نجوم أنقذهم القدر من الموت في برامج المقالب.. شاهد أصعب اللحظات (فيديو)

main image
5 صور
نجوم أنقذهم القدر من الموت في برامج المقالب

نجوم أنقذهم القدر من الموت في برامج المقالب

عزت أبو عوف - هاني في الأدغال

عزت أبو عوف - هاني في الأدغال

في الشرقاوي  - أبو المقالب

في الشرقاوي - أبو المقالب

برنامج أبو المقالب

برنامج أبو المقالب

برنامج هاني في الأدغال

برنامج هاني في الأدغال

برامج المقالب تعتبر من البرامج الأكثر شعبية والتي تجذب إليها ملايين المشاهدين من عشاق تلك البرامج ومن متابعي البرامج التليفزيونية خاصة في شهر رمضان.

هدايا غريبة قدمها الشريان لضيوفه.. أبرزها «دباب وحمار وناقة»! (فيديو)

ولكن كما تتميز تلك البرامج بخفة دمها وإثارتها، إلا أن بعض تلك البرامج قد يتحول إلى مأساة في أي لحظة، وذلك بسبب وقوع منفذي تلك البرامج في أخطاء أو حدوث أمور غير متوقعة تغير مسار البرنامج لم يكن أحد يتوقعها بسبب تغير ردود أفعال وتفكير ضيوف تلك البرامج.

وفي هذا الموضوع سنعرض أخطر المواقف التي عرضت حياة المشاهير والنجوم للخطر عقب وقوعهم ضحية لبرامج المقالب، والتي تدخلت فيها العناية الإلهية؛ كي تنقذ هؤلاء النجوم من الموت أو التشوه نتيجة أخطاء أو تصرفات غير محسوبة.

سليمان عيد - هاني في الأدغال:

ويعتبر الفنان سليمان عيد من أبرز النجوم الذين كدنا أن نفقدهم في رمضان وذلك بعد وقوعه ضحية لبرنامج "هاني في الأدغال"، وكاد سليمان يفقد حياته في الحلقة التي حل فيها ضيفاً على هاني رمزي.

حيث وقع أمر لم يحسب أحد حسابه، وذلك بعد أن هاجم الأسد سيارة السفاري التي يستقلها الفنان سليمان عيد بصورة عادية تحدث لكل النجوم الذين يمرون بهذا المقلب، ولكن غير المتوقع هو أن يتمكن الأسد من فتح بابا السيارة المصنوع من السلك، والذي يعتبر الحاجز الوحيد بين سليمان عيد وبين الأسد.

الأمر الذي أصاب سليمان عيد بحالة من الذعر والفزع، وأصاب معدي البرنامج بحالة من الارتباك، حيث إن حياة سليمان عيد أصبح في خطر حقيقي، ولكن القدر مكن سليمان من استجماع قوته وشجاعته، ليقوم من مكانه ويمسك بباب السيارة ويقوم بغلقه في النهاية، ولكن هذا لم يمنعه من الانهيار في البكاء بعد اكتشاف أن ما مر به كان مجرد مقلب، ولكنه لم يدرك أنه لم يتمكن أحد من السيطرة على الأمر، وأن القدر وحده من أنقذه من الموت.

«عوض ما فاتك».. أبرز لقطات «رامز بيلعب بالنار» في 10 حلقات (فيديو)

بنات المشاهير يخطفن الأضواء من آبائهن.. «نجلة أرنولد الأجمل» (صور)

فَيّ الشرقاوي - أبو المقالب:

فيما كادت الفنانة فَيّ الشرقاوي، أن تقع ضحية للأسود هي الأخرى، وذلك بعد أن وقعت ضحية لمقلب برنامج "أبو المقالب"، وذلك بعد أن استجمعت شجاعتها وقوتها ووقفت في مواجهة الأسد الذي يتم إطلاقه على الفنانين لإرهابهم داخل أحد الأقفاص.

ولكن الغريب أن الأسد تحول من صيغة اللعب والمداعبة، وتمكنت منه غريزته القتالية والافتراس، لتتحول حركاته ونظراته وتصرفاته إلى في الشرقاي واعتبارها فريسة تقف أمامه.

وبدأ الأسد في إسقاط فَيّ الشرقاوي على الأرض، وبعد أن عرقلها كما يفعل مع فرائسه من أقدامها، ثم بدأ بالقفز عليها فأسقطها على الأرض، وبدأ في عضها من ساقها بصورة مؤلمة جعلتها تصرخ وتطلب النجدة، كما بدأ في عضها من أسفل ذراعها "الإبط" ما جعلها تصرخ مرة أخرى، حتى أدرك مدرب الأسود في النهاية أن الوضع خطير وأنه من الممكن أن تخترق أسنان الأسد جسم الفنانة وتتسبب في كارثة، رغم اطمئنانهم إلى أن أنياب الأسد المنزوعة ستحمي الفنان من خطر الأسد.

شاهد| فيديو صادم يكشف فبركة برنامج "هاني في الأدغال

فيما كان ظهور الفنان عزت أبو عوف بمثابة الصدمة بالنسبة للكثيرين؛ حيث إنه من المعروف أن الفنان عزت أبو عوف يعاني من مرض في القلب، ولم يكن من المفترض أن يكون في هذا الموقف على الإطلاق بعد أن ظهر ببرنامج "هاني في الأدغال".

وبالفعل ظهرت على الفنان علامات التعب والإعياء أثناء تعرضه للمقلب، وبدأ في وضع يده على قلبه نتيجة شعوره بالألم جراء الصدمة وحالة الرعب التي تعرض لها.

شاهد جميع حلقات «رامز تحت الصفر» في الأسبوع الأول من رمضان (فيديو)

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير