انتبه لنفسك.. هذا ما تعرفه المرأة عن شخصيتك من خلال لغة جسدك

main image

إذا كنت تظن أن النساء مخلوقات تتمتع بجمال جسد ومظهر بنسبة تفوق تمتعهن بالذكاء وقوة الملاحظة فأنت نخطئ تماماً فالمرأة تمتلك قوة ملاحظة قد تتفوق على تلك التي يمتلكها رجال المخابرات المخضرمين حول العالم إذا أرادت أن تحكم بشكل نهائي على شخصية رجل تشعر بالانجذاب نحوه.

حقائق علمية لا يعلمها حتى المتزوجون عن الجنس! (صور)

فعلى عكس الرجال لا تهم المظاهر وما ترتديه من ملابس نسبة ليست بالقليلة من النساء الذكيات فكل ما تريد أن تعرفه المرأة عنك إذا شعرت بالانجذاب نحوك سوف تعرفه من لغسة جسدك والحركات التي تقوم بها بشكل لا إرادي وأنت لا تشعر بأي شيء.

لذلك إذا كنت مدعواً إلى أحد المناسبات أو الحفلات وتبحث عن نصفك الجميل الذي سوف يشاركك حياتك في المستقبل فليس عليك الاهتمام بملابسك كثيراً بقدر ما يجب أن تعرف كيف تتحرك بجسمك وما الانطباعات التي تأخذها عن المرأة بمجرد ملاحظة لغة جسدك.

وفي التقرير التالي سوف تتعرف على بعض الحركات التي يقوم بها الرجال بشكل عفوي ولا إرادي ولكنها تعني الكثير بالنسبة للنساء. 

1- الوقوف وعقد ذراعيك

على الرغم من أن تلك الحركة من الحركات الشائعة بالنسبة للكثير من الشباب والرجال إلا أنك يجب أن تكف عن القيام بها إذا كنت في إحدى المناسبات الاجتماعية أو عند تحدثك إلى إحدى النساء.

وذلك بسبب أن المرأة تشعر بأن تلك الحركة تنم عن رجل لا يثق في نفسه أو في قدراته مما يعني عدم شعوره بالأمان والثقة وبكل تأكيد اَخر ما تحتاج إليه المرأة هو رجل تشعره هي بالأمان بدلاً من أن يحدث العكس.

أهم الأوقات التي يجب أن توهب خلالها كل حواسك لزوجتك

2- الوقوف وكامل قدميك مستقيمتين دون أي انحناء

غالباً من يقف تلك الوقفة يكون من الرجال الذين يصل معدل ثقتهم في أنفسهم إلى عنان السماء والقادرين بطريقة طبيعية ولا إرادية على جذب انتباه النساء حتى وإذا لم يكونوا متعمدين ذلك.

و بكل تأكيد حاول أن تقف دائماً بشكل مستقيم محافظاً على استقامة كامل القدمين بدءأ من أصابع القدم حتى عضلات مؤخرتك . 

3- تميل إلى الأمام عندما تتحدث إليها؟!

بالتأكيد يفضل جميع الرجال الاقتراب ممن يحبون من النساء ولكن إذا كانت العلاقة العاطفية لم تبدأ بعد والأمر لا يزيد على محض إعجاب متبادل يجب عليك أن تحرص على استقامتك وترك مساحة بينك وبين السيدة التي تقف أمامك حتى لا تشعر بشيء من الغرابة بسبب قربك لها فالمرأة تحب الرجل الرزين الذي يمتلك ثباتاً انفعالياً وتحكماً في عواطفه. 

4- أخرج يديك من جيوبك!

لا تقم بإدخال يديك إلى جيوب بنطالك إلا إذا كنت تعمل كعارض للأزياء والمصور المحترف طلب منك القيام بهذا الوضع أو إذا كنت تنوي أن تقوم بإخراج هاتفك أو محفظتك من جيوب بنطالك.

فعلى الرغم من أن تلك الحركة قد تبدو عادية جداً بالنسبة للرجل إلا أن المرأة تفسرها على تفاهة شخصية الرجل الذي يقف أمامها وبالتأكيد أنت لا تريد أن يكون هذا الانطباع غير المباشر عنك لدى المرأة التي تتحدث معك.

5- لا تفعل هذا الأمر!

لا يوجد تفسير منطقي آخر للرجال الذي يضعون أيديهم على رؤوسهم وهم يتكلمون سوى أنهم يعانون من خلل ما في الشخصية سواء كان هذا الخلل هو كثرة الكذب وعدم قول الحقيقة واختلاق القصص أو ضعف الشخصية.

لذلك احذر من فعل تلك الحركة أمام المرأة التي تقف أمامك أو تراقبك عن بعد ففي المناسبات الاجتماعية أنت لا تعلم إذا كنت تحت عين المراقبة أم لا.

7 مفاتيح لكسب خطيبتك وإبهارها بأفعالك

6- انسَ أمر الساعة! 

إذا كنت في إحدى المناسبات الرسمية وترتدي بزة رسمية فالبتأكيد يفضل أن ترتدي ساعة فخمة تكتمل بها أناقتك ولكن وعلى الرغم من أن العبث في ساعتك التي ترتديها ليس أمراً مقصوداً إلا أن المرأة تفسر هذه الحركة على أنك تود أن تقول لمن حولك إنك ترتدي ساعة فخمة وبالتأكيد لا تفضل المراة الرجل المتباهي بأشيائه الخاصة لأن هذا الامر يدل على نقص في الشخصية.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أنت والمرأة