دليلك لعيد أنيق بأفخر الماركات وبأسعار معقولة

main image
11 صور
دليلك لعيد أنيق بأفخر الماركات وبأسعار معقولة

دليلك لعيد أنيق بأفخر الماركات وبأسعار معقولة

ماركات باهظة يمكنك الحصول عليها بأسعار معقولة

ماركات باهظة يمكنك الحصول عليها بأسعار معقولة

محفظة دولتشي أند غابانا الجلدية بـ  259 دولار

محفظة دولتشي أند غابانا الجلدية بـ 259 دولار

أزرار الأكمام (الكبك ) من لانفين بـ 139 دولار

أزرار الأكمام (الكبك ) من لانفين بـ 139 دولار

نظارات شمسية من إيف سان لوران بـ ٢٩٩ دولار

نظارات شمسية من إيف سان لوران بـ ٢٩٩ دولار

ريف دي أمبرو دي برفان من توم فورد بـ 192 دولار

ريف دي أمبرو دي برفان من توم فورد بـ 192 دولار

حزام غوتشي الجلدي بـ239 دولار

حزام غوتشي الجلدي بـ239 دولار

ساعة أيكون- موريس لاكروا  بـ798 دولار

ساعة أيكون- موريس لاكروا بـ798 دولار

مجموعة من التشيرتات القطنية من مايسون مارغيلا بـ  250 دولار

مجموعة من التشيرتات القطنية من مايسون مارغيلا بـ 250 دولار

قميص سليم فيت من بالنسياغا بـ٢٥٩ دولار

قميص سليم فيت من بالنسياغا بـ٢٥٩ دولار

 حذاء رياضي جلدي من كينزو بـ  220 دولار

حذاء رياضي جلدي من كينزو بـ 220 دولار

 
أيام قليلة ويحل عيد الفطر المبارك، وبطبيعة الحال فإن الملابس الجديدة تشكل جزءاً أساسياً منه. هذا العام يمكنك التألق بأفخر الماركات من دون أن تتسبب بإفلاسك. 
 
الماركات الفاخرة مشهورة لعدة أسباب، بعضها يرتبط باسم المصمم، وبعضها بالنوعية والدقة، وبعضها يرتبط بواقع أن الغالبية الساحقة لا يمكنها الحصول عليها. لكن لحسن الحظ هناك بعض المنتجات الفاخرة التي يمكن الحصول عليها بأسعار مقبولة، فلنتعرف عليها. 
 
 
محفظة دولتشي أند غابانا الجلدية 
 
 
منتجات دولتشي أند غابانا، بشكل عام، وبعيداً عن أسعارها، لا تناسب الجميع. فالجرأة في التصماميم والأنماط لا تتناسب مع أذواق بعض الرجال، لكن المحفظة الجلدية هذه تخالف القاعدة. حل وسط بين جنون الدار والأناقة، مصنوعة من جلد العجل، وهي حصيلة خبرة المصانع الإيطالية. قد يبدو سعرها مبالغاً به قليلاً، لكن جودتها العالية وواقع أنك ستستعملها لوقت طويل يجعله مقبولاً. 
 
سعر محفظة دولتشي أند غابانا هو 259 دولاراً. لشراء المحفظة أون لاين؛ يرجى الضغط هنا
 
أزرار الأكمام (الكبك ) من لانفين
 
 
الكبك جزء أساسي من طلّة الرجل العربي، سواء كان يرتدي البدلات أو اللباس العربي التقليدي. وهذا التفصيل الصغير الحجم يمكنه أن يجعل الطلّة أفضل أو أسوأ. الدار العريقة لانفين تمتلك سمعة لا غبار عليها في عالم الموضة؛ وذلك بسبب المنتجات العالية الجودة والمتينة والرائعة الجمال. الكبك المربع الشكل الفضي اللون، مع لمسة نهائية جميلة من معدن الروديوم الأسود، مثالي لجميع المناسبات. 
 
سعر أزرار الأكمام من لانفين هو 139 دولاراً. لشراء الكبك أون لاين؛ يرجى الضغط هنا
 
 
نظارات شمسية من إيف سان لوران 
 
 
نظارات الدار العريقة عادة باهظة الثمن، لكن هناك بعض الاستثناءات التي تمكنك من شراء نظارات كهذه. الموديل المستوحى من موضة السبعينيات رائج ومعروف، ويناسب الفئات العمرية كافة. صحيح أن السعر ليس بالقليل، لكنك على الاقل تدرك بأن تشتري نظارات مميزة بنوعية ممتازة.
 
سعر نظارات إيف سان لوران هو ٢٩٩ دولاراً، لكن إن قررت الشراء أون لاين فستحصل عليه مقابل 250 دولاراً. لشراء النظارات أون لاين؛ يرجى الضغط هنا
 
ريف دي أمبرو دي برفان - توم فورد 
 
 
 
توم فورد تحوّل خلال السنوات الماضية إلى أيقونة في عالم الموضة والعطور. شهرة مستحقة من دون شك؛ لأن "ماينفك" يقدم للعالم كل ما هو جميل ورائع. عطوره مقارنة بعطور مصممين آخرين ليس بخسة على الإطلاق، بل إن أسعارها تتجاوزها بأشواط. لكن العطر المميز هذا يستحق كل فلس تدفعه، فهو مزيج رائع بين الحمضيات والكهرمان؛ ما يجعله يصلح لمختلف الفصول والمناسبات. 
 
سعر العطر هو 192 دولاراً. لشراء العطر أون لاين؛ يرجى الضغط هنا
 
 
حزام غوتشي الجلدي
 
 
كل رجل يحتاج إلى حزام أنيق جلدي، يجعل طلّته ترتقي. وبما أن الغالبية تقع ضحية الجلد المزيف، فإن شراء الجلد من مصدر موثوق ضروري في حال كنت لا تملك المهارات، التي تجعلك تميز بين الأصلي والمقلد. حزام غوتشي الجلدي مصنوع من جلد العجل، ويصل عرضه إلى ٣ سم .
 
سعر حزام غوتشي هو 239 دولاراً. لشراء الحزام أون لاين؛ يرجى الضغط هنا
 
ساعة أيكون- موريس لاكروا 
 
 
الساعات السويسرية تروج لنفسها تحت مسمى «الساعات الفاخرة»، وبعضها يلتزم بتلك التسمية، لدرجة أن أسعارها خرافية. بعضها يستحق ثمنها الباهظ، وبعضها لا يستحق. موريس لاكروا من الماركات الشهيرة والمعروفة والعريقة، وموديل أيكون متين وجميل وأرخص بأشواط من الماركات الأخرى. مضادة للخدش ومصنوعة من زجاج الياقوت، أما السوار فمصنوع من جلد التمساح. يمكن استغلالها لمختلف الطلات والمناسبات أيضاً. 
 
سعر الساعة هو 798 دولاراً. لشراء ساعة أيكون أون لاين؛ يرجى الضغط هنا
 
 
مايسون مارغيلا- مجموعة من التيشرتات القطنية 
 
 
التيشرتات القطنية مثالية لفصل الصيف، وهي أكثر ما يستهلكه الرجل العربي خلال الطقس الحار. مايسون مارغيلا من دور الأزياء التي قلبت الموازين، وقدمت للآخرين مجموعة من الدروس. فهي لا تنفق المال على الدعاية ولا تعمل على شهرة مصمميها، بل تلتزم بتقديم الأفضل بصمت، بعيداً عن الأضواء. ولعل أجمل ما يميزها عن غيرها هو أنها تلتزم بالأساسيات، ما يعني أنه يمكن للشخص العثور على ملابس «عادية» وسط الكم المهول من كل ما هو مزخرف وخارج عن المألوف. 
٣ تيشرتات مصنوعة القطن خالية من أي زخارف بسعر 250 دولاراً. لشراء المجموعة أون لاين؛ يرجى الضغط هنا
 
 
قميص سليم فيت من بالنسياغا
 
 
لطالما كانت دار بالنسياغا الواجهة الإسبانية للصناعة الفاخرة. ولعل ما يميزها عن دور الأزياء كافة، هو الثبات لما تقدمه بحيث لم تمر بعام واحد سيئ منذ انطلاقها وحتى يومنا هذا. القميص الأبيض جزء من موضة أي رجل عربي، سواء كان يرتدي البدلات أو الجينز أو حتى الشورت، ما يعني أن الثمن الذي سيتم دفعه سيستغل إلى أقصى الحدود. 
 
سعر القميص هو ٢٥٩ دولاراً. ويمكن شراء قميص بالنسياغا أون لاين؛ بالضغط  هنا
 
 
حذاء رياضي جلدي من كينزو 
 
كينزو من الماركات المشهورة المعروفة بجودة بضاعتها. امتلاك ملابس أو أحذية كينزو أشبه باستثمار طويل الأمد؛ لأنها تدوم لوقت طويل جداً. الأحذية الرياضة جزء من الطلة؛ لأنها باتت متعددة الاستعمالات وغير محصورة بالطلات غير الرسمية فقط. الحذاء الأبيض هذا من كينزو مصنوع من الجلد وبحرفية عالية. 
 
سعر حذاء كينزو الجلدي هو 220 دولاراً. لشراء الحذاء أون لاين؛ يرجى الضغط هنا
 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من السيد الأنيق