إيتو قريب من ارتداء قميص الاتحاد السعودي الموسم القادم

main image
قالت صحيفة عكاظ السعودية عرض وكيل تعاقدات دولي ملف النجم العالمي الكاميروني صامويل إيتو (35) عاماً على المفاوض الاتحادي عبدالله شرف الدين في غضون الأيام الماضية، وينتظر وكيل اللاعب إيتو الذي يمتلك عقده حالياً نادي أنطاليا التركي الرد من قبل المفاوض الاتحادي.
 وتشير مصادر«عكاظ» إلى أن المفوض الاتحادي عبدالله شرف الدين أحال ملف اللاعب صامويل إيتو، إلى جانب لاعبين آخرين أحدهما برازيلي والآخر إفريقي يلعبان في خط الهجوم، لمدرب الفريق لويس سييرا الذي سيحدد الأجنبي الرابع، ومن المقرر أن يصل المدرب الاتحادي الجديد وجهازه المساعد إلى جدة نهاية الأسبوع الحالي، بعد تسلمهم يوم أمس تأشيرات دخولهم الأراضي السعودية.
وسيبدأ المدرب سييرا مهمته الرسمية مع الفريق في دورة تبوك الودية التي ستنطلق يوم الثلاثاء الثاني من شهر أغسطس القادم، وتستمر حتى يوم الجمعة الخامس من الشهر ذاته، وسيواجه الفريق الاتحادي في لقاء الافتتاح فريق الإنتاج الحربي المصري في اليوم الأول للبطولة الدولية.
من جانب آخر، واصل الفريق الكروي مرحلته الإعدادية بقيادة المدرب الوطني حسن خليفة وتركزت التمارين على الجانب اللياقي وتقوية العضلات للاعبين في الفترة الصباحية، وعلى الجوانب الفنية في الفترة المسائية، وسيخوض الفريق الاتحادي ثاني لقاءاته الودية يوم الأربعاء القادم أمام فريق وج من الطائف على الملعب الرئيسي بنادي الاتحاد.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أخبار الرياضة