شاهد| أقوى مباريات القفص في تاريخ WWE.. «لحظات جنونية»

main image
صورتان
مباريات من الجحيم ..شاهد أقوى مباريات القفص في تاريخ الـ WWE (فيديو)

مباريات من الجحيم ..شاهد أقوى مباريات القفص في تاريخ الـ WWE (فيديو)

بجانب منافسات الراسلمينيا تعتبر مباريات القفص داخل اتحاد الـWWE من أكثر المباريات عنفاً ودموية خصوصاً عندما تجمع بين نجمين من نجوم المصارعة الحرة تربطهما خصومة ومشاعر كراهية كبيرة، فالأمر داخل القفص عادةً ما يكون دموياً. 

فداخل القفص الحديدي لا توجد رحمة أو قوانين تمنع النجوم من استخدام أي شيء يقع تحت أيديهم من أجل ضمان الفوز، وفي التقرير التالي سوف تشاهد مباريات بداخل القفص صنفت على أنها الأقوى والأعنف في تاريخ الـWWE  لما شهدته من دماء واستخدام غير مشروط لكل الأسلحة المتاحة. 

غضب بوذا كاد أن ينهي حياة لاعب المصارعة!

1- Batista vs. Triple H, Vengeance 2005

من الطبيعي أن  تكون الدماء هي النتيجة الطبيعية والمنطقية عندما يلتقي أسطورتان من أساطير الـWWE على مر العصور فلم يتوانَ كل من تريبل إتش وباتيستا في استخدام جميع الأسلحة الممكنة؛ من أجل تحقيق الفوز في ذلك النزال، وهو الأمر الذي جعل الحلبة تمتلئ بالدماء. 

أشهر الأزواج في تاريخ الـWWE.. «معاً في العمل والمنزل»

2- Undertaker vs. Edge, SummerSlam 2008

على الرغم من أن الجميع يرى أن الأندر تيكر كان أقوى من المصارع المخضرم إيدج في تلك الفترة إلا أن الأخير جعل أندرتيكر يذوق الأمرّين خلال النزال الذي جمع بين العملاقين في 2008 فلم يستطع أندر تيكر الفوز إلا بشق الأنفس . 

3- Brock Lesnar vs. The Undertaker, No Mercy, 2002

في عام 2002 كتب الشاب الصغير في ذلك الوقت بروك ليسنر  تاريخاً جديداً لنفسه عندما تغلب على أسطورة الـ WWE اندرتيكر، فأسطورة بروك ليسنر بدأت بعد هذه المباراة الدامية .

4- Six-Man Hell in a Cell: Armageddon 2000

لا أحد يدري لماذا حرم اتحاد الـ WWE جماهير اللعبة من ذلك النوع من المباريات الذي حدث لمرة واحدة فقط في التاريخ، فهذه المباراة لم تضم مصارعين أو ثلاثة بل ضمت 6 مصارعين كان من بينهم تريبل إتش، وستيف أوستن وذا روك، بالإضافة إلى كيرت أنجل الذي انتصر في النهاية. 

عندما وقفت النساء في وجه الرجال داخل حلبات المصارعة! (فيديو)

5- undertaker vs. shawn michaels – hiac badd blood 1997

يبدو أن مباريات القفص الأجمل في التاريخ قد حجز معظمها باسم أندرتيكر أحد الأساطير الخالدة داخل الـWWE فالمباراة التي فاز بها النجم الأكثر شعبية في فترة التسعينيات شون مايكل بعد تدخل كين المرعب شهدت الكثير من إراقة الدماء على أرض الحلبة. 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أخبار الرياضة