شاهد أجسام أقوى رجال الكوكب على الإطلاق (صور)

main image
3 صور
شاهد أجسام أقوى رجال الكوكب على الإطلاق (صور)

شاهد أجسام أقوى رجال الكوكب على الإطلاق (صور)

شاهد أجسام أقوى رجال الكوكب على الإطلاق ! (صور)

شاهد أجسام أقوى رجال الكوكب على الإطلاق ! (صور)

شاهد أجسام أقوى رجال الكوكب على الإطلاق ! (صور)

شاهد أجسام أقوى رجال الكوكب على الإطلاق ! (صور)

مثلما يوجد في كل رياضة من الرياضات العالمية سواء الفردية منها أو الجماعية أبطال وأساطير خالدون لا ينساهم عشاق تلك الرياضات إلى الأبد؛ يوجد أيضاً في عالم كمال الأجسام رجال سطروا المجد بعضلاتهم الضخمة التي جعلتهم أضخم البشر على وجه الأرض.

خدع محترفي كمال الأجسام لكسب العضلات دون دهون!

ولقد أصبح هؤلاء النجوم أمثلة يحتذى بها من قبل الجميع سواء المبتدئون أو المحترفون داخل هذا العالم الذي يمتلئ بالعرق والجهد، وتحدي القدرات البشرية على التحمل.

لذلك في التقرير التالي سوف تتعرف على أقوى وأضخم لاعبي كمال الأجسام على الإطلاق، والذين تشاهد صورهم وهي تملأ جدران الصالات الرياضية ورف نوم الشباب في جميع دول العالم . 

1- PHIL HEATH

دخل هذا اللاعب الأميركي الأسطوري، والذي يبلغ من العمر 33 عاماً عالم محترفي كمال الأجسام عام 2002 واستطاع الفوز بـ3 بطولات لمستر أولمبيا في تلك الرياضة. 

2- DEXTER JACKSON

على الرغم من دخوله عالم هذه الرياضة في 1999 حصل هذا البطل على أول ألقابه العالمية عام 2008، وكان ذلك في مسابقة مستر أولمبيا ليحصل بعدها على عدة ألقاب مختلفة. 

3- SERGE NUBRET

استطاع هذا البطل الفرنسي الملقب بالنمر الأسود الحصول على العديد من الألقاب الفرنسية والأوروبية في العديد من المناسبات، ولقد اعتزل عام 2006 بعد كتابة قصة حياته. 

تمارين الظهر الأكثر ممارسة في العالم (فيديو)

4- FRANCO COLUMBU

يعتبر هذا البطل الإيطالي الذي ولد عام 1941 أقوى الرجال الذين أنجبتهم إيطاليا على الإطلاق، فالبطل الرياضي الفائز ببطولة مستر أوليمبيا حصل على العديد من البطولات والألقاب قبل أن يترك كمال الأجسام عام 1981 . 

5- DORIAN YATES

حصل هذا البطل الإنجليزي على بطولة مستر أوليمبيا لـ6 سنوات متتالية في إنجاز غير مسبوق من حيث الفوز بأقوى بطولة في عالم كمال الأجسام بشكل متتالٍ.

6- MARKUS RUHL

من مجرد بائع لقطع غيار السيارات المستعملة في برلين إلى أقوى رجل داخل ألمانيا على الإطلاق؛ فلقد احترف هذا النجم الألماني لعبة كمال الأجسام، وهو بسن الـ23 ليقوم بالعديد من الأفلام الوثائقية عن عالم تلك الرياضة ونجومها. 

7- LOU FERRIGNO

هو أسطورة من أساطير الزمن الجميل في عالم كمال الأجسام بلا شك، فليس غريباً أن يصبح كذلك وهو زميل الأسطورة الحية أرنولد شوازنيجر، ولقد حصل هذا اللاعب على العديد من البطولات من أهمها بطولة سيد الكون، وقام بالتمثيل في العديد من الأفلام السينمائية الأمريكية. 

8- RONNIE COLEMAN

هو أسطورة هذا العصر بكل تأكيد، فالبطل الخارق الذي تخطت عضلاته كل الحدود البشرية استطاع الفوز ببطولة مستر أوليمبيا لـ23 مرة في إنجاز من الصعب أن يتحقق مرةً أخرى. 

تمارين صعبة للكتف ولكن نتائجها مضمونة (فيديو)

9- LEE HANEY

خلال الفترة التي زامل فيها روني كولمن قبل الاعتزال استطاع هذا الخارق القادم من ولاية كاليفورنيا الأمريكية من انتزاع لقب بطولة مستر أولمبيا منه 8 مرات، وبالتأكيد يعد هذا الأمر إنجازاً إذا كنت ستنافس روني كولمن .

10- أرنولد شوازنيجر 

بالتأكيد لن تكفي الكلمات لوصف أكثر نجوم تلك الرياضة شعبية وجماهيرية على الإطلاق، فأرنولد شوازنيجر هو بمثابة أيقونة خالدة في عالم كمال الأجسام، وستظل تمارينه مرجعاً لجميع اللاعبين مهما بلغت درجة احترافيتهم. 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من لياقة