نجوم ونجمات هزوا عرش الرياضة بفضائحهم وخياناتهم (صور)

فضائح جنسية و خيانات زوجية لنجوم و نجمات هزت عرش الرياضة (صور)

من الطبيعي أن نرى للعديد من البشر حول العالم مثل أعلى في الرياضة يقومون باتباعه في كل شيء تقريباً سواء في طريقة تدريباته أو في طريقة اختياره لملابسه أو حتى في عاداته الشخصية سواء في كرة القدم أو السلة أو التنس أو غيرها من الرياضات الأخرى.

راموس يظهر بـ"نيولوك" جديد مع ريال مدريد الموسم المقبل (صورة)

وكما يظهر هؤلاء النجوم أمام عدسات المصورين والجماهير في المناسبات الرياضية الكبرى بصورة مثالية للغاية يمتلك العديد من هؤلاء النجوم لجوانب شريرة ومظلمة في حياتهم كباقي البشر فليس هناك إنسان معصوم من الخطأ.

وتعتبر الخيانات الزوجية والفضائح الجنسية أحد أوجه تلك الجوانب المظلمة في حياة العديد من الرياضيين خصوصاً أولئك الذين يعتبرهم الكثير من الشباب بمثابة قدوات رياضية مثالية.

وسوف يصحبك التقرير التالي في جولة سريعة تتعرف من خلالها على هذا الجانب السيء في حياة العديد من نجوم ونجمات الرياضات العالمية المختلفة والذين صدموا جماهيرهم بأخلاقهم غير الحميدة على الإطلاق.

1- تايجر وودز

بالتأكيد الجميع يعرف أيقونة رياضة الغولف العالمية الأكثر ثراءً تايجر وودز وبعكس ما يظهره النجم الأسمر من تواضع شديد كانت خيانة تايجر ودز الجنسية لزوجته مع عاملة من عاملات أحد النوادي الليلية السطر الأخير في حياته الزوجية التي كانت مستمرة منذ سنوات كثيرة.

أجمل 10 إعلاميات في مجال كرة القدم (صور)

2- اشلي كول

يتميز لاعب كل من تشيلسي وأرسنال بالإضافة إلى روما السابق عن باقي الرياضيين بأنه أقدم على خيانة زوجته مع امرأتين في نفس الوقت ولقد تسرب الخبر في وسائل الإعلام بعدما حاولت إحدى تلك السيدتين ابتزازه مالياً إلا أن كول رفض دفع أي مبالغ مالية وهو الأمر الذي دمر حياته الزوجية.

3- رايان جيجز 

على الرغم من أنه أسطورة حية بكل المقاييس ويعد من أهم لاعبي مانشستر يونايتد عبر التاريخ إلا أن هذه المثالية تنطبق عليه داخل البساط الأخضر فقط فالأسطورة الويلزية أقدم على خيانة أخيه بعدما كان على علاقة جنسية بزوجته.

4- كوبي براينت

على الرغم من أن الكثير من عشاق كرة السلة يعتبرونه من أفضل اللاعبين الأميركيين عبر التاريخ في تلك الرياضة إلا أنه لم يكن الأفضل خارج ملعب كرة السلة فلقد تم توجيه اتهام التحرش الجنسي إلى براينت من قبل عاملة في أحد الفنادق الأميركية وهو الأمر قاد زوجته إلى طلب الطلاق منه.

وعلى الرغم من أن الطلاق قد تم بالفعل إلا أنه اعتذر لزوجته في العديد من المناسبات وهو الأمر الذي جعلها تسامحه وتعود إليه مرة أخرى بعد عامين من الانفصال.

سجود الملاعب ما بين الحلال والحرام! (فيديو وصور)

5- مارتينا هينغز

تعرضت نجمة العالم النسائي في رياضة الكرة الصفراء لموقف صعب للغاية فبعد رغبة زوجها في صنع مفاجأة لها بزيارتها في غرفتها بداخل أحد الفنادق خلال بطولة من البطولات الكبرى التي كانت تشارك فيها هينغز ليجدها مع رجل غريب بداخل غرفتها.

لتكون تلك اَخر لقطة تجمع الزوجين معاً قبل أن يتم الطلاق بشكل رسمي ونهائي.

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

ليست السرعة وحدها.. مهارات صلاح في المراوغة تبهر محبيه «فيديو»

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق عدداً من اللقطات الشاهدة على مهارة اللاعب المصري محمد صلاح نجم ليفربول في المراوغة بالكرة خلال المباريات.مهارة استثنائية.. ميسي يرد على صلاح في تحدي...

نور محمدوف يستشهد بالقرآن الكريم عند حديثه عن كورونا..ماذا قال؟

استشهد الروسي حبيب نور محمدوف بطل منظمة UFC للفنون القتالية المختلطة بآيات من القرآن الكريم في حديثه عن فيروس كورونا المستجد الذي اجتاح مختلف دول العالم.هواية خطيرة.. حبيب محمدوف في مصارعة قتالية مع...