هكذا تضاعف قدرتك الجنسية بالنوم (صور)

main image
صورتان
هكذا تضاعف قدرتك الجنسية بالنوم

هكذا تضاعف قدرتك الجنسية بالنوم

كيف يضاعف النوم من قدر الرجال الجنسية ؟! (صور)

كيف يضاعف النوم من قدر الرجال الجنسية ؟! (صور)

بكل تأكيد تحتاج جميع الكائنات الحية إلى عدة ساعات من النوم حتى يتجدد نشاطها وحيويتها وتحافظ على حياتها فنقص عدد ساعات النوم لفترات طويلة يؤدي إلى الوفاة  بسبب تأثر القلب والعقل بالإرهاق فكل عضو بداخل جسمك يحتاج إلى النوم مثلما تحتاج إليه أنت. 

أسرار تريد منك زوجتك أن تعرفها عن رغباتها الجنسية!

وبالحديث عن الأعضاء والأجهزة التي تحتاج إلى الراحة وإلى أن تخلد إلى النوم يتحتم علينا أن نذكر الجهاز التناسلي للرجال ففترات النوم التي يحصل عليها الرجل من أهم الأشياء التي تتحكم بقدرته الجنسية.

وفي التقرير التالي سوف تتعرف على أهم الفوائد التي يمنحها الحصول على فترات مناسبة من النوم يومياً بالنسبة لحياة الرجال وقدراتهم الجنسية.

1- المزيد من الهرمون

في دراسة طبية قامت بها جامعة شيكاغو تناولت اَثار النوم الإيجابية على قدرات ورغبات الرجال الجنسية وجد القائمون على الدراسة أن الرجال الذين لا تقل فترات النوم اليومية التي يحصلون عليها عن الـ7 ساعات يومياً لديهم رغبة جنسية أكبر من الرجال الذين ينامون أقل من ذلك.

ولم يتوقف الأمر عند الرغبة الجنسية فقد فعدد ساعات النوم يتحكم أيضاً في قدرة الرجال الجنسية لأن الحصول على فترات كافية يومياً من النوم يحفز الخصيتين على إفراز نسبة أكبر من هرمون الذكورة التيستوستيرون المسؤول عن بناء العضلات والقدرة الجنسية عند الرجال.

وفقاً للعلم.. لماذا يفضل الرجال الجنس صباحاً والنساء ليلاً؟!

2- المزاج الرائع

بالطبع يتأثر مزاج الإنسان بعدد ساعات الراحة التي يحصل عليها يومياً وبالتأكيد يمكنك ملاحظة أنك عندما لا تحصل على قسط وافر من النوم فإن مزاجك لا يكون جيداً على الإطلاق كما تشعر بالإرهاق سريعاً.

ولكن إذا حصلت على قسط مناسب لك من النوم فإن حالتك المزاجية تكون في أفضل صورها وهو الأمر الذي ينعكس بالضرورة على رغبتك في ممارسة العلاقة الجنسية مع شريكة حياتك.

وخلاصة الأمرأن النوم لفترات مناسبة ومتواصلة لجسمك وعقلك تجعلك أكثر رغبة في ممارسة الجنس بسبب تأثير النوم الإيجابي على الحالة المزاجية.

أسئلة حميمية يخجل الرجل من طرحها على زوجته

3- يجب أن تتأكد أنها بجانبك!

قبل أن تذهب إلى النوم تأكد أن زوجتك تنام بجانبك أيضاً عدداً وافراً من الساعات يومياً فالحصول على نوم هادئ ليلاً يقوم بتحفيز أجسام النساء والرجال على إفراز هرمون الأكستوسين وهو الهرمون الذي يجعل البشر يشعرون بالسعادة والحب ويطلق عليها العلماء اسم هرمون الحب والعشق.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أنت والمرأة