اختبر حياة المشاهير في منازلهم الخاصة.. إليك الطريقة

يمكنك إستئجار منازل المشاهير

منزل ليوناردو ديكابريو بـ ٦٢٥٠ دولار لليلة الواحدة

منزل دينزل واشنطن بـ ٤٩٠ دولار لليلة الواحدة

٥٠ الف دولار لشهر واحد في منزل باميلا أندرسون

٢٠٠ دولار للإقامة في منزل تشارلي شابلن

منزل أليزبيث تايلور بـ ٥٩٨ دولار لليلة الواحدة

منزل إيدي إيرفين بـ ١٣٧٣ دولار لليلة الواحدة

منزل جون كراسينسكي وإميلي بلنت بـ٧٣٣ لليلة الواحدة

منزل ماريا كاري بـ 1032 دولار لليلة الواحدة

منزل فرانك سيناترا بـ٣٦٠٠ دولار لليلة الواحدة

منزل أفا غاردنر و أرتي شو بـ ٨٥ دولار لليلة الواحدة

استئجار المنازل خلال الإجازات «موضة» رائجة مؤخراً بفضل مواقع وتطبيقات تسهل عرض المنازل وتأجيرها من أي موقع في العالم.
 
الفكرة هذه لاقت رواجاً بسبب الخصوصية، التي توفرها كما أنها أقل تكلفة وأكثر رفاهية من الإقامة في الفنادق، خصوصاً وإن كان الشخص يبحث عن الفخامة بسعر مقبول. 
 
وفي حال كنت تبحث عن إجازة مميزة في منزل مميز، فربما عليك اختيار منزل أحد المشاهير هؤلاء. 
ليوناردو ديكابريو 
 
 
منزل ديكابريو في بالم سبرينغ روعة من روعات الهندسة المعمارية. المنزل الذي صممه وجدده المهندس دونالد ويكسلر يفوق الخيال. يجمع بين الهندسة الحديثة والقديمة، الحدائق الخلابة ورفاهية لا حدود لها. 
 
تكلفة الإقامة في المنزل هي ٦٢٥٠ دولاراً، وعملية الاستئجار تتم من خلال موقع خاص. للإقامة في منزل ديكابريو يرجى الضغط هنا
 
دينزل واشنطن
 
 
المنزل هذا يقع في ماليبو كاليفورنيا التي تعتبر الخيار الأول للمشاهير؛ لإمضاء إجازاتهم. المنزل الذي يقع على شاطئ البحر يطل على مناظر خيالية. يتألف من ٣ غرف للنوم، بالإضافة إلى حمامين ويمكنه استضافة ٨ أشخاص. المنزل أيضاً كان ملكاً للموسيقى الشهير جيمي بايج. 
 
تكلفة الإقامة في المنزل هي ٤٩٠ دولاراً لليلة الواحدة، ولاستئجاره يرجى الضغط هنا
 
باميلا أندرسون
 
 
إن كنت من عشاق النجمة التي شغلت العالم خلال مرحلة شبابها، فمنزلها السابق تحت تصرفك. المنزل يقع أيضاً في ماليبو، وهو وللغرابة لا يشبهها كثيراً؛ لكونه أكثر هدوءاً من شخصيتها. يتألف من ٣ غرف نوم، بالإضافة إلى ٣ حمامات، ويطل على البحر. 
 
الإيجار شهري كما تشترط أندرسون، والتكلفة هي ٥٠ ألف دولار. لاستئجار المنزل يرجى الضغط هنا
تشارلي شابلن 
 
 
منزل تشارلي شابلن في لوس أنجلوس غريب وفريد من نوعه. المنزل كان لشابلن خلال فترة العشرينات من القرن الماضي، ولاحقاً أصبح ملكاً للممثل رودولف فالنتينو. يتألف من غرفة نوم واحدة وحمام واحد، ويمكنه استضافة ٣ أشخاص. 
 
تكلفة الإقامة فيه لليلة واحدة هي ٢٠٠ دولار، ويمكن استئجاره بالضغط هنا
 
إليزبيث تايلور 
 
 
منزل إليزبيث تايلور في لاس بالماس في بالمز سبرينغز لمحة عن عصر هوليوود الذهبي. يتألف من ٤ غرف نوم، ويطل على مناظر خلابة للجبال المحيطة. يتضمن بركة سباحة رائعة الجمال ومنتجعاً خاصاً. المكان رومانسي لدرجة أن البعض يستأجره؛ لإقامة زفافهم هناك.  
 
تكلفة الإقامة في المنزل هي ٥٩٨ دولاراً لليلة الواحدة ولاستئجاره يرجى الضغط هنا
إيدي إيرفين 
 
 
إن كنت من عشاق سباقات الفورمولا ون فإن منزل إيدي إيرفين في دالكي إحدى ضواحي مدينة دبلن الإسكتلندية مثالي لك. المنزل رباعي الأبعاد وجيرانك هم المغني الأسطوري بونو وفان موريسون وذا إيدج. يتألف من ٥ غرف نوم، ويمكنه استضافة ١٠ أشخاص. يتضمن أيضاً حوضاً للسباحة، جاكوزي، وسونا وغرفة للالعاب. 
 
