صلات قرابة سرية جمعت نجوم WWE (صور)

main image

يبدو أن القرابة لا تقتصر فقط على مجال الأعمال في وطننا العربي، فداخل اتحاد الـ WWE توجد هناك العشرات من صلات القرابة التي تربط بين نجوم الاتحاد الأشهر في عالم المصارعة الحرة . 

مواقف كادت تقتل مصارعي الـWWE (فيديو)

وفي التقرير التالي سوف تتعرف على أشهر صلات القرابة التي تربط بين نجوم الـWWE  والاتحادات الأخرى من مختلف الأجيال التي مرت في تاريخ المصارعة الحرة. 

5- RIKISHI AND ROMAN REIGNS

 ينحدر أقوى نجوم المصارعة الحرة في الوقت الحالي من عائلة مصارعة بالفطرة، فعم رومان رينجز هو  المصارع المخضرم ريكيشي الذي كان نجماً داخل اتحاد لـWWE في فترة الثمانينيات وبداية التسعينيات، وحصل على عدة ألقاب وأولاده  الأخوان أوسو اللذان يتمتعان بخفة الدم والقوة معاً. 

رواتب نجوم الـ WWE.. «ستفكر في ممارسة اللعبة» (صور)

4- BOOKER T AND STEVIE RAY

لقد كان للأخوين  بوتر تي وستيفي راي شأن كبير في اتحاد الـ WCW، فلقد سيطرا على مسابقات الزوجي في كل البطولات التي ينظمها هذا الاتحاد تقريباً، وبالإضافة إلى القوة التي كان يتمتع بها هذا الثنائي كان لهما أيضاً شعبية جارفة لدى عشاق المصارعة الحرة.

3- THE ROCK AND NIA JAX

تعد نياجاكس أحد أقوى مصارعات القسم النسائي بعلاقة قرابة مع الأسطورة الخالدة في عالم الـWWE ذا روك، ويتميز هذا الثنائي بأن لكل منهما مسيرة مهنية ناجحة خارج مجال المصارعة، فنيا جاكس تعمل في مجال عرض الأزياء، بينما يخطو ذا روك خطوات ثابتة في مجال التمثيل. 

2- BO DALLAS AND BRAY WATT

على الرغم من الأسلوب المختلف لكل من براي وايت وبو دالاس إلا أن هناك علاقة دم وأخوة تربط بين المصارعين اللذين يمتلكان رصيداً كبيراً من الكراهية في قلوب عشاق المصارعة الحرة وخاصةً غير الأمريكيين منهم.

شاهد الجمال الطبيعي لنجمات الـWWE بلا مكياج (صور)

1- THE DYNAMITE KID AND THE BRITISH BULLDOG

لن يتذكر هذا الثنائي المكون من أولاد العم البريتش بولدج و ديناميت  سوى المتابع والعاشق الأصيل لهذه الرياضة التي تعد أكثر الألعاب قتالية في التاريخ.

وبجانب القوة الكبيرة التي كان يتمتع بها هذا الثنائي كانت أجسادهما تعد أضخم أجساد نجوم تلك الرياضة من حيث الكتلة العضلية، والبنية الجسدية في ثمانينيات وتسعينيات القرن الماضي، فلقد حققا طفرة في مجال كمال الأجسام في تلك الحقبة من تاريخ الـWWE. 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أخبار الرياضة