لأقوياء القلوب فقط.. فنادق عالمية مسكونة بالأشباح (صور)

main image
صورتان
لأقوياء القلوب فقط.. فنادق عالمية مسكونة بالأشباح (صور)

لأقوياء القلوب فقط.. فنادق عالمية مسكونة بالأشباح (صور)

للسائحين أقوياء القلوب فقط  ..فنادق عالمية مسكونة بالأشباح (صور)

للسائحين أقوياء القلوب فقط ..فنادق عالمية مسكونة بالأشباح (صور)

تقاس الفنادق في جميع أنحاء العالم بحسب نظافتها وجمال الإطلالات التي يمكنك أن تراها من نافذة غرفتك، وبمستوى الخدمة وسرعتها، ولكن في بعض دول العالم تصنف جودة الفنادق أيضاً بحسب قوة ورعب التي تسببه الأشباح التي تسكن غرفها مع نزلاء تلك الفنادق! 

فيديو| خدع للسياحة في باريس بأقل تكلفة

وعلى الرغم من أن معظمنا لن يصدق وجود تلك الفنادق في الحياة الواقعية خارج إطار أفلام الرعب والتشويق التي نراها خلف شاشات التلفاز أو السينما، إلا أن المثير في الأمر أن تلك الفنادق تجتذب عدداً كبيراً من السائحين أقوياء القلوب، والذين اعتادوا على التعايش مع الأشباح في غرفة واحدة .

وإذا كان قلبك قوياً بما يكفي سيعرض لك التقرير التالي قائمة بأكثر الفنادق رعباً في التاريخ، والتي تسكن غرفها الأشباح، وتعيش مع نزلائها من البشر جنباً إلى جنب. 

1-  Stuart Hotel - إنجلترا

لن تنعم بالنوم الهادئ داخل هذا الفندق القديم الذي يقع في ضواحي مدينة ليفربول الإنجليزية العريقة، فعلى الرغم من أن الأشباح الذين يسكنون غرف هذا الفندق الذي تم بناؤه منذ أكثر من 100 عام لا يؤذون البشر بشكل شخصي، ولكنهم لا يجعلون النزلاء ينامون أيضاً. 

ففي الليل يقوم نزلاء هذا الفندق من غير البشر بتحريك أسرة النوم؛ حتى لا تستطيع النوم، وتظل مستيقظاً، ويبدو أن أشباح هذا الفندق لا يزالون صغار السن، ولا يتحلون بالأدب في التعامل مع البشر! 

2- Fairmont Banff Springs - كندا 

بعد وقوع حادثتي انتحار كانت إحداها لإحدى النساء بعد يوم زفافها مباشرةً داخل إحدى غرف الفندق، وبالتحديد الغرفة رقم 873 لم يعد الفندق كما كان، فالعديد من نزلاء هذا الفندق يقسمون أنهم يشاهدون يومياً شبحاً لمرأة ترتدي ثوب الزفاف وبصمات ملطخة بالدماء على جدران الغرف المجاورة للغرفة رقم 873 خصوصاً أثناء الليل. 

ولا تندهش كثيراً أذا علمت أن الصورة التي تراها لهذا الفندق حقيقية تم التقاطها بالصدفة من أحد كاميرات المراقبة التي زودت بخاصية العمل بالأشعة فوق البنفسجية . 

ماذا تعرف عن سياحة الموت؟! (صور)

3- Chelsea Hotel  - نيويورك

في هذا الفندق الذي  يقع داخل ولاية نيويورك الأمريكية، والذي  اشتهر قديماً باستضافته للفنانين والكتاب وصفوة المجتمع الأميركي وقعت جريمة قتل جعلت هذا الفندق الأشهر في الولايات المتحدة على الإطلاق. 

فالروايات تقول إن جريمة القتل التي راحت ضحيتها مديرة أعمال أحد المطربين الشباب بعد أن قتلها هذا المطرب بعدة طعنات في الصدر جعلت روح تلك السيدة تخرج كل مساء؛ لتتنزه داخل هو الفندق وبالتحديد في مكان وقوع الجريمة. 

4-  Russell Hotel - أستراليا

على الرغم من أن هذا الفندق لا يحتوي سوى على 8 عرف فقط، ولكنه يعد الأكثير رعبة وشهرة في أستراليا، فبجانب أنه تم بناؤه من 200 عام تقريباً عندما كانت أستراليا لا تزال مستعمرة من مستعمرات بريطانيا العظمى يبدو أن بناءه كان بمقبرة السكان الأصليين التي بني هذا الفندق عليها. 

ففي الليل تجتاح أرواح قبائل سكان أستراليا غرف هذا الفندق، ويسمع كل نزلاء هذا الفندق الكثير من الأصوات، التي تتحدث بلكنات ولغة غير معروفة، ثم تبدأ الاهتزازات العنيفة تجتاح بهو الفندق؛ ليعود كل شيء إلى طبيعيته مع بزوغ شمس اليوم التالي.

شاهد كيف تبدو شوارع المدن المختلفة في ساعات الذروة

5- Ballygally Castle Hotel - أيرلندا الشمالية 

يبدو كل شيء طبيعياً في هذا الفندق الأنيق، ولكن إذا دققت النظر في الجانب الأيمن من الصورة فسوف تجد بناء يبدو قديماً نسبياً بالنسبة لباقي أجزاء الفندق، فهذا الجزء من الفندق مخصص للأشباح أو لأقوياء القلوب فقط . 

وتعوّد رفض مالكي الفندق على عدم تأجير غرف ذلك الجزء من الفندق إلا مقابل مبلغ طائل من المال؛ بسبب جريمة القتل التي حدثت في عام 1830 بعد أن قتل رجل اسكتلندي يدعى شو بريد وزوجته إيزابيل، وابنته حديثة الولادة  داخل إحدى غرف ذلك الجزء من  الفندق بعد أن فشلت في الحمل بمولود ذكر مثلما كان يتمنى.  

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من سفر وسياحة