لأصحاب المزاج الفريد.. أفخم المنازل العائمة على الإطلاق (صور)

main image
صورتان
لأصحاب المزاج الفريد و الأثرياء فقط .. أفخم المنازل العائمة على الإطلاق  (صور)

لأصحاب المزاج الفريد و الأثرياء فقط .. أفخم المنازل العائمة على الإطلاق (صور)

لم تعد البحار أو الأنهار التي تحتل مساحة 70 % من سطح كوكبنا يقتصر سكانها على الأحياء البحرية والنباتات المائية فقط فلقد أصبح بعض البشر جيراناً لهذه الكائنات الرائعة.

أكثر مدن العالم تقدماً في التكنولوجيا (صور)

فلقد اختار الكثير من البشر خصوصاً الذين يجمعون بين المزاج الرفيع والثراء الفاحش أن يتركوا لنا اليابسة من أجل أن يعيشوا في سلام على أسطح البحار والمحيطات على متن منازل عائمة غاية في الروعة والفخامة.

وفي التقرير التالي سوف تشاهد 5 منازل عائمة تعتبر الأفخم والأكثر غلاءً على الإطلاق وبكل تأكيد سوف تتمنى لو أنك تستطيع ولو قضاء ساعة واحدة فقط على متن أحد تلك المنازل المائية العائمة.

1- The Ocean

لقد تم الانتهاء من تصميم وبناء هذا المنزل الرائع والذي يطل على نهر التايمز في العاصمة البريطانية لندن عام 2010 ويحتوي هذا المنزل العائم على 3 غرف للنوم وحمام بالإضافة إلى مطبخ ومنطقة خارجية لتناول الطعام وحمام سباحة متوسط الحجم.

والمثير في الأمر أنه يمكنك استئجار هذا المنزل الفريد من نوعه بمليون جنيه استرليني فقط في الشهر وهو بالتأكيد ما يجعل هذا المنزل لأصحاب المليارات فقط!

أغرب طرق تعامل الدول مع أزمة انخفاض السكان (صور و فيديو)

2- The Overblue Vessel

بجانب غرف النوم وحوض الجاكوزي الخاص بك يتميز هذا المنزل الرائع بأنه صمم ليجمع بين ميزة اليخوت في الإبحار السريع وبين هدوء وسكينة المنازل العائمة الفاخرة فيمكنك ضبط نمط معيشتك على حسب حالتك المزاجية.

3- The Fennel

بمجرد النظر في تصميم هذا المنزل الهادئ المطل على نهر البورتلاند سوف تشعر بالسكينة والهدوء على الفور وعلى الرغم من أن هذا المنزل غير معد للإبحار والدخول في وسط النهر إلا أنه يطل على منظر رائع و خلاب.

4- Traumfänger

لا يعد هذا المنزل المتواجد في مدينة هامبورغ الألمانية مجرد منزل فمساحته تكفي لأن يصبح مبنى تسكنه 4 أُسر فهو يحتوي على 10 غرف للنوم وحمامين للسباحة ومساحة داخلية وخارجية للعب بالنسبة للأطفال.

تعرف على أهم اكتشافات البشرية التي تمت بالمصادفة (صور)

5- Port X

أكثر ما يميز هذا المنزل هو تصميمه العصري الزجاجي فهذا المنزل الذي يتواجد داخل جمهورية التشيك تتكون أرضيته من الزجاج مما يعلك تشعر بانك تسكن بداخل النهر كما أن مكانه يوفر لك أجمل إطلالة على النهر.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من غرائب ومنوعات