الأسلوب المثالي للعناية بمظهر ‏اللحية

الأسلوب المثالي للعناية بمظهر ‏اللحية

بفضل الأداة العصرية الأنيقة لتشذيب اللحية، مجموعة براون الجديدة للعناية بالرجل تمكّن الرجال من التعبير عن أسلوبهم الفريد بدقة غير مسبوقة.

تعدّ اللحية واحدة من أكثر التوجهات رواجاً وأناقة في هذا الموسم، وبفضل مجموعة براون الجديدة للعناية بالمظهر، أصبح بإمكان الرجال التحكم الكامل بشعر الوجه. تشمل المجموعة آلة تشذيب اللحية مع القرص المطور لتسمح بدقة لا مثيل لها في العناية بالمظهر، وتمنح الرجال قوة التعبير عن أسلوبهم الفردي الخاص.

كم مرة عليك غسل شعرك وفق نوعه وطوله؟

وبمجرد إدارة القرص ذي التصميم المريح، يمكن للرجل الاختيار من بين 25 إعداداً مختلفاً للطول يتراوح بين 1 ملم و20 ملم. كما تتضمن المجموعة مشطاً مطوّراً يوجه الشعر نحو المقص لتعزيز الدقة. وبفضل قوة القص والتشذيب الدقيقة التي توفرها المجموعة، يتمتع الرجال بحرية كبيرة؛ للحصول على الإطلالة التي يرغبون بها. 

تستخدم مجموعة براون بيرد جرومينج لتشذيب اللحية يومياً من قبل ملايين الرجال الذين يعتنون بالأناقة الكاملة لمظهرهم. وقد أصغت براون إلى احتياجاتهم، وعملت على تطوير المجموعة لتحقق لهم مزيداً من الدقة والراحة.

ولإبراز التحديثات التي أجريت على المجموعة، حصل كل منتج من المنتجات على تصميم جديد وانسيابي بشكل لافت يدمج اللونين الأسود والفضي مع لمسات باللون الأزرق؛ لتتمتع المنتجات الجديدة بمظهر رائع وملمس جميل.

تعرف على أحدث موضة قصات شعر الرجال المستوحاة من Mr Robot

كما عقدت براون شراكة مع عدد من خبراء العناية بمظهر الرجل الحائزين على الجوائز لتعريف الرجال بكيفية الحفاظ على أناقة اللحية، وجاذبية المظهر طوال العام. 

1) نظف اللحية باستمرار

تغسل شعر رأسك باستمرار، فلم لا تعامل لحيتك بنفس الطريقة؟ استخدم الشامبو والملطف على لحيتك يوماً بعد يوم؛ لتبقى ناعمة دون تشابك وذات مظهر حيوي صحي.

كيف تتعامل مع البشرة الدهنية؟

2) تفقد خط الخد 

 تلك الشعرات التي تنمو خارج خط الخدين يمكنها أن تنقلك من مظهر لحية رائعة إلى فوضى عارمة. لتحقيق أفضل النتائج، استخدم أداة تشذيب اللحية كل 2-3 أيام للحرص على تحديد وأناقة اللحية.

3) اللحية الطويلة – استخدم الواكس

ضع الشمع (الواكس) على اللحية الطويلة لتبقى مرتبة وناعمة. وزع الواكس بيديك خلال شعر اللحية، ثم استعمل مشط الشاربين لتوزيعه بالتساوي.

4 طرق فقط قادرة على علاج تساقط الشعر والصلع

4) مظهر طبيعي لخط العنق

يقوم بعض الرجال بحلاقة الشعر أسفل اللحية بالكامل، وهو مظهر يليق بالبعض ولكنه يوحي بامتلاء منطقة اللحية والعنق لدى البعض الآخر.

أسهل طريقة لتجنب تلك المشكلة هي الالتزام بقاعدة "الأصبعين": ببساطة، ضع أصبعي السبابة والوسطى فوق تفاحة آدم مباشرة، وفوقهما فوراً يبدأ خط العنق، وعليك أن تحلق كل ما هو أسفل منه.

ولمظهر أكثر أناقة، أترك الشعر الموجود أسفل الذقن واحلق الشعر المتجه للأمام على العنق. ولمظهر طبيعي متدرج بدلاً من خط واضح دقيق عند توقف الشعر، استخدم براون بيرد تريمر مع المشط الدقيق القابل للتعديل للوصول إلى الطول المثالي. 

شكل لحيتك يكشف شخصيتك

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

مجموعة Belgrave من dunhill.. تألق بالفخامة الراقية في إطلالتك اليومية

طرحت علامة dunhill البريطانية العريقة مجموعة Belgrave التي تضمّ تشكيلة جديدة من السلع المصمّمة من الجلد؛ ليتألّق الرجل بالفخامة الراقية في إطلالته اليومية.تتباهى كل قطعة بالحرفيّة المعاصرة التي تتّسم...

التيشيرتات البيضاء المُقلمة.. ارتداها النجوم والمشاهير ولا يمكن الاستغناء عنها (صور)

نادراً ما تجد قطعة ملابس يجمع عليها أشخاص من طبقات ومراكز اجتماعية مُختلفة، وتناسب كل الإطلالات، الرسمية والكاجوال، ومن بين هذه القطع تيشيرت بريتون، وهو التيشيرت الأبيض المُخطط أفقياً باللون الأسود...