تكلفة الإقامة لليلة واحدة هي  ١٣٧٣ دولاراً، ولاستئجاره يرجى الضغط هنا
 
جون كراسينسكي وإميلي بلنت 
 
 
يقع منزل الممثل جون كراسينسكي، وزوجته الممثلة إميلي بلنت في هوليوود هيلز في لوس أنجلوس كاليفورنيا. يتألف من ٣ غرف نوم، ٦ حمامات، ويمكنه استضافة ١٦ شخصاً. الطلة خرافية وكل جزء من المنزل يعبق بالأناقة والرقي. يتضمن مساحة خارجية تطل على الوادي، ويبعد ١٠ دقائق فقط عن وسط هوليوود. 
 
تكلفة الإقامة في المنزل هي ٧٣٣ دولاراً لليلة الواحدة، ويمكن استئجاره هنا
ماريا كاري 
 
 
المنزل هذا يقع في ماليبو في منطقة كاربون بيتش. يتألف من ٤ غرف نوم، و٤ حمامات. فيلا رومانسية جداً، وتتضمن منتجعاً وجاكوزي وغرفة للترفيه، بالإضافة إلى كوخ خاص بالضيوف. يطل على البحر والطلة بطبيعة الحال خيالية، كما أنها توفر خصوصية كبيرة للقاطنين في المنزل. 
 
تكلفة الإقامة في المنزل هي 1032 دولاراً، ولاستئجاره يرجى الضغط هنا
 
فرانك سيناترا 
 
 
منزل المطرب الأسطوري فرانك سيناترا يقع في بالم سبيرنغ. يتألف من ٤ غرف نوم وحوض للسباحة، والأستديو الخاص بالمغني الراحل. تجربة بالتأكيد تستحق خوضها، ولو كانت تكلفة الإقامة مرتفعة قليلاً. 
تكلفة الإقامة في منزل سيناترا هي ٣٦٠٠ دولار لليلة الواحدة، ويمكن استئجاره بالضغط هنا
أفا غاردنر و أرتي شو 
 
 
المنزل هذا كان مقر إقامة الممثلة الأميركية الشهيرة الراحلة أفا غاردنر وعازف الكلارينيت الأسطوري أرتي شو. يقع في منطقة بيوربانك كاليفورنيا وتم تشيده عام ١٩٣٨.  مزود بغرفة للموسيقى تمكن قاطنيه من ممارسة هوايتهم من دون إزعاج الآخرين. 
 
سعر الإقامة فيه معقولة جداً وتبلغ ٨٥ دولاراً لليلة الواحدة، ولاستئجاره يرجى الضغط هنا

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع سفر وسياحة

جولة داخل فندق Game of thrones الجليدي

"الشتاء قادم"؟! حسنًا قد يبدو هذا غريبًا بالنظر إلى أننا أوشكنا على دخول فصل الربيع، ولكنك تستطيع عيش أجواء شتوية في فنلندا داخل الفندق المبني على طراز مسلسل الفانتازيا Game of thrones...

هل تفكر في رحلة بحرية بشهر العسل؟.. عليك معرفة إيجابياتها وسلبياتها أولاً

هل فكرت يومًا في القيام برحلة بحرية في شهر العسل، باعتبارها وسيلة للتحرر من القيود كافة، والتخلص من التوتر والإرهاق اللذين شعرت بهما أنت وزوجتك خلال فترة التحضير لحفل الزفاف، واستكشاف مناطق جديدة حول...

مللت السياحة التقليدية؟.. ماذا لو سافرت إلى أبرد منطقة بالعالم أو أقرب مكان للفضاء؟!

من منا لا يحتاج إلى عطلة من وقت لآخر كي يريح عقله قليلاً من أعباء العمل ومشاكل الحياة اليومية ويستعيد طاقته ويجدد نشاطه؛ وبالطبع فعند ذكر كلمة "عطلة"، فإن أول ما يخطر على بال أغلبنا هو...

السياحة العلاجية في مصر وأسعارها

اكتسبت مصر شهرة عالمية كإحدى وجهات السياحة العلاجية والأماكن الاستشفائية في العالم، ﺣﯿﺚ ﯾﺄﺗﻲ إﻟﯿﮭﺎ اﻟﺴياح ﻟﻼﺳﺘﻤﺘﺎع ﺑﺎﻟﻤﻨﺎخ اﻟﺼﺤﻲ واﻟﻌﻼج اﻟﻄﺒﻲ اﻟﻄﺒﯿﻌﻲ لكثرة مدنها ومياهها المعدنية والكبريتية وجوها...