أبرز المشاكل الجنسية التي تتواجد حلولها داخل الصالة الرياضية (فيديو)

أبرز المشاكل الجنسية التي تتواجد حلولها داخل الصالة الرياضية (فيديو)

لا تمنحنا ممارسة الرياضة والمجهود البدني أجساماً متناسقة وعضلات قوية فحسب بل تمنح الرجال قدرات جنسية خارقة أيضاً، فكما هو معروف للجميع يعاني الكثير من الرجال سواء حول العالم أو في وطننا العربي الكبير من مشاكل جنسية متعددة. 

طبقاً لاختيار المواطنين.. هؤلاء أجمل النساء في بلادهم (صور)

وبكل تأكيد تعدد أسباب الإصابات بتلك المشاكل وأحد أهم مسببات تلك الأزمات المزعجة هو انخفاض مستوى اللياقة البدنية بشكل كبير بالنسبة للرجال سواء الشباب منهم أو من تتراوح أعمارهم ما بين الأربعينيات والخمسينيات. 

وفي التقرير التالي سوف تتعرف على أهم المشاكل الجنسية التي يعاني منها الكثير من الرجال على الرغم من أن حلها في غاية البساطة ودون جراحات أو أدوية، فكل ما عليهم فعله هو التوجه إلى أقرب صالة رياضية. 

1- التعب 

لا يخفى على أحد أن الرجل يبذل جهداً مضاعفاً بالمقارنة بما تبذله المرأة أثناء العلاقة الجنسية، فالنساء يحتجن إلى وقت أطول من أجل الوصول إلى النشوة الجنسية وهزة الجماع على عكس الرجال. 

والمشكلة التي يعاني منها الكثير من الرجال بخصوص هذا الأمر هي نفاد مخزونهم البدني قبل الوصول إلى الهدف، فقبل أن يصل أحد الطرفين، أو كليهما إلى النشوة الجنسية نجد التقلصات والتشنجات العضلية تصيب عضلات الرجال خاصةً عضلات الظهر والقدمين. 

لذلك يكمن الحل في ممارسة تمارين اللياقة البدنية التي تمنحك مرونة أكثر لعضلاتك ونفساً أطول يساعدك على عدم الشعور بالتعب، ويمد عضلاتك بالأكسجين اللازم لها، وفي الفيديو التالي سوف تشاهد أهم تلك التمارين. 

2- ما الذي حل بقدميك؟!

كما ذكرنا من قبل تعتبر عضلات الجزء السفلي من الجسم أولى العضلات التي تصاب بالإرهاق والتقلصات العضلية نتيجة وقوع الكثير من الضغط عليها أثناء ممارسة العلاقة الجنسية . 

ويعد حل هذه المشكلة من أبسط ما يكون، فكل ما يلزمك هو ممارسة تمرين الـ"Squats" لتقوية عضلات قدميك وإكسابها المرونة اللازمة؛ لتحمل المجهود الكبير الذي تقوم به أثناء العلاقة الجنسية. 

أكثر الأسئلة شيوعاً عن الجنس بين المتزوجين (صور)

3- اعتن بعضلات مؤخرتك!

لا تنفصل عضلات مؤخرتك عن باقي عضلات الجزء السفلي من جسمك، ففي الواقع تعتبر تلك العضلات الداعم الأساسي لجسمك أثناء ممارسة العلاقة الجنسية مع شريكة حياتك خصوصاً إذا كنت من محبي تجربة الأوضاع الجنسية غير التقليدية . 

وبالتأكيد أنت لا تريد أن تصاب بتشنجات عضلات المؤخرة؛ فهي آخر ما تود أن يصيبك أثناء العلاقة الجنسية وفي الفيديو التالي سوف تشاهد تمارين بدنية رائعة؛ من أجل منح أردافك الكثير من المرونة . 

4- لا تتعب وأنت في الأعلى! 

في الأوضاع الجنسية التي تجعل الرجل هو من في الأعلى يتم الضغط والارتكاز على عضلات الصدر والذراعين، بالإضافة إلى عضلات الكتف والبطن بصورة رئيسية، فهناك بعض الأوضاع الجنسية التي تتطلب من الرجل بذل مجهود بدني خارق؛ لذلك يجب أن يكون الرجل مستعداً لذلك. 

وفي الفيديو التالي سوف تشاهد الحل البسيط لتلك المشكلة عبر ممارسة التمارين التالية . 

وللحصول على تمارين بطن ممتازة ومرنة احرص على ممارسة التمرين التالي . 

4 مواقف يجب أن تنسى فيها الجنس وتتوقف عنه

5- ضعف الانتصاب

هناك الكثير من الأسباب التي تؤدي إلى هذه المشكلة التي تعد من أكثر المشاكل الجنسية شيوعاً لدى الرجال فالضغط النفسي والتوتر يؤديان إلى إصابة الرجال بهذه المشكلة، وتناول الطعام غير الصحي المشبع بالدهون أيضاً من الأسباب البارزة التي تساعد في تفاقم وحدوث تلك المشكلة . 

و بغض النظر عن الأسباب النفسية يجب أن تحرص دوماً على التمتع بنمك غذائي صحي يحتوي على نسبة قليلة من الدهون المشبعة التي تؤدي إلى حدوث الكثير من المشاكل في الدورة الدموية بداخل الجسم و ترسب الدهون بداخل الشرايين مما يؤدي إلى انسدادها وعدم وصول الدم إلى العضو الذكري، وبالتالي تعتبر الإصابة بالعجز الجنسي نتيجة طبيعية . 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أنت والمرأة

علميا.. لماذا يخون بعض الرجال؟

الخيانة من المشاكل الأكثر شيوعاً وخطورة في العلاقات الزوجية، ففي كثير من الأحيان لا يزول تأثيرها ويبقى لفترة طويلة للغاية، خاصة أنها تؤدي إلى فقدان الثقة بين الطرفين، وفي بعض الأحيان لا يمكن التغاضي...