طائرات أم قصور فاخرة؟.. أفخم خطوط الطيران في العالم

main image
صورتان
أفخم 10 مقصورات للطائرات في العالم..ستدهشك

أفخم 10 مقصورات للطائرات في العالم..ستدهشك

السفر بالطائرة للعمل أو لقضاء إجازة من الأمور الممتعة، ولكن لتصل إلى مرحلة المتعة خلال السفر يجب أن يكون هناك وسائل تساعدك على الحصول على أكبر قدر من الرفاهية والراحة.

صور|سيارات يستقلها زعماء وملوك العالم

وكي تحصل على هذا القدر يجب عليك أن تبحث عن الخطوط الجوية التي توفر خدمات مميزة لركابها من الشخصيات المرموقة ورجال الأعمال والأثرياء.

لذا قمنا في هذا الموضوع بعمل قائمة لك جمعنا فيها أبرز مقصورات الطائرات التي توفر أكثر الخدمات المميزة خلال رحلتك على متنها، والتي ستغير مفهوم الطيران عند الكثيرين.

10-الخطوط البريطانية:

مقصورة الدرجة الأولى على الخطوط الجوية البريطانية 787-9 dreamliner، والتي توفر لكل راكب شاشة مقاس 23 بوصة تعمل باللمس للتحكم في كل ما يحيط به في مقعده، ويتم تثبيتها في مسند المقعد.

كل مقعد أيضا يتم تزويده بمخرجي USB، إضافة إلى خزان مزودة بمرآة، إضافة إلى أن كل مقعد تم تصميمه بزاوية مختلفة عن المقعد المجاور ليمنح كل راكب خصوصية مميزة، سعر تذكرة الطيران من لندن إلى نيو ديلهي سيكلفك ما يقرب من 5000 دولار.

أخطاء يقع فيها قائدو السيارات في الصيف تدمر المحرك

9-الخطوط اليابانية:

مقصورة الدرجة الأولى على متن الخطوط اليابانية Sky Suite 777، والتي يحتوي فيها كل مقعد على عازل خشبي يفصله عن مقاعد باقي الطائرة، ما يمنح الراكب خصوصية أكبر، إضافة إلى توفير مساحة كافية كي يتمكن الراكب من فرد قدميه وتمديدهما للشعور براحة أكبر خلال الرحلة، كما توفر أيضا شاشة عرض ومكاناً للأمتعة الصغيرة.

8-الخطوط الفرنسية:

توفر الخطوط الجوية الفرنسية اختيار الخدمة المميزة La Première، والت ستكلفك 10 آلاف دولار للرحلة الواحدة ذهاباً فقط، حيث إن مقعدك المخصص يمكن تحويله إلي سرير يمكنك النوم عليه والشعور بالراحة طوال الرحلة، كما توفر لك المقصورة شاشة لمتابعة الأفلام أو الأخبار، إضافة إلى المساحة الكبيرة التي يمكنك وضع أمتعتك الخاصة بها.

خدع لمساعدة مكيف السيارة على التبريد في أسرع وقت

7-الخطوط القطرية:

مقصورة الدرجة الأولى بالخطوط القطرية يمكنها أن تكلفك 5 آلاف دولار، وذلك في مقابل الحصول على مقعد قابل للتحويل إلى فراش، وشاشة عرض، ولحاف، كما يتوفر على متن الطائرة بار لتناول المشروبات ومنح الراكب إحساساً أنه على الأرض.

6-خطوط قانتا:

توفر شركة قانتا للطيران بمقصورتها الرئيسية سبل راحة ورفاهية متطورة، لذلك تبلغ تكلفة تذكرة الطيران 15 ألف دولار، وذلك لتوفيرها المزيد من الخصوصية لركابها، وذلك بسبب وضعية المقاعد المميزة، إضافة إلى توفر الوسائد وشاشة العرض، ونظارات ثلاثية الأبعاد لمتابعة الأفلام الممتعة خلال الرحلة.

أصغر طائرة خاصة بـ10 ملايين دولار ستقلع بها من المنزل! (صور)

5-الخطوط التايلاندية:

مقصورة الدرجة الأولي للخطوط التايلاندية الملكية، توفر مقاعدها خصوصية كاملة لركابها، وذلك بسبب عزل كل مقعد عن الآخر، وتوفير لوازم كل راكب على حدا، وتكلف تذكرة الطيران على متن تلك الخطوط 6 آلاف دولار.

4-خطوط كاثاي باسيفيك:

والتي تكلف الرحلة في مقصورة الدرجة الأولى 28 ألف دولار، وبفضل مقاعدها القابلة التحول إلى فراش، إضافة إلى شاشة العرض الخاصة والوسائد الناعمة، إضافة إلى شاشة التحكم بالمكيف والأضواء، يتمكن الراكب من الحصول على أقصى درجات الراحة والرفاهية خلال رحلته.

أول طائرة نقل ركاب تخترق سرعة الصوت (فيديو)

3-الخطوط الجوية الإماراتية:

حجزك على متن تلك الخطوط بمقصورة الدرجة الأولى يعني حصولك على العديد من وسائل الراحة والرفاهية، والتي تبدأ بحصولك على فراش وحمام خاص للاستحمام، فماذا ستحتاج بعد ذلك، وكل هذا بقسمة 9 آلاف دولار عند حجزك للطائرة من دبي إلى نيويورك.

أضخم طائرة خاصة في العالم تختلف عن كل ما رأيته من قبل (صور)

2-الخطوط السنغافورية:

توفر الخطوط السنغافورية فراشا يضاهي الفراش الموجود في منزلك، يبلغ عرض الفراش 32 بوصة، وطوله 82 بوصة، ويمكنك إضافة مرتبة أخرى على الفراش لزيادة الإحساس بالراحة.

إضافة إلى المساحة الكبيرة التي توفرها لك المقصورة الخاصة بك والتي تمكنك من استضافة الآخرين بها، وكل ذلك مقابل 18400 دولار للرحلة الذهاب والعودة.

1-طيران الاتحاد:

الخطوط الجوية الرسمية لدولة الإمارات العربية المتحدة، والتي تقف على قمة شركات الطيران الأكثر فخامة ورفاهية، فمن يقوم بالحجز على تلك الخطوط يحصل على خادم شخصي وغرفة معيشة وحمام وعرفة نوم، فأنت تتنقل بفندق طائر، ولكنها ستكلفك 30 ألف دولار لرحلة الذهاب فقط.

هكذا سيبدو السفر على متن طائرة قيمتها 61.5 مليون دولار (صور)

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من سيارات ومحركات