أجمل 10 إعلاميات في مجال كرة القدم (صور)

main image
صورتان
مثلن الوجه الجميل للعمل الرياضي ..أجمل 10 إعلاميات في مجال كرة القدم  (صور)

مثلن الوجه الجميل للعمل الرياضي ..أجمل 10 إعلاميات في مجال كرة القدم (صور)

في عالم كرة القدم لا تسلط الأضواء على أقوى الفرق العالمية ونجومها الذين تبلغ قيمتهم ملايين الدولارات فقط، فالمراسلات الصحفيات اللائي ينقلن لك أخبار هؤلاء النجوم يحظين بالكثير من الاهتمام من قِبل الجماهير وعشاق كرة القدم. 

فاتنات تعتمد عليهن بلادهن لحصد الذهب في الأولمبياد القادمة

فالنساء العاملات في المجال الرياضي، وخاصةً في كرة القدم يتم اختيارهن بناء على بعض المعايير الخاصة التي يعتبر الجمال من أهمها، لذلك في التقرير التالي سوف تشاهد أجمل المراسلات الصحفيات اللائي يعملن في مجال العمل الرياضي. 

10- Olivia Godfrey - بريطانيا

تعتبر أوليفيا جودفري من أقدم مراسلات شبكة سكاي سبورت البريطانية العالمية، فهي ضيفة دائمة على مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز منذ أكثر من 10 سنوات كاملة ساهمت في نقل تفاصيل وكواليس الدوري الأقوى في العالم إلى العالم كل موسم. 

9- Charlotte Jackson - بريطانيا

يبدو أن شبكة سكاي سبورت العالمية لا توظف إلا النساء اللائي يتمتعن بجمال بمقومات خاصة، فشارلوت تقدم أكثر برامج شبكة السكاي سبورت جماهيرية والأكثر مشاهدة على الإطلاق. 

8- Ines Sainz - المكسيك

نالت المراسلة الصحفية  إيناس سانيز شهرة واسعة منذ سنتين بالتحديد بعد أن قامت بتغطية فعاليات وكواليس كأس العالم لأحد القنوات الفضائية المكسيكية لتصبح بهذ ذلك من أشهر العاملات في مجال الصحافة الرياضية في القارة الأمريكية. 

7- Ana Cobos - إسبانيا

تعمل تلك الصحفية المخضرمة في تغطية أخبار الليجا الإسبانية التي تمتلك جماهيرية تجعلها قريبة جداً من سحب البساط من الدوري الإنجليزي الممتاز في قناة CLM الإسبانية. 

أشهر الأزواج في تاريخ الـWWE.. «معاً في العمل والمنزل»

6-  Federica Fontana - إيطاليا

مثل ما قال أيقونة كرة القدم العالمية دييجو أرماندوا مارادونا عن إيطاليا بأنها جنة كرة القدم، فيبدو أنها أيضاً تمتلك الصحفيات الأجمل اللائي يقمن بتغطية مباريات الكالتشيو القوية. 

5- Vanessa Huppenkothen - المكسيك 

على الرغم من أن الدوري المكسيكي ليس من الدوريات العالمية الكبرى، إلا أن الصحافة الرياضية في تلك الدولة بها العديد من العاملات الفاتنات اللائي يقمن بتغطية المباريات بطريقة تجذب الجمهور. 

4- Sara Carbonero - إسبانيا

يعتبر جمال سارة كاربينبرو هو العامل الأساسي الذي جعلها من أكثر الصحفيات العاملات في مجال العمل الرياضي على الإطلاق، فتلك الفاتنة الإسبانية لم تكتف بالعمل في مجال الصحافة فقط، بل تعتبر عارضة أزياء لدى الكثير من العلامات التجارية الرياضية العالمية. 

3- Ebru Gursoy - تركيا

ساهم حب إيبور جورسي في كرة القدم في تحولها من تمثيل المسلسلات والأفلام الدرامية للعمل في مجال الصحافة الرياضية، وخاصة في مجال تقديم البرامج التلفزيونية والتي تغطي مباريات وأخبار المنتخب والدوري المحلي التركي. 

2- Anna Kraft - ألمانيا

هي أهم الصحفيات الرياضيات العاملات في مجال كرة القدم في المانيا، وتعد اَنا كرافت هي الصحفية الأكثر متابعة ومشاهدة من قبل عشاق المنتخب الألماني والبونديزليجا من مشتركي شبكات سكاي سبورت العالمية في ألمانيا. 

زوجات وصديقات نجوم يورو 2016 يخطفن الأضواء (صور)

1- Kelli Tennant

على الرغم من أن العمل في الصحافة الرياضية يتطلب الحياد التام في تقديم كواليس المباريات والإعلان عن نتائج المباريات، إلا أن كيلي تانيت أعلنت انتماءها ودعهما لفريق النجم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام لوس أنجلوس جالاكسي.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أخبار الرياضة