أسلوبك في القيادة يكشف الكثير عن شخصيتك

هذا ما يكشفه أسلوبك في القيادة عن شخصيتك

عاشق للمثالية في كل شيء

شخصية كول لا تأخذ الحياة على محمل الجد

شخصية تحب البساطة في كل شيء

شخصية مغامرة تحب المخاطرة

قائد بالفطرة وتملك القدرة على فرض وجودك

تدعم وتساعد الجميع

شخص حيادي يحاول إيجاد الحلول والتوازن

صاحب نكتة وشخصية مرحة

شخصية قلقة ومتوترة دائماً

مشغول دائماً رغم عدم وجود ما يشغلك

لكل شخص أسلوبه الخاص في القيادة، وهو بطبيعة الحال مرتبط بشخصيته وخصاله. البعض يقود بحرص شديد، والبعض الآخر لا يكترث، فئة تحتار أين تضع يديها، وأخرى تدرك التقنيات الصحيحة. 
 
فما الذي يكشفه أسلوبك في القيادة عن شخصيتك؟ لنكتشف ذلك معاً.
 
اليدان على الجزء العلوي من المقود  
 
 
تملك شخصية تحب المثالية في كل شيء. تعلمت على الأرجح القيادة في مدرسة لتعليم القيادة، وما زلت تلتزم بالقواعد الصحيحة. تولي اهتماماً كبيراً للتفاصيل، وتحرص بشكل دائم على التزامك بالقوانين مهما كانت، سواء خلال قيادتك أو في حياتك اليومية. بالنسبة إليك إن كنت ستقوم بأمر ما فعليك إنجازه بشكل مثالي .
يد واحدة على الجزء العلوي من المقود 
 
 
أنت رجل لا تأخذ الحياة على محمل الجد أكثر مما ينبغي، وتنطبق عليك صفة «الرجل الكول». تقارب جميع المواقف  بأسلوب مريح خال من التوتر والدراما، وقد يخيل لمحيطك أحياناً بأنك لا تكترث لشيء. كل يوم جديد بالنسبة إليك أشبه بيوم عطلة، وحتى حين تمر بفترات صعبة جداً، فأنت تتعامل معها بثقة وقلة اكتراث. أنت من الرجال الذين يلجأ إليهم الأصدقاء حين يريدون المرح . 
 
يد واحدة على الجزء الأيسر السفلي للمقود 
 
 
أنت رجل تحب البساطة في كل شيء. تختار الأصدقاء بعناية، وعليهم أن يكونوا من النوع الواضح والصريح، والذين لا يمارسون الألاعيب. في الواقع لا تملك الكثير من الأصدقاء؛ لأن تفضل إحاطة نفسك بعدد قليل من الصادقين عوض مصادقة مجموعة كبيرة من المنافقين.
 
خياراتك في الحياة قائمة على مبدأ البساطة في كل شيء، وحتى حين تقرر اختيار ملابسك، فأنت تفضل الأسود على أي لون آخر. هذا بطبيعة الحال لا يعني أنك ممل، لكنك تحب المقاربات البسيطة الخالية من التعقيدات. 
يد واحد وسط المقود 
 
 
أنت مغامر وتحب المخاطرة دائماً. تعيش حياتك وفق مبدأ استغلال كل لحظة لأقصى الدرجات. الرياضات الخطرة تثير اهتمامك وحماسك، وخياراتك في كل شيء دائماً متطرفة. حتى حين تغرم، فأنت تقدم قلبك كاملاً من دون تحفظات، فبالنسبة إليك التعامل بحذر مع الأمور يفقدها متعتها.
 
يدان على الجزء السفلي من المقود باتجاه معاكس 
 
 
أنت قائد بالفطرة، وتملك القدرة على فرض وجودك ورأيك في مختلف المجالات. الآخرون يلجأون إليك للحصول على النصائح ولاستشارتك؛ لأنهم يثقون بك ويقدرون رأيك. حياتك العملية مثالية وغالباً ما تحصل على المديح لقدراتك، أما في حياتك العاطفية فأنت تعاني؛ لأنه يصعب إيجاد امرأة تتلاءم مع طبيعتك وشخصيتك. 
 
يدان على الجزء السفلي من المقود 
 
 
كل من يعرفك يحبك، فأنت رجل يدعم الجميع، سواء كانوا الأصدقاء أم العائلة أو حتى زملاء العمل. تشعر بسعادة حقيقية حين تتمكن من مساعدة الآخرين، ولا تجد حرجاً في التعبير الدائم عن دعمك وإيمانك بالآخرين. مستمع ممتاز خصوصاً حين تتواجد مع الأصدقاء. أحياناً تفضل التراجع وترك الآخرين يقومون بما تقوم ومع ذلك تكون سعيداً. شخصيتك ساحرة من دون أدنى شك.
 
يدان على الطرفين الخارجيين لوسط المقود 
 
 
أنت أشبه بسويسرا.. شخص حيادي يحاول إيجاد الحلول والتوازن. لا تحب أن يتم جرك إلى المجادلات؛ لأن النزاعات تجعلك تشعر بالانزعاج. لو صودف يوماً ما وأن قمت بالحديث بنبرة مرتفعة أو غاضبة فإن محيطك سيكون متفاجئاً جداً. ولأنك لا تملك الصبر الذي يمكنك من احتمال النزاعات؛ فغالباً ما تقوم بحلها بشكل سريع. 
يدان في كل مكان ما عدا المقود 
 
 
قبل الحديث عن شخصيتك يجب الإشارة إلى أنك وبأسلوب قيادتك هذا أنت مصدر خطر على نفسك وعلى الآخرين. في المقابل عقلك يعمل بشكل مختلف كلياً عن محيطك؛ لأنك تحاول إيجاد الفكاهة في كل موقف تتعرض له. تملك شخصية طريفة وصاحب نكتة، ولعلك كنت الشخص الذي يقوم بالتهريج في الصف خلال أيام المدرسة. تحب أن تعيش حياتك بخفة وتحرص على القيام بذلك، لكن هذا لا يعني أنك غبي، على العكس تماماً أنت رجل ذكي جداً. 
 
يدان متقاربتان على الجزء العلوي من المقود 
 
 
أنت رجل قلق ومتوتر بشكل دائم. تحب أن تتأكد من كل شيء مراراً وتكراراً حتى تشعر بالراحة. تتجنب القيام بمهام لا تألفها أو تدرك سلفاً أنها قد تتطلب مهارات لا تملكها؛ لأنها تضاعف توترك. تعيش في قوقعتك الخاصة، ورغم أنك لا تظهر خفايا شخصيتك لكن محيطك يدرك بأنك تملك شخصية رائعة.
يد على المقود وأخرى على البوق 
 
 
أنت أشبه بالبولدوزر. دائماً هناك مكان ما عليك الوصول إليه بسرعة، رغم أنه قد لا يكون الواقع كذلك. مشغول دائماً بكل شيء وتريد الوصول إلى الحلول بأسرع وأقصر طريقة ممكنة. تملك الدوافع والتصميم لكنك أشبه بالإعصار.. قوة لا يستهان بها على الإطلاق وإن كانت تلحق الأضرار بالآخرين. 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

3 أفيال تقتحم مطعما وتتناول طعام نزلائه في زامبيا.. كيف تعامل السائحون؟ «فيديو»

دقائق من الرعب والترقب عاشها عدد من السائحين أثناء تناول طعام الإفطار في مطعم مفتوح بغابات زامبيا، بعدما فوجئوا بـ3 أفيال مقتحمين عليهم صالة الطعام وشاركوهم تناول الإفطار قبل الرحيل في هدوء. ...