كاديلاك ATS-V كوبيه عنوان القوة والفخامة (صور)

main image

تعتبر سيارات كاديلاك من السيارات التي تتميز بالفخامة والرقي، وتستهدفها فئات المجتمع الراقية لما توفره السيارة وتضفيه على مالكها من قوة في الشخصية وتعكس مدى ثرائه.

شاهد| كيف يتم خداعك في إعلانات السيارات الجديدة

ويتوجه الملوك والأمراء لتلك السيارة لشرائها واستقلالها في المناسبات والسهرات التي يتجمع فيها كبار رجال الدول والأثرياء.

ولكن سيارة كاديلاك ATS-V كوبيه الجديدة منحت هؤلاء الرجال قدرات إضافية خاصة من يعشقون السيارات الرياضية والكوبية.

فقد عملت شركة كاديلاك على منح تلك السيارة بعض المميزات كي تكون مختلفة ومميزة عن فئاتها الأخرى، فقد زودت كاديلاك ATS-Vكوبيه، بمحرك على شكل V، مزود بـ6 سلندرات، ،وتبلغ سعة المحرك للوفود 3600 CC، إضافة إلى تزويد المحرك بشاحن تربو ثنائي يمنح المحرك قدرات إضافية استثنائية.

محرك السيارة كاديلاك ATS-V كوبيه قادر على توليد قوة تبلغ قوة 464 حصاناً، ما يجعلها أسرع من السيارت التي تنافسها من نفس الفئة.

ولم تنسَ كاديلاك، أن تقوم بكثير من التعديلات على شكل السيارة كاديلاك ATS-V كوبيه الخارجي، كي تمنحها لمسة وشكلاً رياضياً متناسقاً يخطف الأنفاس ويلبي حاجة عشاق السيارات الرياضية من الأثرياء.

طرق تتفادى بها دوار السيارات خلال الرحلات

غطاء المحرك مصنوع من ألياف الكربون بالكامل مع فتحة تهوية ضخمة تعمل على تهوية المحرك وحسن من الديناميكية الهوائية بنقل الهواء إلى أعلى السيارة، كما تم إضافة فتحات تهوية على جانبي الصادم الأمامي أسفل الأضواء الأمامية الجديدة التي تحيط بالشبك الأمامي الضخم.

أما عن خلفية السيارة كاديلاك ATS-V كوبيه، فقد تم تزويدها بجناح كبير على حافة الصندوق الخلفي وأضواء خلفية عمودية التصميم تحافظ على هوية كاديلاك المعهودة بالإضافة أنابيب عادم دائرية مزدوجة على جانبي الصادم الخلفي.

تمتلك كاديلاك ATS-V 2016 كوبيه محرك V6سعة 3.6 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 464 حصاناً و603 نيوتن. متر من عزم الدوران، متصل بصندوق تروس (قير) أوتوماتيكي مع أداة خاصة لنقل السرعة، يتضمن أنظمة للتحكم بالانطلاق وتعزيز أداء نقل السرعات.

وتتسارع كاديلاك ATS-V كوبيه الجديدة من 0 إلى 60 ميلاً في الساعة، في غضون 3.9 ثانية قبل الوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 304 كم/ ساعة.

ودع سقوط الشريط الجانبي للسيارة بسبب الحر

وتشتمل المقصورة الداخلية للسيارة كاديلاك ATS-V 2016 كوبيه على لوحة أدوات مميزة مع شاشة قياس 5.7 إنش بالإضافة إلى نظام تسجيل المعلومات الأدائية الذي يسجل فيديو بالصوت والصورة لقيادتك.

السيارة كاديلاك ATS-V 2016 كوبيه مزودة بمقاعد رياضية من نوع ريكارو، والمعروفة بتخصيصها للسيارات الرياضية لقدرتها على توفير أكبر قدر من الأمان لقائد السيارة على السرعات العالية، ويبدأ سعر كاديلاك ATS-V 2016 كوبيه من 280,244 ريال سعودي. 

مواصفات وأسعار تويوتا أفالون 2016 بجميع فئاتها

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من سيارات ومحركات