المواقف الأكثر كوميدية في «رامز بيلعب بالنار».. لا تفوتها (فيديو)

main image

اختلفت وتنوعت حلقات برنامج المقالب الشهير "رامز بيلعب بالنار" وذلك الاختلاف نتيجة اختلاف النجوم واختلاف ردود أفعالهم ومدى تقبلهم الدعابة، وتعايشهم مع مقلب رامز جلال.

أفشل حلقات برنامج «رامز بيلعب بالنار».. فما السبب؟ (فيديو)

فكان من بين تلك الحلقات، حلقات كوميدية أثارت ضحك الجمهور وأخرجتهم من صعوبة المقلب والمخاطر التي يمر بها النجم، وحالة التوتر التي يعيشها إلى حالة من الكوميديا والضحك الناتجة من رد فعل النجم عقب اكتشافه للمقلب.

وفي هذا الموضوع رصدنا لك أبرز الحلقات التي تحولت إلى مواقف كوميدية جمعت بين رامز جلال وبين نجوم البرنامج، والتي تركت أثراً طبياً في نفوس متابعي البرنامج. وتعتبر حلقة الفنانة انتصار من أكثر الحلقات التي أثارت ضحك الجمهور، والتي امتلأت بالدعابة والفكاهة بين رامز وانتصار؛ لقوة رابط الصداقة بينهما.

حيث إنه من الطبيعي أن ينفعل النجم وأحياناً يتطور الأمر إلى أن يبدأ في ضرب رامز جلال للتنفيس عن غضبه، وحالة الرعب والخوف التي مر بها خلال المقلب، ولكن المفاجئ في تلك الحلقة هو أن رامز جلال هو من بدأ في ضرب انتصار بطريقة كوميدية ساخرة، بينما انتابت الفنانة حالة من الضحك الهستيري.

كما كانت حلقة الفنانة الكويتية هيا الشعيبي من أكثر الحلقات أيضا كوميدية، وذلك بعد رد فعل هيا الشعيبي التلقائي بصراخها على أطفالها بصورة مضحكة، ورفعها لنعلها في وجه رامز جلال في محاولة بائسة للانتقام منه وضربه؛ عقاباً له على المقلب.

قناع رامز وأسود هاني.. تكشف فبركة برامج المقالب

وكان رد فعل الفنانة علا غانم هي الأخرى والفقرة التي جمعت بينها وبين رامز جلال عقب اكتشافها المقلب واكتشافها لإصاباتها المتعددة، كانت في قمة الكوميديا خاصة بعد أن حولت علا رموشها الصناعية إلى شارب، وسخرية رامز جلال عليها وعلى أنفها المتورم.

شاهد| أكثر مشهد استفزازي في برنامج «الصدمة»

وكان الفنان بيومي فؤاد من أكثر الفنانين الذين جذبوا الأنظار إليهم أيضاً في حلقته مع رامز جلال، وذلك بسب انهياره على سلالم الفندق، وبسبب رد فعله الكوميدي عقب اكتشافه مقلب رامز جلال، وسخرية رامز جلال على "كرش" بيومي فؤاد التي أصابت جميع المشاهدين بحالة من الضحك.

«عوض ما فاتك».. أبرز لقطات «رامز بيلعب بالنار» في 10 حلقات (فيديو)

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير