زوجتك لم تعد تحبك إذا فعلت هذه الأشياء

main image
صورتان
زوجتك لم تعد تحبك إذا فعلت هذه الأشياء

زوجتك لم تعد تحبك إذا فعلت هذه الأشياء

هي لم تعد تحبك إذا فعلت تلك الأشياء ! (صور)

هي لم تعد تحبك إذا فعلت تلك الأشياء ! (صور)

يتمحور جوهر العلاقة الزوجية بين الرجل والمرأة على الأخذ والعطاء وتحمل كل طرف لشريك حياته بكل ما يحمل من نواقص وعيوب سواء جسدية أو نفسية في شخصيته أو جسده، فالحب هو من يجعلنا لا نرى عيوب وأخطاء الطرف الاَخر. 

ولكن بعد دخول العلاقة العاطفية على مشارف الأمتار الأخيرة لها لتتحول إلى علاقة حب أبدية ممزوجة بالكثير من المسؤوليات بعد الزواج تبدأ الشخصية الحقيقية الكامنة بداخل كل طرف في الظهور بشكل أوضح . 

وإذا كنت تلاحظ أن هناك بعض التصرفات الغريبة التي بدأت تصدر من زوجتك فربما تكون تلك التصرفات بمثابة تحذيرات أو إنذارات على أن رصيد حبك في قلب زوجتك يتناقص بشكل كبير يوماً بعد يوم . 

رسائل عاطفية مؤلمة يريد كل مَن فقد والديه أن تعرفها (صور)

لذلك سيتيح لك التقرير التالي التعرف على بعض التصرفات التي إذا كانت تفعلها زوجتك فاعلم أن حبها لك أصبح في مهب الريح . 

1- صامتة كالصخرة 

إذا وجدت زوجتك لا تتحدث إلا في أضيق الحدود عندما تتواجد معك في مكان ما أو بداخل المنزل خصوصاً إذا لم يكن هناك أي مبرر لهذا الصمت فاعلم أن زوجتك أصبحت تشعر معك بالفراغ والملل العاطفي الذي يسبب ضغوطات الحياة أو يسبب غياب التتفاهم والحب بين الزوجين منذ البداية. 

فعلى الرغم من أن ثرثرة النساء قد تبدو أكثر الأشياء إزعاجاً بالنسبة للرجال إلا أنها تعتبر دليلاً على مقدار حب وثقة وشعور زوجتك بالأمان معك، فالمرأة إن لم تكن تشعر بالأمان والحب مع زوجها لن تتحدث إلا في أضيق الحدود، وهو ما يعد دليلاً كبيراً على حدوث خلل في رصيد حبها لك. 

الزواج السعيد يبدأ من سلوكك في الفراش.. تعرف على الأمر من هنا

2- أنت السبب

مثلما ذكرنا في السابق ان الحب بين الرجل والمرأة هو عبارة عن الأخذ والعطاء فهو أيضاً عبارة عن التشجيع وتقديم الدعم الكامل لشريك الحياة خصوصاً عند ارتكابه بعض الأخطاء. 

وإذا كانت زوجتك تحملك نتائج كل الكوارث التي تحدث على سطح الكرة الأرضية فربما عليك إعادة النظر والتفكير كثيراً عندما تقول لك إنها تحبك فالحب ليس بالكلمات الرقيقة فقط، بل بالفعل والتضحية . 

3- هي لا تتذكر! 

  بعكس النساء لا يشعر غالبية الرجال بالكثير من التأثر بشأن ما إذا كان زوجاتهم يتذكرن تواريخ أعياد ميلادهم أو ذكريات عزيزة على قلوبهم  أم لا، فهم أنفسهم لا يتذكرونها .

 إلا أن هذا الأمر يعد دليلاً على مقدار تفكير زوجتك في الأشياء التي تسعدك والأشياء التي تحزنك، فلا تذكرها أمامك أو تقدم لك الدعم العاطفي إذا تذكرتها أنت. 

حلول عقلانية تساعد في تقييم زواجك

4- الجنس 

بالتأكيد يعد إشباع الرغبات الجنسية من أكثر الأشياء التي تعمق الحب والتفاهم بين الزوجين، فالعلاقة الجنسية مفيدة للجسم والعقل معاً، ويجب أن تشعر بالقلق إذا زاد تهرب زوجتك من ممارسة الجنس معك خصوصاً إذا لم تكن أنت أو هي تعانيان من أي مشاكل .

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أنت والمرأة