هدوء غير طبيعي تملك هؤلاء النجوم في "رامز بيلعب بالنار" (فيديو)

main image

تتوالى حلقات برنامج المقالب "رامز بيلعب بالنار" ويتوالى الضيوف من النجوم والمشاهير العرب والعالميين عليه، ورصدنا في الحلقات السابقة ردود أفعال صادمة لهؤلاء النجوم خلال مرورهم بالمقلب أو بعد اكتشافهم الخدعة.

الثلث الثاني «رامز بيلعب بالنار» أكثر كوميديا وعنفاً.. شاهد أبرز اللقطات

ولكن كان هناك بعض النجوم أصحاب ردود الأفعال المميزة، والتي لم نتوقعها على الإطلاق وجاءت بصورة مغايرة ومختلفة تماما عما اعتقدناه، وفي هذا الموضوع رصدنا لكم أغرب ردود الأفعال وأكثر النجوم هدوءا واستسلاما لرامز عقب اكتشافهم للمقلب.

يأتي الفنان تامر هجرس ضمن تلك القائمة نظرا لهدوء ردة فعلة غير المتوقعة، والتي لم يتوقعها رامز جلال نفسه، وذلك لضخامة جسم الفنان المصري تامر هجرس، ولكن امتلك الفنان تامر هجرس ثباتا انفعاليا لا حدود له خلال وقوع المقلب ومروره بالصعاب من دخان ونيران وانفجارات وصولا لاكتشافه المقلب.

فرد فعل تامر لم يكن انفعاليا على الإطلاق، ولكن كان مختلفا عن كل التوقعات، فتامر جلس على الأرض بهدوء تام وعلى وجهه ابتسامه عريضه، بل وأثنى على رامز جلال وعلى القائمين على البرنامج لبراعتهم وقدرتهم على تحويل الفندق إلى غرفة عمليات خدعت كل النجوم.

شاهد هذه الأفلام مع زوجتك لتقوية العلاقة بينكما (فيديو)

وجاء الفنان على الحجار ضمن قائمة أكثر المشاهير هدوءا، وذلك بعد نجاحه في السيطرة على أعصابه، ومواجهته لخطر النيران دون الوصول لمرحلة فقدان السيطرة على النفس، وهو ما ظهر في نهاية الحلقة عندما اكتشف ان ما مر به كان مقلبا، حيث ابتسم وحضن الفنان رامز جلال ولم ينفعل على الإطلاق أو بغضب بل تقبل الموقف بصدر رحب.

ويأتي على رأس تلك القائمة الفنان ستيفن سيجال، الذي هرجت العديد من الشائعات قبل عرض حلقته بأنه تعدى بالضرب على الفنان رامز جلال وأدى إلى إصابته ودخوله للمستشفى.

ولكن ما حدث هو أن ستيفن كان في قمة الهدوء خلال مراحل البرنامج كلها، وفي أشد اللحظات كان في قمة الهدوء والثبات، ولكن كلنا كنا ننتظر لحظة اكتشافه للمقلب، والتي توقعنا فيها أن رامز جلال كان سيتلقى مجموعة متنوعة من اللكمات والضربات من ستيفن سيجال، ولكن المفاجأة كانت في تقبل ستيفن للأمر بل وتحيته لرامز وفريق العمل، دون أن يفقد السيطرة على نفسه أو يصيب أحد بأي أضرار.

أفشل حلقات برنامج «رامز بيلعب بالنار».. فما السبب؟ (فيديو)

لم يختلف رد فعل ستيفن سيجال كثيرا عن رد فعل أنطونيو بانديراس، الذي تقبل مقلب رامز جلال بصدر رحب هو الآخر، بل وألقى مجموعة من الدعابات بطريقة أنطونيو الكوميدية الشهيرة، وعبر عن أن طريقة موته وسط الفتيات العربيات الجميلات كانت ستكون الأروع على الإطلاق.

قناع رامز وأسود هاني.. تكشف فبركة برامج المقالب

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير