العمر مجرد رقم في علاقات حب نجوم ونجمات WWE (صور)

main image
صورتان
العمر مجرد رقم في علاقات الحب التي تجمع بين نجوم و نجمات المصارعة ! (صور)

العمر مجرد رقم في علاقات الحب التي تجمع بين نجوم و نجمات المصارعة ! (صور)

على الرغم من أن حلبات المصارعة مكان ينم على العنف والقوة وانعدام الرحمة إلا أن خلف الكواليس توجد عشرات القصص الرومانسية التي ربطت بين نجوم ونجمات المصارعة الحرة للمحترفين داخل اتحاد الـWWE.

أشهر الأزواج في تاريخ الـWWE.. «معاً في العمل والمنزل»

فهؤلاء النجوم من الرجال والنساء وعلى الرغم من العنف والقسوة التي تظهر في مبارياتهم إلا أنهم بشر في النهاية يمتلكون أحاسيس ورغبات عاطفية مثل باقي البشر.

وفي التقرير التالي سوف تجد أن فارق العمر لا يمثل أي عائق أشهر نجوم ونجمات الـ WWE والذين يرتبطون ببعضهم البعض بعلاقات عاطفية وزوجية. 

1- THE ROCK & LAUREN HASHIAN

على الرغم من أن أسطورة المصارعة الحرة ذا روك لا يبدو متقدماً جداً في العمر إلا أنه يرتبط بعلاقة عاطفية مع امرأة تصغره بـ13 عاماً بعد أن قضى حياة زوجية بائسة رفقة زوجته السابقة.

2- MATT HARDY & REBY SKY

بالتأكيد الجميع يتذكر مات هاردي الذي كون مع شقيقه جيف هاردي إحدى أكثر الفرق الزوجية قوة وشعبية في تاريخ الـWWE على مر العصور قبل ترك الاتحاد والتوجه إلى الـTNA.

ولقد تزوج مات هاردي بشريكة حياته ريبي سكاي التي تبغ من العمر 28 عاماً فقط بينما أتم مات هاردي عامه الأربعين من أشهر عديدة ليكون فارق العمر بين الزوجين 12 عاماً.

مع اقتراب مرحلة الحسم.. شاهد زوجات نجوم كوبا أميركا (صور)

3- THE UNDERTAKER & MICHELLE MCCOOL

15 عاماً هي فارق العمر بين أيقونة المصارعة اندرتيكر وبين زوجته اللاعبة مخضرمة السابقة والتي كانت تحرص على الظهور معه في عروض الـWWE المهمة في السابق.

4- EDGE AND BETH PHOENIX

هما أسطورتان كل في عالمه ففونكس تعد أقوى من أقوى المصارعات في تاريخ الـWWE فلقد كانت تمتلك كتلة عضلية تفوق الكثير من الرجال قبل اعتزالها اللعبة بعد الزواج.

أما إيدج فالجميع يعلم مدى قوته من خلال الألقاب التي حصل عليها أثناء فترة تواجده داخل اتحاد الـWWE وما لا يعرفه الكثيرون عن هذا الثنائي الرومانسي أن فونكس تكبر إيدج بـ7 سنوات وهو زوجها الثالث والأخير بعد زواجين فاشلين سابقين.

5- KELLY KELLY & SHELDON SOURAY

لن يصدق الكثيرون أن بطلة القسم النسائي السابقة داخل اتحاد الـWWE وقعت أول عقودها كمصارعة محترفة وهي تبلغ من العمر 18 عاماً فقط، وترتبط البطلة السابقة التي احترفت مجال عرض الأزياء بعلاقة عاطفية مع شالدونز سوراي الذي يكبرها بـ10 سنوات.

6-  HULK HOGAN & JENNIFER MCDANIEL

بعد طلاق أسطورة المصارعة الحرة الخالدة هالك هوجان من زوجته السابقة ليندا هوجان تزوج العملاق من جديد من امراة أخرى جنيفرماكدنيل بعد قصة حب رومانسية جمعته بتلك المرأة التي تصغره بـ21 عاماً.

7-  PAIGE & ALBERTO DEL RIO

قصة حب غريبة أخرى تجمع بين أكثر نجمات القسم النسائي شهرة في عالم الـWWE بيج وبين المصارع المخضرم البيرتو ديل ريو الذي يكبر المصارعة الشابة بـ16 عاماً.

زوجات وصديقات نجوم يورو 2016 يخطفن الأضواء (صور)

8- BROCK LESNAR & SABLE

بالتأكيد  من المنطقي أن يتزوج اَلة الدمار البشرية بروك ليسنر من أحد مصارعات الـWWE فالمصارع المتعطش دائماً للعنف يمتلك مشاعر أيضاً ولكنها تختتلف عن باقي البشر، والمثير في الأمر أن المصارعة المخضرمة سابيل تكبر بروك ليستر بـ10 سنوات.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أخبار الرياضة