شاهد الجمال الطبيعي لنجمات الـWWE بلا مكياج (صور)

main image

بالتأكيد تحظى نجمات المصارعة الحرة بالكثير من الشهرة والجماهيرية من قبل كل عشاق رياضة المصارعة الحرة، وبالطبع كان لمدى جمالهن نسبة كبيرة في تلك الشعبية والجماهيرية. 

أجمل 10 إعلاميات في مجال كرة القدم (صور)

فعلى الرغم من أن القوة هي الأساس في عالم المصارعة الحرة، ولكن في نهاية المطاف تظل نجمات العالم النسائي من تلك الرياضة مجرد إناث يهتممن بجمالهن وأناقتهن على الدوام. 

وبطبيعة الحال، رأى الجميع مقدار الجمال الكبير الذي يتمتع به نجمات المصارعة الحرة، ولكن لم يرَ الكثير من متابعي الـ WWE وجوههن بلا مواد تجميلية أو مكياج.

لذلك في التقرير التالي، سوف تشاهد الجمال الطبيعي الذي تتمتع به نجمات النصف الجميل من عالم المصارعة الحرة. 

1- STEPHANIE MCMAHON

يختلف شكل ابنة مالك اتحاد الـ WWE الذي يعد أغنى الشخصيات الرياضية في العالم بدون مكياج بشكل كبير، فزوجة الأسطورة الحية للـ WWE تريبل إتش لا تضع مساحيق التجميل سوى في العروض الرئيسية للـ WWE. 

2- MARYSE

منذ دخولها عالم المصارعة الحرة للمحترفين في عام 2006 بعد تحولها من عالم عروض الأزياء إلى عالم الرياضة، وتلك المصارعة الشقراء وبطلة القارات السابقة، تمتلك شعبية هائلة بين جميع جمهور الـ WEE؛ بسبب الكاريزما الكبيرة التي تتمتع بها. 

غضب بوذا كاد ينهي حياة لاعب المصارعة!

3-  EVE TORRES

تتواجد تلك المصارعة المخضرمة داخل اتحاد المصارعة الحرة للمحترفين منذ عام 2007، ولا يُخفى لدى الجميع أن جمال تلك المصارعة الكبيرة، بجانب قوتها، كان له دور كبير في الجماهيرية التي تتمتع بها. 

4- JOJO OFFERMAN

تعد تلك النجمة السمراء، التي تجسد النصف الآخر من الجمال الأنثوي، من أحدث الوجوه داخل المصارعة النسائية في اتحاد الـ WWE، وعلى الرغم من أنها لا تزال في البدايات؛ فإنها تتمتع بجماهيرية رائعة. 

5- SASHA BANKS

تعتبر ساشا بانكس من أشهر الوجوه المألوفة داخل القسم النسائي من اتحاد المصارعة الحرة، فلهذه المصارعة المشاكسة العديد من الخصومات مع بطلات المصارعة الحرة للمحترفين. 

6- LANA

بالتأكيد الجميع يعرف الفاتنة الشقراء التي ترافق العملاق البلغاري روسيف، الذي يكنّ كرهاً كبيراً للولايات المتحدة الأمريكية، ولا يقتصر عمل لانا على مرافقة روسيف فقط، فهي أيضاً مصارعة في القسم النسائي من عالم الـ WWE، وكانت تعمل كمغنية وممثلة وعارضة أزياء في السابق. 

ماذا تعني الأوشام التي يضعها سيرجيو راموس على جسده؟! (فيديو)

7- PAIGE

في الوقت الحالي تعتبر بايج هي نجمة هذا الزمان داخل القسم النسائي في عالم الـ WWE، فبجانب جمالها الطبيعي الرائع؛ تقدم المصارعة الشابة مستويات مذهلة داخل حلبات المصارعة. 

8- EVA MARIE

تعد إيفا ماريا من النجمات اللائي يعتمدن على جمالهن بشكل كبير داخل الـ WWE، فهي تمتلك معايير جمالية خاصة وكاريزما رائعة، تجعلها دائماً من الوجوه المحببة للمعلنين والحملات الدعائية لاتحاد الـWWE. 

 

 

 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أخبار الرياضة