السياحة في آسيا.. ما أجمل الأماكن لزيارتها؟ (صور)

السياحة في آسيا.. ما أجمل الأماكن لزيارتها؟ (صور)

أماكن يتجسد فيها جمال القارة الصفراء (صور)

بالتأكيد تعتبر القارة الاَسيوية من أجمل قارات العالم القديم على الإطلاق فالقارة الصفراء تمتاز عن باقي قارات العالم بأنها تجمع بين العديد من أشكال وصور الجمال الطبيعي فهي تحتوي على الصحارى والمساحات بالإضافة إلى المعالم التاريخية وأيضاً على أنقى بحار العالم على الإطلاق.

لماذا لا نرى طائرات ذات نوافذ مثلثة أو مربعة! (صور)

لذلك سوف يصحبك التقرير التالي في جولة سياحية سريعة للتعرف على أجمل الأماكن داخل القارة الصفراء والتي يجب عليك زيارتها ولو لمرة واحدة.

1- تايشونج- تايوان

تجمع هذه المنطقة التي تعبر عن روح الثقافة الأصلية للشعب التايواني بعدة مظاهر طبيعية جميلة فبجانب استمتاعك ببحرها النقي الصافي والذهاب في رحلات بحرية لرؤية الحيتان النادرة سوف تستمتع أيضاً بروؤية النجوم والكواكب التي تظهر في سماء تلك المنطقة الرائعة دون المدن الاَسيوية الأخرى.

في الصيف.. اقضِ عطلتك في تلك الفنادق الثلجية (صور)

2- ميغالايا- الهند

إذا كنت من محبي الحركة والنشاط فربما قد حان الوقت لزيارة هذه المنطقة الهندية التي تتمتع بجبالها التي يكسوها اللون الأخضر فهذه الجبال تعد هدفاً لمتسلقي الجبال ومحبي المغامرات.

3- جزر ترانج- تايلاند

هي الخيار الأمثل لمحبي الهدوء والاستجمام من كل ضغوطات الحياة فجمال وهدوء تلك الجزر التايلاندية التي تعد من أروع جزر العالم سوف يجعلك تنسى كل الأشياء السلبية في حياتك.

4- بيموتيران- إندونيسيا

حياة بحرية مفعمة بالنشاط والروعة وممارسة الكثير من الأنشطة المائية مثل الغوص ورؤية الشعب المرجانية الرائعة والصيد بالإضافة إلى التمتع بالوجبات البحرية الطازجة في مطاعم تلك المدينة الإندونيسية هي أهم الأشياء التي يجب عليك تجربتها عند زيارة إندونيسيا. 

5- جزر كون داو- فيتنام

بما أن هناك الكثير من السائحين العرب يتوجهون لزيارة ماليزيا و سنغافورة كل عام فربما جاء الدور على فيتنام هذه المرة فتلك البلد التي لا تقل جمالاً عن جارتيها  الكبريتيين  تمتاز بأسعارها المنخفضة بالمقارنة مع باقي الدول الاَسيوية . 

جزر رائعة لك ولميزانيتك.. يمكنك زيارتها هذا الصيف (صور)

6- يبوه- ماليزيا

تمتلئ تلك المدينة الماليزية بالمقاهي والأجواء الصاخبة ليلاً وفي النهار تعتبر من أهم المدن الماليزية التي تحتوي على المعالم التراثية التي تعكس حضارة الشعب الماليزي وعراقته.

7- هونغ كونغ- الصين

يعتبر إقليم هونغ كونغ الصيني الذي يتمتع بالحكم الذاتي من أجمل ما يمكنك رؤيته داخل الصين التي تمتلك أكبر كثافة سكانية على مستوى العالم.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع سفر وسياحة

أفضل الأماكن السياحية في طرابزون التركية للمسافرين العرب

تعد مدينة طرابزون التركية إحدى المدن المميزة والرائعة في دولة تركيا، وهي تختلف كثيراً عن باقي المدن التركية ولها زائروها من أنحاء العالم المختلفة، حيث إن لها طبيعة ساحرة ومناخاً جميلاً، وهي واحدة من...

السياحة في ألمانيا.. دليلك لرحلة شيقة

تُعد ألمانيا من دول الاتحاد الأوروبي الكبيرة، وتتميز بموقع مميز في القارة الأوروبية، حيث تربطها حدود مع كل من هولندا وبلجيكا ولوكسمبورغ وفرنسا والنمسا وسويسرا وبولندا والتشيك والدنمارك، حيث تقع على...

بقيق ليست الوحيدة.. تعرف على أشهر أماكن السفاري في السعودية

سياحة السفاري من السياحات الرائجة المميزة التي يستهدفها الملايين حول العالم، حيث إنها تحتوي على المغامرات واستكشاف أماكن طبيعية خلابة يحبها المغامرون كثيرًا. وتتميز المملكة أماكن عدة يمكن تنظيم...