بجانب البحر.. أماكن رائعة عليك زيارتها في هاواي (صور)

main image
صورتان
بجانب البحر ..أماكن رائعة عليك زيارتها عند الذهاب إلى هاواي  (صور)

بجانب البحر ..أماكن رائعة عليك زيارتها عند الذهاب إلى هاواي (صور)

تعتبر ولاية هاواي آخر الولايات التي انضمت إلى أميركا، فلقد أعلنت الولايات المتحدة الأمريكية عند ضمها لهذه الولاية الرائعة عام 1900 لتكون بذلك أجمل الولايات الأمريكية على الإطلاق. 

أغرب الأماكن السياحية على الأرض.. «إحداها في الأردن» (صور)

وتحتل ولاية هاواي موقعاً جغرافياً خاصاً بسبب أنها تعد الولاية الثانية المنفصلة عن الولايات المتحدة جغرافياً بشكل كامل بجانب ولاية ألاسكا الثلجية، وبكل تأكيد تمتاز هذه الجزيرة ببحرها وبشواطئها الرائعة المطلة على المحيط الهادي، والتي لن نستطيع وصف جمالها ببضع كلمات فقط . 

وإذا كنت تخطط لزيارة هذه الولاية التي تتكون من 27 جزيرة في المستقبل القريب فسوف يرشدك التقرير التالي إلى أهم الأماكن التي لا تقل جمالاً عن شواطئ وبحار خيالية. 

1- Mauna Kea Observatory

لا تحاول أن تهمل زيارة مرصد مانو كيا الذي يقع في هذه الولاية الاستوائية الجميلة التي مثلما تتمتع بالبحار الصافية فإنها تتمتع أيضاً بالسماء المليئة بالنجوم الرائعة، والتي تزين سماء تلك الولاية لتجعلك تشعر بأنك لا تعيش على أرض الواقع من روعتها وجمالها . 

6 مدن يعيش فيها البشر و الحيوانات جنباً إلى جنب (صور)

2-Haleakala Crater

ما تشاهده في تلك الصورة ليست إحدى لقطات المسلسلات الكرتونية، بل هي قمة جبل هاليكالا التي تنظم العديد من الشركات السياحية الكثير من الجولات التي تهدف إلى تسلق قمة هذا الجبل، والتي تبعد 100.000 قدم عن سطح الأرض لتحتضن الغيوم والسحب عن قرب. 

3- Wailua Falls

تكونت تلك الشلالات الخرافية نتيجة سقوط الأمطار الاستوائية على تلك الولاية الرائعة بغزارة في معظم أشهر العام، وخاصة في شهر أبريل ونوفمبر، وبالتأكيد مجرد النظر إلى تلك الصورة يجعلك تشعر بهدوء وراحة نفسية كبيرة، فما بالك إذا قمت بزيارة شلالات ويلوا على الطبيعة. 

4- Tantalus

بالتأكيد يمكنك الاستمتاع بالحياة الحديثة في هاواي، فمدينة تاتلوس أكبر المدن على متن هذه الولاية تعج بالأجواء الصاخبة الرائعة خاصةً في موسم السياحة، الذي يبدأ مع صيف كل عام. 

وتحتوي تلك المدينة على الكثير من المقاهي والمطاعم التي تقدم أشهى المأكولات البحرية على الإطلاق، كما تحتوي على الفنادق الجميلة، فولاية هاواي تجمع بين جمال الطبيعة، وبين روعة الحياة الحديثة. 

لمحبي السياحة الاَسيوية ..أسباب تجعلك تزور فيتنام هذا الصيف (صور)

5- Lanikai beach

إذا ذهبت إلى هاواي لفا تنس زيارة شاطئ لانكاي الذي يتواجد على متن جزيرة أواهو إحدى الجزر التابعة لولاية هاواي الرائعة، وتعد تلك الجزيرة أجمل الجزر التي تطل على شواطئ المحيط الهادي على الإطلاق. 

 

 

 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من سفر وسياحة