لمن اقترب زفافه.. اجعل جسدك مثيراً بهذه التمارين (فيديو)

main image
صورتان
لمن اقترب يوم زفافه ..اجعل جسدك مثير لزوجتك بهذه التمارين (فيديو)

لمن اقترب يوم زفافه ..اجعل جسدك مثير لزوجتك بهذه التمارين (فيديو)

قبل الزواج بفترة وجيزة يبدأ كل من الرجل والمرأة بقائمة طويلة من التحضيرات الخاصة بعش الزوجية من شراء الأثاث والملابس الجديدة وحجز المكان الذي سيقام به الزفاف بالإضافة إلى الكثير من التجهيزات المزعجة بالنسبة للرجال.

لأن عضلات قدمك الأساس.. إليك أفضل التمارين للمبتدئين (فيديو)

ولا تمر قصص التجهيزات على الرجال بسلام فهي تجلب لهم الكثير من الخسائر مثل الإرهاق والضغط العصبي والملل بالإضافة إلى إهمالهم الشديد في شكل ومظهر عضلاتهم وأجسامهم على الرغم من أن ذلك الأمر هو أهم الأشياء التي يجب أن تشغل بال الرجل قبل الزواج.

وبالتأكيد يريد كل رجل أن يمتلك جسداً مشدوداً وعضلات قوية ليبدو مثيراً لزوجته فالمرأة لديها بعض الرغبات أيضاً في جسد زوجها وهناك بعض المناطق التي تثير انتباهها أيضاً.

لذلك في التقرير التالي سوف تتعرف على أهم التمارين التي يجب أن تمارسها بشكل منتظم قبل الزواج بـ30 يوماً على الأقل لكي تحظى بافضل شكل ممكن لجميع عضلاتك جسمك.

1- Push-ups

هو من التمارين التي يمكنك ممارستها في أي وقت وداخل أي مكان سواء في المنزل أو في الصالة الرياضية فكل ما يلزمك هو مسحة صغيرة فقط ويعد هذا التمرين من أهم التمارين الرياضية على الإطلاق فهو يمنحك ضخامة فورية لعضلات صدرك وذراعيك بالإضافة إلى الأجزاء الأمامية والجانبية لكتفيك.

يومياً يجب أن تحرص على أن تقوم بهذا التمرين لـ3 مجموعات على الأقل لا تقل كل مجموعة عن الـ10 تكرارات فاليلة العمر اقتربت ولابد لك أن تتعب قليلاً حتى تحصل على جسم قوي يثير إعجاب زوجتك.

2- Goblet Squats

بعد إتمام الزواج والذهاب إلى عش الزوجية برفقة زوجتك لأول مرة سوف تعرف القيمة الحقيقية لعضلات الجزء السفلي من الجسم التي تعتبر أهم العضلات  بالإضافة إلى الظهر خصوصاً عند ممارسة لعلاقة الجنسية بالنسبة للرجال.

فتلك العضلات هي الأساس الذي يتحمل جميع حركات جسمك أثناء ممارسة العلاقة الجنسية خصوصاً عند تغير الأوضاع الجنسية وسوف يمنحك التمرين التالي قوة وضخامة رائعة لعضلات الفخذ الأمامية والخلفية كما سيقوم بتقوية عضلات المؤخرة.

3 مجموعات و8 تكرارات لكل مجموعة هي أقل ما يمكنك فعله عند ممارسة هذا التمرين الرائع.

بدون مكملات.. هكذا تحصل على أقصى ضخامة ممكنة لعضلاتك بطريقة طبيعية

3- Inverted row

تمرين رائع وصعب لعضلات صدرك التي تمنحك مظهراً جذاباً وقوياً عند ارتداء بزة الزفاف وتعد من أكثر العضلات التي تلهب مشاعر النساء تجاه أزواجهن.

وتكمن صعوبة هذا التمرين في عملية رفع الجسم في اتجاه معاكس للجاذية وهو الأمر الذي يمنحك عضلات صدر ضخمة وعضلتين رائعتين للبايسيبس لا ترضى بأقل من 4 مجموعات و10 تكرارات بالنسبة لطريقة ممارسته.

