الطلبات تنهال على بلدة نيوزيلندية بعد عرض مغر

main image
أفاد عمدة بلدة كاتينغاندا في نيوزلاندا بريان كادوجان، بأن أكثر من 10 آلاف طلب توظيف انهالت على البلدة، بعد 48 ساعة فقط من إعلان البلدة عن فرص عمل عديدة.
 
وقال إن هاتفه المحمول استقبل أكثر من 5000 رسالة، بخلاف آلاف الرسائل على بريده الإلكتروني، والعديد منها على شبكات التواصل الاجتماعي بحسب ماذكر موقع "روسيا اليوم".
يأتي ذلك، بعد 48 ساعة فقط من إعلان البلدة الصغيرة في نيوزيلندا عن مشكلتها التي تكمن في وجود فرص كثيرة، وبيوت كثيرة، وتعاني من قلة تعداد السكان المحليين، لكنها الآن تستقبل عشرات الآلاف من الطلبات للعيش فيها من مختلف أنحاء العالم.
 
وذكرت تقارير إخبارية أن السكان المحليين استقبلوا طلبات كثيرة حول العالم أغلبها من سوريا، وبولندا، والولايات المتحدة وبريطانيا.
 
وكاتينغاندا هي بلدة زراعية ريفية تقع في جنوب جزيرة نيوزلندا ولديها 1000 وظيفة شاغرة، ومساكن خالية و800 شخص يحاولون تقديم الخدمة للأسر التي تصارع الحياة في نيوزلندا.
ولعدة سنوات كان السكان المحليون غير قادرين على تلبية متطلبات الأعمال الصناعية المحلية، ما اضطر أصحاب الأعمال إلى الاستعانة بعمال من مناطق مجاورة مثل دوندن التي تبعد حوالي ساعة عن البلدة.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من سفر وسياحة