بشر أعادهم الله إلى الحياة بمعجزة (صور)

main image

تختلف ردات فعل البشر في التعامل مع المواقف المميتة التي قد تحدث لأي إنسان بشكل طارئ، فهناك من يستسلم للقدر والظروف المحيطة وتمنعه الصدمة العصبية من فعل أي شيء، وهنالك نوع اَخر من البشر الذين يحاولون النجاة بأرواحهم حتى اَخر نفس.

فيديو نادر.. نمر يقتل فهدًا بعد معركة دموية

وفي بعض الأوقات يكون القدر رحيماً، فعلى الرغم من اقتراب ساعة الأجل إلا أن إرادة الله في نجاة الإنسان من الموت هي مفتاح النجاة من كل شر قد نتعرض له جميعاً. 

لذلك سوف يعرض لك التقرير التالي بعض قصص الأشخاص الذين كانوا على وشك الموت، ولكن القدر أعادهم مرة أخرى إلى الحياة بصورة لم يتوقعها أحد، حتى أبطال تلك القصص لم يتوقعوا أن يعيشوا ليروا تلك القصص الآن. 

1-  فوائد النمل!

بالتأكيد لن يصدق أي عاقل أن يبقى شخص ما على قيد الحياة بعد سقوطه من ارتفاع 14,500 قدم عن سطح الأرض، إلا أن جواني موراي فعلت المستحيل، فتلك السيدة التي احترفت رياضة القفز بالمظلات تعرضت لعطل مفاجئ في مظلتها عندما لم تستطع فتحها بعد القفز من الطائرة. 

والغريب في الأمر أن المظلة الاحتياطية لم تفتح أيضاً لتسقط موراي على مستعمرة للنمل بسرعة 128 كيلو في الساعة ويجدها المسعفون بعد ذلك لاتزال حية بفضل لسعات النمل التي ساعدت في إنعاش قلبها ودماغها، ولقد أجرت موراي 25 عملية جراحية وعددا لا يحصى من جلسات العلاج الطبيعي؛ لتعود بعد ذلك إلى القفز بالمظلات مرة أخرى بعد 10 سنوات من العلاج.

جرائم لم يكشف الزمن غموضها.. «جثث البرميل والعاملون القتلى»

2- الكلاب الخائنة

تعرض هذا الرجل العجوز إلى هجوم شرس من قبل كلبين من نوع البيت بول الشرسة أثناء وقوفه في حديقة منزله برفقة جرو كلب الروت ويلر الصغير، ولقد تعرض هذا الرجل إلى 5 عضات كادت أن تودي بحياته لولا جروه الصغير الشجاع الذي دافع عن صاحبه، حتى مزقته كلاب البيت بول الشرسة إلى نصفين. 

ولقد استدعى الجيران قوات الشرطة لتقتل الكلبين، وتنقل الرجل إلى المستشفى بعد أن كاد يفارق الحياة بسبب النزيف الحاد. 

3- عائلة الإعصار!

تعرضت مدينة أوكلاهوما إلى إعصار مدمر عام 2009 أودى بحياة 9 أشخاص في ساعة واحدة فقط من بدايته، ولقد كان جري وسوزان أحد الناجين القلائل في المدينة التي ابتلعها الإعصار الذي لم تهدأ حدته إلا بعد 5 ساعات. 

والطريف في الأمر أن الزوجين قذفهما الإعصار لمسافة تزيد عن الـ3 كيلومترات عن منزلهما، إلا أنهما كانا على قيد الحياة. 

شخصيات من عالم الخيال أثرت على حياة البشر

4- النجاة من الأسد 

يعشق الكثير من البشر رياضات الحركة والمغامرة كرياضة ركوب الدراجات الجبلية وعبور الجبال، وعلى الرغم من أن الأمر يبدو ممتعاً، إلا أن هناك الكثير من الحوادث التي وقعت بين البشر وأسود الجبل التي تتواجد بكثرة في الولايات الجبلية داخل الولايات المتحدة الأمريكية. 

فلقد تعرضت اَنا هيلج لهجوم ضار من قبل  أسد جبلي استطاع أن يأكل نصف وجهها، وهي لاتزال حية، رغم توافد قوات الشرطة والمسعفين الذين أنقذوا اَنا قبل أن يتم تناولها كوجبة للعشاء. 

ولقد خضعت اَنا لما يزيد عن 22 عملية جراحية في وجهها فقط لإعادة ترميمه وزراعة الأنسجة التالفة فيه.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من غرائب ومنوعات