قبل اقتنائه.. إليك ما لا تعرفه عن سامسونج جالاكسي نوت 7 (صور)

تعرف على أحدث مواصفات سامسونج جالاكسي نوت7

أيام وتطلق شركة سامسونج هاتفها الجديد سامسونج جالاكسي نوت 7، والذي ينتظره عشاق الهواتف الذكية، ومحبي أنظمة أندرويد خاصة أجهزة نوت والمعروفة بقدراتها الخارقة ومميزاتها اللامحدوده.

خدع في «بوكيمون جو» لجمع الشخصيات في وقت أسرع

وظهرت بعض المعلومات التي أطلقتها المواقع المتخصصة في الهواتف الذكية، والتي تعمل على تجميع البيانات والتسريبات من أماكن مختلفة، وفي هذا الموضوع جمعنا أبرز المعلومات عن هاتف جالاكسي نوت الجديد.

مقاومة المياه:

يأتي هاتف سامسونج جالاكسي نوت 7 بخاصية مقاومة المياه، والتي تمنحه القدرة على البقاء تحت المياه لمدة 30 دقيقة كاملة، وهي نفس قدرة هواتف سامسونج جالاكسي إس 7 وإس 7 إيدج، وأكتف الجديد.

ألعاب متميزة لا تحتاج لاتصال بالإنترنت.. حملها على هاتفك الآن

بصمة العين:

تخطت شركة ساسمونج كل الحدود، وذلك بعد أن علمت الشركة أهمية تأمين الهواتف بالنسبة للمستخدمين وما أحدثته بصمة الأصبع من ضجة، لذا فقد طورت من الأمر ليصبح الولوج إلى الهاتف باستخدام بصمة العين، وذلك بعد أن تمكن البعض من اختراق بصمة الأصبع ببعض الطرق.

فهاتف سامسونج جالاكسي نوت 7، سيحتوي على ماسح لقزحية العين، والذي يعمل من خلال رفع المستخدم للهاتف ووضعه في مستوى وجهه والنظر إلى ماسح القزحية ليتأكد الهاتف من هوية المستخدم.

رغم مميزات iOS 10.. أندرويد لا يزال متفوقاً بتلك التقنيات

مواصفات الجهاز:

بينما المواصفات العامة للجهاز والتي أعلنت عنها بعض المواقع، فكانت تدور حول أن شاشة الهاتف سيكون قياسها 5.8 بوصة، ومزودة بمعالج بعمل بنظام سناب دراجون 823، وذاكرة عشوائية قدرها 6 جيجا رام.

وتوقعت الشائعات أن يكون هاتف سامسونج جالاكسي نوت مزود ببطارية 4200 mAh، والتي تعتبر أكبر بـ 600mAhعن هاتف سامسونج إس 7 إيدج، واكبر بـ1200 mAhعن هاتف سامسونج جالاكسي نوت 5.

كما توقع الخبراء أن تكون الذاكرة الداخلية لسامسونج جالاكسي نوت مساحتها خارقة، فقد توقعوا أن تصل إلى 256 جيجا بايت، وذلك بعد أن كانت المساحة التخزينية لسامسونج نوت 5 مخيبة للآمال وكانت 64 جيجا فقط.

ماذا تعني الرموز الموجودة على ظهر هواتف أيفون؟

كاميرا:

من المتوقع أن تضيف سامسونج مستشعر جديد إلى كاميرا هاتف سامسونج جالاكسي نوت، على أن يعمل هذا المستشعر على تحسين قدرة وسعة الكاميرا لتصل إلى 24 ميجا بيكسيل، لتأخذ مستخدمي الهاتف الجديد إلى بعد جديد في التصوير الرقمي.

أخطاء شائعة يقع فيها مستخدمو الهواتف الذكية.. تجنبها

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

تطبيقات وألعاب مجانية قد تحتاجها في العزل المنزلي بعصر الكورونا

يمكث في الوقت الحالي الكثير من المواطنين بمختلف أنحاء العالم في منازلهم استجابة للإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا الذي اجتاح مختلف الدول.الجيم في عصر الكورونا ..نصائح سريعة لتجنب...