مواقف كادت تقتل مصارعي الـWWE (فيديو)

مواقف كادت أن تقتل مصارعي الـ WWE حرفياً (فيديو)

على الرغم من ان نجوم المصارعة الحرة داخل اتحادات اللعبة المختلفة على مستوى عالٍ جداً من الاحترافية والمهارة من حيث تنفيذ الحركات القاضية الصعبة التي من الممكن أن تؤدي إلى الوفاة الفورية إذا حدث أي خطأ أثناء تنفيذها.

10 دول يحتكرن أجمل مشجعات كرة القدم (صور)

وبجانب الحركات البهلوانية القاضية الصعب في بعض الأوقات ينسى نجوم المصارعة أنفسهم بسبب شدة المنافسة فيرتكبون بعض الحماقات غير المحسومة العواقب والتي أدت إلى تعرضهم لإصابات كادت تصل إلى الوفاة.

أما على صعيد المنافسات فهناك مصارعون مثل بروك ليسنر وأندرتيكر لا يمتلكون أي مشاعر للرحمة تجاه منافسيهم فهناك ضربات قاضية يسددها نجوم المصارعة لبعضهم البعض عند اشتعال المنافسة قد تؤدي إلى إصابات بالغة الخطورة على الحياة.

1- قفزة سييد فيشوس في الـ WCW

قفز المصارع المخضرم سييد فيشوس على خصمه في إحدى المباريات داخل اتحاد الـWCW فتعرض لكسر في قدمه تقشعر له الأبدان فلقد كان فيشوس على ارتفاع طابقين ولم تستطع عظامه تحمل وزنه الثقيل.

2- شين ماكمان ضد اندر تيكر

بالتأكيد الجميع يتذكر تلك المباراة القوية التي جمعت بين نجل مالك اتحاد الـWWE وبين أساطير المصارعة الحرة على مر العصور ومن فرط الحماسة التي كانت تسود اللقاء أقدم شين ماكمان على القيام بقفزة غبية كادت تكلفه حياته.

فلقد كان من المفترض أن يقز على اندرتيكر من على ارتفاع  يعادل ارتفاع 3 طوابق ليسقط سقوطاً مروعاً على ظهره بعد ذلك وبالطبع تم نقل ماكمان إلى المشفى بعد ذلك.

أعنف مباريات المصارعة النسائية على الإطلاق (فيديو)

3- معركة الكراسي

في اتحاد ECW قام الجمهور الذي كان يحضر أحد النزالات بقذف جميع المقاعد الحديدية المتواجدة حول الحلبة والمخصصة لجلوسهم على المصارعين وهو الأمر الذي أدى إلى دفنهم بشكل كلي تحت مئات الكراسي.

4- كيرت انجل وشن ماكمان

يبدو أن نجل رئيس اتحاد الـWWE كان مصدر إزعاج للكثير من أساطير المصارعة فلقد كاد المخضرم كيرت أنجل ينهي حياته إلى الأبد بعدما كسر لوحاً كاملاً من الزجاج بواسطة ماكمان كما ستشاهد في الفيديو التالي.

5- ركبة جيم كورنتي

في فترة الثمانينيات التي شهدث بزوغ أساطير اتحاد الـWWE أدى السقوط الخطير الذي تعرض له جيمي كورنتي في إحدى المباريات إلى تمزق جميع أربطة الركبة الموجودة داخل الركبتين بالتأكيد كان الألم لا يحتمل على الإطلاق.

6- سقوط مايك فولي

لقد كان مايك فولي أكثر المصارعين تعرضاً للإصابات في فترة الثمانينيات والتسعينيات من القرن الماضي داخل اتحاد الـWWE خصوصاً في مباريات القفص التي كانت تجمع بينه وبين اندرتيكر وكين. 

حكام من الجنس اللطيف أفقدن اللاعبين تركيزهم بجمالهن (صور)

7- مايك فولي مجدداً

11 ضربة على رأس مايك فولي من المخضرم ذا روك بوساطة مقعد حديدي في مباراة الرويال ريمبل عام 1999 والغريب في الأمر هو بقاء فولي على قيد الحياة بعد كل تلك الضربات.

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

شاهد| ملخص وأهداف مباراة الاتحاد والهلال في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

تمكن نادي الهلال من الفوز على مستضيفه الاتحاد 3/ 1، في المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت، في ختام الجولة الرابعة، على ملعب  مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة. وفي شوط المباراة الأول...

قدمن له الطعام مجاناً في طفولته.. رونالدو يدعو موظفات سابقات بـ"ماكدونالدز" على العشاء

وجه اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس الإيطالي، الدعوة لسيدات كن يعملن في مطاعم ماكدونالدز قديمًا قدمن له الوجبات مجاناً حينما كان طفلاً فقيراً، لتناول العشاء معه.انهيار مفاجئ لـ...

بمشاركة 14 نادياً.. ورشة عمل لبحث آلية إقامة دوري رديف للأندية المشاركة في الدوري

عقدت لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم الأربعاء، بمشاركة 14 ناديًا من أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ورشة عمل لبحث آلية إقامة دوري رديف للأندية المشاركة بالدوري...

ماذا تعرف عن رئيس لجنة الحكام الجديد بالاتحاد السعودي لكرة القدم؟

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، تعيين الإسباني فرناندو تريساكو، رئيسًا للجنة الحكام في الاتحاد.انتخاب رئيس جديد للاتحاد السعودي لكرة القدم.. من هو؟فرناندو تريساكو رئيسًا للجنة الحكام في الاتحادووقع...