رواتب نجوم الـ WWE.. «ستفكر في ممارسة اللعبة» (صور)

تعرف على الرواتب الأساسية التي يتقاضاها نجوم الـ WWE (صور)

بالتأكيد الجميع يعرف أن نجوم المصارعة الحرة بداخل اتحاد الـ WWE يمتلكون ثروات كبيرة بسبب الشعبية الهائلة التي يتمتع بها الاتحاد الأقوى في عالم المصارعة الحرة . 

أشهر الأزواج في تاريخ الـWWE.. «معاً في العمل والمنزل»

ولكن بالحديث بلغة الأرقام لا يعرف الكثير من الجماهير الأرقام الفعلية في عقود هؤلاء اللاعبين، دون إضافة الحوافز والمكافآت سواء الفوز بالبطولات أو مكافآت السفر وأموال الرعاة للاتحاد . 

لذلك في التقرير التالي سوف تتعرف على  أعلى الأجور الأساسية لأهم نجوم المصارعة الحرة داخل اتحاد الـ WWE . 

5- راندي أورتن 

لم يصبح راندي أورتن مصارعاً بالمصادفة على الإطلاق، فهو ينحدر من سلالة عريقة من المصارعين، فجده ووالده كانا من نجوم اللعبة السابقين، وعلى الرغم من فترات الاختفاء الكثيرة لهذا النجم المخضرم؛ إلا أن المصارع الذي حصل على لقب بطولة الوزن الثقيل وهو في الـ 24 من عمره فقط يتقاضى أجراً   يقدر بـ  2,5 مليون دولار أميركي  دون حساب مكافآت الفوز أو السفر . 

لم يولد وفي فمه ملعقة ذهب ..حقائق لا تعرفها عن رئيس اتحاد WWE

4- بروك ليسنر

لن نشاهد مصارعاً يمتلك رغبة في تحطيم منافسيه، وربما سحقهم مثل تلك الرغبة التي يمتلكها هذا المصارع، الذي لا يمتلك أي نوع من أنواع المشاعر البشرية، فهو يحطم كل ما يراه أمامه سواء من الرجال أو حتى النساء . 

فالمصارع الذي تربطه علاقة  كر وفر مع اتحاد الـ WWE و الـ UFC وهو اتحاد الفنون القتالية المختلطة، كان يتقاضى أجراً أساسياً المصارعة الحرة يقارب الـ 2,75 مليون دولار أميركي . 

3- اندر تيكر 

بكل تأكيد هو أسطورة حية تمشي على قدمين في ألعاب القتال بشكل عام وفي لعبة المصارعة الحرة للمحترفين بشكل خاص، فالمصارع الذي تجاوز عامه الـ 60 يعتبر من الحصون المنيعة التي لم تتذوق مرارة الخسارة سوى في مناسبات قليلة جداً . 

ويتقاضى المصارع المخضرم راتباً أساسياً دون إضافة المكافآت أو حساب الأموال التي يحصل عليها بسبب ألقابه يقدر بـ 3 ملايين دولار أميركي، وهو بالطبع يمتلك ثروة تجعله من أغنى المصارعين في التاريخ . 

عندما وقفت النساء في وجه الرجال داخل حلبات المصارعة! (فيديو)

2- جون سينا 

مهما غاب عن شمس البطولات سواء للإصابة أو لانخفاض مستواه الرياضي، لن تتعرض شعبية جون سينا لأي أذى أو انخفاض على الإطلاق، فحالة الفرح التي تصيب الجمهور بمجرد رؤيته داخل الحلبة، تجعله من أهم المصارعين في التاريخ . 

وعلى صعيد الأموال يتقاضى المصارع الذي تجاوز الـ 40 من عمره أجراً أساسياً يقدر بنحو 3 ملايين دولار أميركي، وبالتأكيد لا تعتبر المصارعة الحرة مصدر رزقه الوحيد، فجون سينا ممثل بارع أيضاً، وسبق له الظهور في عدة أفلام سينمائية . 

1- ذا روك 

4 ملايين دولار أميركي وعمل بدوام جزئي، أي حسب الطلب في المناسبات الكبرى فقط، هو الراتب التي يتقاضاه أحد أساطير اتحاد الـ WWE على مر العصور والذين يمتلكون شعبية هائلة في قلوب وعشاق المصارعة الحرة . 

 

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

ليست السرعة وحدها.. مهارات صلاح في المراوغة تبهر محبيه «فيديو»

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق عدداً من اللقطات الشاهدة على مهارة اللاعب المصري محمد صلاح نجم ليفربول في المراوغة بالكرة خلال المباريات.مهارة استثنائية.. ميسي يرد على صلاح في تحدي...

نور محمدوف يستشهد بالقرآن الكريم عند حديثه عن كورونا..ماذا قال؟

استشهد الروسي حبيب نور محمدوف بطل منظمة UFC للفنون القتالية المختلطة بآيات من القرآن الكريم في حديثه عن فيروس كورونا المستجد الذي اجتاح مختلف دول العالم.هواية خطيرة.. حبيب محمدوف في مصارعة قتالية مع...