فنادق إماراتية ستفوت الكثير إن لم تزرها (صور)

main image

بعد أن استقلت دولة الإمارات العربية المتحدة وتوحدت إماراتها في سبعينيات القرن الماضي تحت قيادة الشيخ زايد آل نهيان رحمه الله أصبح لتلك الدولة وضع خاص يختلف عن باقي دول وطننا العربي الكبير.

تربكك أسماء الأطباق في المطاعم؟ هذه معانيها ومكوناتها

فبعد الاستفادة المتميزة من خيرات الذهب الأسود تحولت الإمارات وخاصةً إمارة دبي إلى ملتقى لجميع البشر من مختلف الجنسيات والخلفيات الثقافية والدينية والعرقية فأصبحت الإمارات في مصاف الدول الأكثر نشاطاً في العالم.

وبالطبع تمتلئ الإمارات بالعديد من الفننادق الرائعة التي يمكن اعتبارها الأفخم والأروع في العالم وهو ما جعل تلك الدولة قبلة للسائحين العرب والأجانب 

لذلك إذا كنت تفكر في زيارة دولة الإمارات العربية المتحدة وقضاء بضعة أيام في أحد الفنادق سوف يتيح لك التقرير التالي التعرف على أجمل الفنادق والتي تعد من الأجمل في العالم بأسره. 

1- فندق أتلانتس 

يعد هذا الفندق الواقع في دبي أحد أكثر الفنادق تفضيلاً من قبل السائحين بسبب احتوائه أروع المطاعم في دبي على الإطلاق، كما أنك سوف تعيش مغامرة الإقامة في غرفة تحت الماء، فهناك الكثير من الغرف المميزة التي تم بناؤها تحت الماء لترى عبر زجاج الذي يغطي الفندق ويحتوي على 65.000 نوعاً من السمك بما في ذلك القرش. 

فيديو| خدع للسياحة في باريس بأقل تكلفة

2- فندق حياة بارك

سوف تستمتع بالسباحة وسط أشجار النخيل والنباتات العطرية المختلفة التي تم زراعتها على جانبي حوض الاستحمام والذي بلغ طوله أكثر من 30 متراً كما يوفر لك الفندق ميزة استئجار اليخوت والذهاب في رحلات بحرية داخل مياه الخليج العربي الزرقاء. 

3- برج العرب

كان هذا البرج الفريد من نوعه والذي تم بناؤه على جزيرة اصطناعية، وكان أطول أبراج العالم قبل أن يتم افتتاح برج خليفة العملاق ويعد من أكثر فنادق العالم جمالاً.

4- فندق دار المصيف

إذا كنت تبحث عن الهدوء والخصوصية برفقة عائلتك فلا يجب عليك سوى الذهاب إلى هذا الفندق الذي يقع في مدينة الفجيرة الرائعة ويعد هذا الفندق هو اختيار العائلات الأول في الإمارات.

ماذا تعرف عن سياحة الموت؟! (صور)

5- فندق شانغيريلا 

 يتكون من 42 طابقاً ويوجد بالفندق 9 مطاعم كما يوجد به نادٍ رياضي صحي مميز ومتكامل للرجل والنساء وبسبب اهتمام الإمارات برجال الأعمال يوجد داخل فندق الشانغيرلا مركز كبير لرجال الأعمال.

وما يميز الفندق عن بعض الفنادق الخمس نجوم الأخرى هو تعامل طاقم الفندق معك كأنك الوحيد الذي يسكن لديهم حيث يعاملونك كنزيل مهم جداً فترى دائماً الابتسامة على وجوههم وتراهم يبادرون بالمساعدة لأي أمر تحتاجه وتجد هذا الاهتمام من بوابة الفندق مروراً بالاستقبال وصولاً لغرفتك.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من سفر وسياحة