بين السباب والضرب.. نجوم أظهورا أسوأ ما فيهم في «رامز بيلعب بالنار» (فيديو)

main image

اختلفت وتباينت ردود أفعال النجوم والمشاهير، وفقاً لطبيعتهم وشخصيتهم أثناء مرورهم بالمواقف الصعبة، وظهرت تلك الاختلافات عقب وقوعهم ضحايا لبرامج المقالب، التي تكشف إلى حد كبير جزءاً حقيقياً من شخصية النجوم.

«عوض ما فاتك».. أبرز لقطات «رامز بيلعب بالنار» في 10 حلقات (فيديو)

وفي برنامج "رامز بيلعب بالنار"، انكشف الوجه الحقيقي لكثير من الفنانين، وأظهروا أسوأ ما بهم، سواء بإطلاقهم الألفاظ النابية، أو بانفعالهم الشديد وغضبهم غير المسيطر عليه، فانقلب الأمر بدلاً من تعاطف الجمهور معهم إلى انتقادهم ورفض رد فعلهم المبالغ فيه.

وفي هذا الموضوع، سنعرض لكم أبرز الحلقات التي خرج فيها المشاهير عن طور النجومية، وأظهروا أسوأ ما بهم للجمهور. مريهان حسين، من الفنانات المصريات الصاعدات اللاتي أثبتن جدارتهن وإمكاناتهن التمثيلية في عدد من الأعمال، والتي يعرف عنها الرقة والأنوثة الطاغية، ولكن عقب وقوعها ضحية لمقلب رامز جلال، كشفت عن وجه آخر لم يكن أحد يتخيل أن تلك الفتاة الرقيقة بداخلها هذا الغضب الجامح.

فعقب اكتشاف مريهان لمقلب رامز جلال، انفجرت غضباً في وجه رامز وفريق العمل، ودخلت في حالة انفعال هستيري وصل إلى حد محاولتها الركض والقفز من أعلى أحد الأسوار، إضافة إلى إطلاقها مجموعة من الشتائم لم يتخيل أحد أنها قد تخرج من تلك الزهرة المتفتحة، ولكن الحقيقة مُرّة!

بينما كان ضرْب أمير كرارة للفنان رامز جلال الأقوى والأعنف، وذلك بعد أن انكشفت حقيقة أمير كرارة وخوفه الشديد من الكلاب، وحالة الخوف التي أصابته داخل المصعد عندما بدأ الكلب في النباح.

أيضاً ظهرت علامات الخوف والفزع على الفنان أمير كرارة، وذلك بعد أن اشتعلت النيران في الغرفة وبدأت عملية إجلاء النزلاء من الفندق والصعود إلى السطح، فاضطر أمير عقب اكتشاف المقلب أن يثبت قوته وشجاعته، ولكن على حساب رامز جلال؛ بالضرب والانفعال غير المبرر.

«ليلة غبرة».. أول برنامج مقالب عن «الجن» ليرعب ضحاياه (فيديو)

وما لم يكن متوقعاً أيضاً هو رد فعل الفنان الهادئ راغب علامة، والذى لم يتقبل أبداً أن يقع ضحية لمقلب رامز جلال، وأصيب بحالة من الغضب، وكشف عن غلّ دفين وكره لتلك المواقف، حتى إنه حاول استغلال رذاذ الدفاع عن النفس وتفريغه في وجه رامز جلال، وقام بجرّ رامز من رقبته بعد أن لفّ يد حقيبته حول عنقه.

الثلث الثاني «رامز بيلعب بالنار» أكثر كوميديا وعنفاً.. شاهد أبرز اللقطات

وكشفت الفنانة مها أحمد "باكابوزا" عن رد فعل غير متوقع من الفنانة الكوميدية الهادئة التي يحبها الكثير من عشاق أفلام السينما، وذلك بعد إطلاقها سيلاً من السباب والألفاظ النابية وتوجيهها لرامز جلال، وذلك عقب اكتشافها المقلب، ما سبب صدمة لكثير من متابعي البرنامج.

أفشل حلقات برنامج «رامز بيلعب بالنار».. فما السبب؟ (فيديو)

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير