أفخم قاعات الزفاف حول العالم.. هل تتحمل تكاليفها؟

main image
12 صور
الريتز كارلتون الرياض، السعودية

الريتز كارلتون الرياض، السعودية

أماكن لإقامة حفلات الزفاف للأثرياء فقط

أماكن لإقامة حفلات الزفاف للأثرياء فقط

أوبروي يوديافيلا  في أودايبور الهند

أوبروي يوديافيلا في أودايبور الهند

ليتل بالم أيلاند في كيز فلوريدا

ليتل بالم أيلاند في كيز فلوريدا

فندق أرماني برج خليفة دبي

فندق أرماني برج خليفة دبي

قاعة الفلك برج العرب، دبي

قاعة الفلك برج العرب، دبي

بيلموند هوتيل كاروسو رافيلو، إيطاليا

بيلموند هوتيل كاروسو رافيلو، إيطاليا

شاتو فو لي فيكونت  في ماينسي، فرنسا

شاتو فو لي فيكونت في ماينسي، فرنسا

مكتبة نيويورك العامة مانتهاتن، نيويورك

مكتبة نيويورك العامة مانتهاتن، نيويورك

موسا كاي الباهاماس

موسا كاي الباهاماس

جزيرة لاكولا فيجي

جزيرة لاكولا فيجي

حين لا يكون المال عقبة أمام العروسين فإن الاهتمام ينحصر بالعثور على مكان مميز لإقامة حفل الزفاف. صالات الأفراح الفخمة عديدة ومتنوعة بعضها تقليدي وبعضها غير تقليدي. 
 
البعض ما زال ما يفضل إقامة حفل زفافه في صالات الفنادق والبعض الآخر يفضل أماكن أخرى تضمن له حفل زفاف مختلفاً بكل المعايير، الأماكن التي سنعرضها تعتبر الأكثر فخامة والأكثر تكلفة والتي توفر للعروسين حفلات زفاف فريدة من نوعها. 
أوبروي يوديافيلا- أودايبور- الهند
 
 
الفندق هذا معروف بجماله وروعته وعليه فهو مقصد لعدد كبير من الأثرياء الذين يبحثون عن بقعة مميزة لإقامة حفل الزفاف. الزفاف هناك مزيج مثالي بين التقاليد الهندية وحفلات الزفاف المعاصرة. التكلفة تبدأ من ٨٠٠٠ دولار لليلة الواحدة لكنها لا تتضمن تكاليف الطعام وكل ما له علاقة بالزفاف ما يعني أن السعر سيرتفع بشكل دراماتيكي. 
 
ليتل بالم أيلاند- كيز- فلوريدا
 
 
في هذا الموقع الحميم يمكن استئجار الجزيرة بأكملها لإقامة حفل الزفاف وللعروسين الحرية في اختيار أي بقعة على الجزيرة لإقامة حفل الزفاف. ما يميز هذا المكان عن غيره هو أنهم لا يستضيفون أكثر من حفلة زفاف واحدة. يسمح باستضافة ٦٠ شخصاً يتم نقلهم باليخوت وتدليلهم شرط حجز المكان لثلاثة أيام على الأقل. التكلفة تبدأ من ١٩٥,٠٠٠ دولار. 
 
فندق أرماني- برج خليفة- دبي 
 
 
بطبيعة الحال الزفاف في فندق أرماني سيكون قمة الأناقة والرقي والرفاهية. صالة أرماني صممت بشكل دقيق لتمنح العروسين زفافاً لا يشبه أي زفاف آخر. الحزمة المتكاملة تشمل محترفين يقومون بالتخطيط لحفل الزفاف وطبعاً أشهى المأكولات والحلويات وإقامة لليلة واحدة للعروسين مع وعد بتدليلهما في منتجعات الفندق. التكلفة تبدأ من ١٥٠ دولاراً للشخص شرط أن يكون الحد الأدنى للمدعوين هو ٢٥٠ شخصاً أي أن الحد الأدنى يبدأ من ٣٧٥٠٠ دولار. 
الريتز كارلتون- الرياض- السعودية 
 
 
يعتبر من الفنادق الفخمة جداً في الرياض وهو فندق الرؤساء وكبار الشخصيات. قاعاته ضخمة وقد بنيت في جناح مستقل لضمان خصوصية المدعوين. تعتبر قاعة الزفاف من أفخم قاعات فنادق الرياض. التكلفة الإجمالية قد تصل  إلى ٢٦٦٦٢ دولاراً أو قد يتم احتساب التكلفة وفق عدد المدعوين، وتبدأ التكلفة من ١٦٠ دولاراً للشخص الواحد. 
 
قاعة الفلك - برج العرب- دبي 
 
 
القاعة المدهشة هذه المقامة على طابقين تضيف سحراً إضافياً على حفلات الزفاف والمناسبات الخاصة لكونها صممت بأسلوب دار الأوبرا في فيينا. العروض المقدمة مختلفة ومتنوعة وتبدأ من ١٤٠ دولاراً للشخص الواحد وتصل إلى ٢٠٠ دولار على أن يكون الحد الأدنى للضيوف في جميع العروض المقدمة هو ١٥٠ شخصاً. 
بيلموند هوتيل كاروسو- رافيلو- إيطاليا
 
 
بقعة تخطف الأنفاس على ساحل أمالفي. هذا الفندق يعود إلى القرن الحادي العاشر موقع رومانسي لأي حفل زفاف. يمكن الاختيار بين إقامة الحفل داخل صالة أو في الخارج أو على شاطئ البحر. العرض الذي يقدمه الفندق لحفلات الزفاف يشمل ٥٠ غرفة للضيوف بتكلفة تبدأ من ٤٣٠,٠٠٠ دولار. 
 
شاتو فو لي فيكونت -ماينسي، فرنسا
 
 
قصر يعود إلى القرن السابع عشر وهو من واحد من أجمل القصور وأكثرها رومانسية. يمكن استئجار المكان لخمس ساعات فقط ويتضمن حدائق خلابة وصالة للرقص وسط ديكور تاريخي خلاب. حفل زفاف يليق بملك وملكة والتكلفة بالتأكيد تعبر عن هذه الرفاهية إذ تبدأ من ٦٠,٠٠٠ دولار.
 
مكتبة نيويورك العامة- مانتهاتن- نيويورك 
 
 
مكتبة نيويورك العامة أكبر مكتبة عامة في أميركا وثالث أكبر مكتبة في العالم. معلم تاريخي رائع الجمال بتصاميم مميزة وفريدة من نوعها. حفلات الزفاف تتم عادة في قاعة أستور أو منتدى بارتوس سيليست ويمكن حجز المكانين في الوقت عينه. المكان يتسع لـ٤٥٠ شخصاً أما التكلفة فتبدأ من ٥٠,٠٠٠ دولار. 
موسا كاي- الباهاماس 
 
 
توصف بأنها جزيرة الأحلام وهي مكان مثالي لإقامة حفل زفاف خيالي وسط طبيعة خلابة. معروفة بأنها المكان الأكثر طلباً لحفلات الزفاف رغم كونها لا تتسع لأكثر من ٢٤ ضيفاً. العرض الخاص بالزفاف يشمل إقامة لخمسة أيام لجميع الضيوف أما التكلفة فتبدأ من ٢٦٠,٠٠٠ دولار. 
 
جزيرة لاكولا- فيجي
 
 
الجزيرة الخاصة هذه توفر خصوصية فائقة وأكثر من ٢٥ فيلا فخمة للعروسين وضيوفهما. كما يشمل عرض الزفاف تدليل كامل للضيوف في المنتجعات وسط طبيعة خلابة. الحد الأقصى للضيوف هو ٨٠ شخصاً أما التكلفة فتبدأ من ١٥٠,٠٠٠ دولار. 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من غرائب ومنوعات