4- Plank

لا تستخف بهذا التمرين الذي يعتبر من أصعب التمارين الرياضية على الإطلاق فقط حاول الصمود لـ30 ثانية لكل مجموعة من مجموعات هذا التمرين الـ4 الذي يستهدف عضلات البطن ليمنحك أقصى درجات الجاذبية لهذه المنطقة من جسدك.

5- DUMBBELL CURL

بالتأكيد هو من أشهر تمارين عضلات "البايسيبس" على الإطلاق ويعمل هذه التمرين على منحك الضخامة الفورية لتلك العضلة بسبب تسببه في اندفاع فيضان من الدماء داخل جسمك نحو تلك العضلة ولأفضل النتائج عليك القيام بـ4 مجموعات تحتوي كل مجموعة على 10 تكرارات.

6- Push Press 

لا يخلو أي تمرين لعضلات الكتف دون هذا التمرين، الذي يستهدف العضلات الأمامية لكتفيك وينصح دائماً بوجود شريكك في التمرين أو المدرب المشرف عليك بالقرب منك عند قيامك بهذا التمرين إذا كنت مبتدئاً.

7- LAT PULLDOWN
 
كما ذكرنا من قبل وخاصةً للمقبلين على الزواج من الرجال يجب أن لا تهمل التمارين التي تمنحك عضلات قوية للظهر وبالتأكيد يعرف الجميع هذا التمرين فهو من التمارين الأساسية لعضلات الظهر لذلك مارس هذا التمرين لـ4 مجموعات تحتوي على مجموعة على 10 تكرارات.

للاعبي كمال الأجسام.. أطعمة محرمة رياضياً في رمضان

8- Behind the head Lat Pull down

يتشابه مع التمرين السابق الذي يستهدف عضلات الظهر ولكن في هذا التمرين سوف يتم إنزال القضيب الحديدي خلف الرقبة وليس أمامها وللحصول على أفضل النتائج من هذا التمرين يجب أن تمارسه لـ4 مجموعات و10 تكرارات لكل منها.

9- TRICEPS PULLDOWN

يتم استخدام جهاز الكابل في ذلك التمرين الذي يستهدف عضلات الترايسيبس أو العضلة ثلاثية الرؤوس كما يطلق عليها البعض ويعتبر هذا التمرين من التمارين الأسياسية بالنسبة لتلك العضلة ويجب أن تحرص قبل أن تبدأ في ممارستة هذا التمرين أن يكون ظهرك في وضع مستقيم حتى تحصل على أفضل النتائج. 
 
وكمعظم التمارين السابقة مارس هذا التمرين لـ4 مجموعات و10 تكرارات.

10- INCLINE DUMBBELL PRESS

يستهدف هذا التمرين الرائع الأجزاء العلوية من عضلات الصدر والتي تعتبر من أصعب أجزاء الصدر على الإطلاق فهي تتطلب مجهوداً كبيراً نظراً لصعوبتها ولتصبح أكثر جاذبية لابد لك من ممارسة هذا التمرين لـ4 مجموعات تحتوي كل مجموعة على 10 تكرارات. 

11- Arnold Press

4 مجموعات و10 تكرارات هي الطريقة المثالية لممارسة هذا التمرين الذي يعتبر من أشهر تمارين عضلات الكتفين الأمامية والجانبية، بالإضافة إلى الخلفية فهو يُعد من التمارين الشاملة لهذه العضلات.

تعاني من استنزاف طاقتك أثناء التمارين؟.. إليك الأسباب

12- PREACHER ISO CURL

يعتبر هذا التمرين أصعب تمارين عضلة البايسيبس على الإطلاق فخلال ممارسته يكون وزن الأحمال الحديدية محملاً بشكل كلي على عضلة الباسيبس فقط مما يجعله من أصعب تمارين تلك العضلة على الإطلاق.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من لياقة