10 أهداف تاريخية في يورو 2016 تمتع بمشاهدتها (فيديو)

main image
صورتان
10 أهداف تاريخية في يورو 2016  تمتع بمشاهدتها

10 أهداف تاريخية في يورو 2016 تمتع بمشاهدتها

بعد حسم البرتغال للقب ..شاهد أجمل 10 أهداف في يورو 2016 (فيديو)

بعد حسم البرتغال للقب ..شاهد أجمل 10 أهداف في يورو 2016 (فيديو)

شهدت بطولة يورو 2016 التي أقيمت في فرنسا العديد من المفاجآت والأهداف الجميلة التي سجلها العديد من نجوم المنتخبات الوطنية الذين شاركوا مع منتخباتهم في ثاني أقوى بطولة على مستوى العالم. 

زيدان يستعد للدفع بنجله في مباريات ريال مدريد للموسم القادم!

وفي التقرير التالي سوف نسترجع شريط تلك البطولة العريقة من جديد، ونستعرض أجمل 10 أهداف تم تسجيلها في مختلف المباريات والتي انتزعت إعجاب جماهير كرة القدم بمختلف الانتماءات. 

10 - جريزمان 

سجل نجم المنتخب الفرنسي وفريق أتليتكو مدريد الإسباني هدفاً رائعاً في شباك المنتخب الأيسلندي الذي قدم مستويات رائعة لم يكن يتوقعها أحد على الرغم من الخسارة امام الديوك الفرنسية بـ5 أهداف مقابل هدفين.

9- بواتنج 

تحلى مدافع فريق بايرن ميونخ ومنتخب الماكينات الألمانية بروح المهاجمين؛ حيث استطاع المدافع الأسمر تسجيل هدف رائع في المباراة التي جمعت بين منتخب بلاده ونظيره السلوفاكي .

8- روبسون كانو

لاشك أن المنتخب الويلزي بقيادة النفاثة جاريث بيل أذهل الجميع في أولى مشاركاته الدولية بما قدمه من مستوى كروي رائع على الرغم من أنه من المنتخبات التي لا تحتوي على نجوم بارزين، عدا جاريث بيل ويبقى الهدف الذي أحرزه اللاعب روبسون كانو أمام بلجيكا هو الهدف الأروع في مسيرة المنتخب الويلزي في البطولة.

7- زولتان جيرا

في مباراة ملحمية يتذكرها الجميع أحرز لاعب المنتخب المجري زولتان جيرا هدفاً رائعاً في شباك المنتخب البرتغالي الذي توج باللقب الدولي الأول له في التاريخ على حساب المنتخب الفرنسي في المباراة النهائية .

راموس يظهر بـ"نيولوك" جديد مع ريال مدريد الموسم المقبل (صورة)

6- لوكا مودريتش

من تسديدة صاروخية على الطائر من خارج حدود منطقة الجزاء مزق نجم ريال مدريد الإسباني لوكا مودريتش شباك المنتخب التركي الذي قدم مستويات مخيبة في اليورو.

 

5- نايجولان

قلب منتخب بلجيكا النابض وفريق العاصمة الإيطالية روما أحرز هدفاً صاروخياً كعادته في شباك المنتخب السويدي بقيادة العملاق زلاتان إبراهيموفيتش.

4- ديميتري بييه 

لم يتمالك بييه نفسه بعد تسجيله لهذا الهدف الرائع في المباراة الافتتاحية، التي جمعت بين منتخب الديوك الفرنسية ونظيره الروماني، فلقد بكى اللاعب الفرنسي بعد تسجيله هذا الهدف الذي أنقذ بلاده من مواقف المباريات الافتتاحية المحرجة.

3- كريستيانو رونالدو

بمهارة استثنائية من أحد أساطير كرة القدم استخدم كريستيانو رونالدو كعبه في تسجيل هدف رائع وبطريقة غير متوقعة في شباك المنتخب المجري وسط ذهول من حارس المرمى. 

.

2- نايجولان

هدف صاروخي  اَخر للنجم البلجيكي ولكن هذه المرة في شباك المنتخب الويلزي .

أجمل 10 إعلاميات في مجال كرة القدم (صور)

1- شاقيري 

يعكس هذا الهدف الذي سجل في مرمى المنتخب البولندي المهارة الاستثنائية التي يتمتع بها نجم المنتخب السويسري الأبرز شاقيري، والذي سبق له اللعب في العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أخبار الرياضة