مدرب الفريق لم يحب الحذاء الخاص بلاعب فقرر عدم مشاركته أساسياً!.

2- FILA RAINBOW BOOTS

يبدو أن هذا الحذاء كان بمثابة القشة التي قسمت ظهر البعير فعلى الرغم من عدم توجد شركبة فيلة الكورية الجنوبية بشكل كبير في عالم كرة القدم إلا أنه من المؤكد أن هذا التصميم البشع جعلها تفكر جدياً في عدم الدخول مرة أخرى إلى عالم الساحرة المستديرة. 

ومن الناحية الاقتصادية واجه هذا التصمبم المليء بألوان قوس قزح فشلاً ذريعاً من الناحية الاقتصادية والعوائد المادية على الشركة الاَسيوية التي لم تقدم بعد ذلك سوى تصاميم تقليدية للغاية.

شاهد|افتتاح الدون لفندقه الجديد في العاصمة البرتغالية (صور)

1- KELME SWAROVSKI BOOTS

أن ترتدي حذاءً رياضياً لممارسة كرة القدم يحتوي على ما يزيد على 500 كريستالة أصلية لا يعد من الأشياء المحببة في عالم كرة القدم فالأهداف لن تسجل بريق الكريستالات الصغيرة التي تزين هذا الحذاء الغريب من إنتاج شركة كيلمي.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أخبار الرياضة