ترغب في الإنجاب؟ هكذا تضاعف خصوبتك بطريقة طبيعية

main image
صورتان
ضاعف  درجة خصوبة حيواناتك المنوية بتلك الطرق الطبيعية ! (صور)

ضاعف درجة خصوبة حيواناتك المنوية بتلك الطرق الطبيعية ! (صور)

إذا تحدثنا عن مشكلة الإنجاب عن الرجال فبالتأكيد نحن لا نقصد الحمل، بل نقصد درجة قوة ونشاط الوسيلة التي تؤدي إلى الحمل وهي قوة الحيوانات المنوية ودرجة خصوبتها عند الرجال. 

للمتزوجين.. لا تتناول تلك الأطعمة قبل العلاقة الحميمة!

فالسائل المنوي الذي يتم إفرازه في خصيتي الرجال تختلف درجة خصوبة الحيوانات المنوية المكونة له من رجل إلى آخر بحسب النمط الحياة والغذاء الذي يقوم الرجال باتباعه. 

وسواء كنت تعاني من نقص الخصوبة بسبب العادات السيئة التي تتبعها أو تريد زيادة درجة خصوبة الحيوانات المنوية لديك لتصل إلى أعلى مستوى ممكن لها سوف يسلط التقرير التالي الضوء على أهم الوسائل التي تستطيع من خلالها أن تحسن من مستوى خصوبة حيواناتك المنوية بطرق طبيعية. 

1- الفيتامين السحري! 

يجب أن تحرص دوماً على أن يحتوي غذاؤك المقسم إلى 3 وجبات رئيسية على حمض الفوليك أو فيتامين B9 الذي يرفع كفاءة الحيوانات المنوية بشكل رائع ويزيد من سرعتها ونشاطها داخل المهبل في رحلة وصولها إلى تلقيح البويضة.

وبجانب زيادة جودة وقوة حيواناتك المنوية سوف تقوم الكمية المناسبة من حمض القوليك والذي يحتوي عليه سائلك المنوي من وقاية طفلك من التشوهات الخلقية التي تحدث في الكثير من الأحيان بعد مشيئة الله سبحانه وتعالي.

ويمنك التزود بفيتامين B9 أو حمض الفوليك من  الخضر الورقية مثل  اللفت والسبانخ ومن الفواكه في  الأفوكادو أوالحمضيات كالبرتقال والليمون والجريب فروت أو اليوسفي وأخيراً من  الموز. 

تصرفات يومية تفتك بحيواناتك المنوية.. «طريقة الجلوس والاستحمام»!

2- الفراش هو الحل!

إن الله سبحانه وتعالي لم يهب لنا النوم لمجرد الراحة فقط، فالأمر أعمق من ذلك بكثير، فالنوم لفترة زمنية متصلة تتراوح ما بين الـ7 إلى 9 ساعات يومياً في الليل تحفز جسمك وخصيتيك على إفراز أكبر كمية ممكنة من هرمون الذكورة "التيستوستيرون". 

ففي تجربة علمية  تبنتها جامعة واشنطن وشارك بها نحو 400 رجل تم تقسيمهم إلى مجموعتين كل مجموعة تضم 200 رجل أجبر الرجال في المجموعة الأولى على النوم لمدة 4 ساعات يومياً فقط، بينما حصل الرجال في المجموعة الثانية على 7 ساعات يومياً من النوم ولقد أثبتت النتائج أن عينات السائل المنوي التي جمعت من المجموعتين أثبتت أن رجال المجموعة الثانية أكثر قدرة وأعلى خصوبة جنسية من رجال المجموعة الأولى. 

3- القليل من القهوة رائع! 

لاحظ الأطباء في مستشفى ماساتشوستس العام في ولاية بوسطن الأمريكية شيء مدهش، فلقد وجد أطباء العقم في المشفى أن عينات السائل المنوي التي تم جمعها من رجال تشرب كوب إلى كوبين من القهوة يومياً  بهدف تلقيح زوجاتهم بها بطريقة اصطناعية أن درجة الخصوبة في تلك العينات تفوق العينات الأخرى للرجال الذي لا يفضلون شرب القهوة على الإطلاق بنسبة 59% .

مشاكل جنسية شائعة عند الرجال.. بينها «الضعف والسرعة»

4- يجب أن تبقى باردة!

لم يخلق الله سبحانه وتعالى الخصيتين خارج الجسم بلا سبب، فالحكمة من هذا الأمر تمكن في المحافظة على درجة حرارة للخصيتين تقل عن باقي الجسد بمقدار 3 درجات للمحافظة عليها وعلى جودة الحيوانات المنوية الخاصة بك وعلى درجة خصوبتها. 

لذلك احرص دائماً على ألا تستحم بمياه ساخنة جداً، حتى لا تتعرض حيواناتك المنوية إلى التشوه، مما يؤدي إلى العقم المؤقت، كما يجب عليك ألا ترتدي الملابس الداخلية الضيق بأي حال من الأحوال، بل قم دائماً باختيار ملابس قطنية فضفاضة. 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أنت والمرأة