اكتشف.. ماذا يقول وضع عناقك لزوجتك عن علاقتكما؟ (صور)

main image

في بعض المواقف العاطفية التي تجمع بين الرجل وزوجته قد تكون لغة الجسد أبلغ وأكثر دقة من لغة الكلمات والحروف، ففي الحياة الزوجية تعد لغة القبلات والعناق هي اللغة الرسمية الأولى لتلك الدولة التي تتكون من شخصين فقط هما الرجل وشريكة حياته. 

بعيداً عن الجنس.. لهذا يجب أن ينام الرجل عارياً جانب زوجته!

ومثلما حلل المتخصصون في مجال الجنس وعلم النفس أنواع وطرق القبلات التي يجب أن لا يبخل الزوج أو الزوجة من طبعها على وجنتي أو جبهة أو فم شريك العمر، هناك أيضاً تفسيرات نفسية لأنواع العلاقة التي تكتشف من خلالها الدلالة العاطفية التي تشعر بها دون أن تدري. 

وفي التقرير التالي سوف تتعلم الدلالة العاطفية للغة العناق التي تجمع بين كل الأزواج في العالم. 

1- العناق من الخلف 

يدل ذلك النوع من العناق في أغلب الأحيان بعد تحليل لغة الجسد على مدى اللطف والطيبة الكبيرين اللذين تتمتع بهما تجاه شريكة حياتك، وعلى إحساسك بالمسؤولية الكبيرة بتوفير الأمان والحماية لها لأقصى درجة ممكنة. 

زوجتك لم تعد تحبك إذا فعلت تلك الأشياء (صور)

2- عناق الجسد والعينين 

في هذا الوضع الرائع من العناق لا يتلامس جسدا الرجل والمرأة فقط، بل تتلامس أعينهما فقط في اتصال عاطفي لا يحدث إلا عند وجود مكانة عالية ودرجة رفيعة من الحب الصادق تجمع بين الرجل والمرأة، فنظر كل طرف إلى عيني شريكه يدل على صحة وقوة العلاقة العاطفية بينهما. 

3- اليد على الكتفين

إذا كانت تلك الوضعية هي التي تقوم بها عند الذهاب للتنزه مع زوجتك تشعرها بالراحة، فاعلم أنها تثق فيك، وتحترمك كثيراً، ففي لغة الجسد وضع اليدين حول رقبة من تحب دون أن يشعر بأي أحاسيس سلبية تجاه تلك الوضعية يدل على الثقة والاحترام والقيادية.

لا يوجد دخان دون نار.. الطلاق يحدث لهذه الأسباب! (صور)

4- العناق المعلق 

في هذه النوع من العناق يتمتع الرجل وزوجته بأعلى درجات الرومانسية والعشق، وغالباً ما يكون ذلك النوع من العناق معبراً عن رغبة الزوج أو الزوجة في ممارسة العلاقة الجنسية. 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أنت والمرأة