ريال مدريد : كنا على وشك الحصول على بوجبا مجاناً ولكن ..!

main image
فوت فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الإسباني على ناديه فرصة امتلاك الجوهرة الفرنسية بول بوجبا ضمن صفوفه قبل عدة أعوام حسب أقوال صحيفة أس الإسبانية.
أس كشفت في تقاريرها عن لجوء بوجبا لعرض خدماته على ريال مدريد صيف 2012 حينما قرر الرحيل عن مانشستر يونايتد دون أن يمدد عقده، لكن رئيس النادي فلورنتينو بيريز رفض التعاقد معه حينها.
 
وأخبر بيريز معاونيه بذلك الوقت رفض عرض وكيل الأعمال مينو رايولا فيما يخص التعاقد مع بوجبا وإخباره بأن النادي يبحث عن نجوم لامعين ووجوه إعلامية في ذات الوقت، فيما كان بول حينها لاعباً مغموراً بسبب قلة مشاركته في مانشستر يونايتد.
واضطر بوجبا بعد ذلك إلى الانتقال إلى يوفنتوس الإيطالي كونه وافق على التعاقد معه بدون مقابل مادي، الأمر الذي جعل الريال يخسر لاعباً بإمكانات بوجبا والذي وصل سعره في الوقت إلى أكثر من 120 مليون يورو.
ولم يكتفِ ريال مدريد برفض بوجبا مرة واحدة، بل رفضه مرة أخرى حيث عرض مينو رايولا على فلورنتينو بيريز فكرة التعاقد مع موكله العام الماضي، لكن الرئيس أخبره مباشرة برفضه لهذه الفكرة، الأمر الذي جعل النجم الفرنسي ووكيل أعماله غاضبين من النادي الملكي في الوقت الحالي.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أخبار الرياضة