أطعمة تزيد مدة بقائك في الفراش! (صور)

main image

أصبحت المشاكل الجنسية مؤخراً هي أبرز المشاكل السرية التي يعاني منها الرجل والمرأة في حياتهما الزوجية، فالمشاكل الجنسية الرجالية قد تتسبب بالكثير من التوتر والمشاكل على المستوى العاطفي بين الرجل وزوجته مما يؤدي إلى الملل والموت التدريجي للمشاعر.

طبقاً لاختيار المواطنين.. هؤلاء أجمل النساء في بلادهم (صور)

وعلى الرغم من أن الطب استطاع إيجاد الكثير من الحلول الكيميائية الصناعية لمشكلة العجز الجنسي لدى الرجل بأنواعها إلا أن الله سبحانه وتعالى أعطانا الحلول بطرق طبيعية من خلال الطعام الذي تنتجه الطبيعة ونحن لا نعلم عنه أي شيء. 

لذلك إذا كنت تعاني من بعض المشاكل الجنسية المزعجة مع زوجتك سيقدم لك التقرير التالي بعض أنواع الأطعمة التي تؤثر بشكل مباشر على قدراتك الجنسية مما سيجعلك تنعم بالاستقرار والهدوء فيما يخص حياتك العاطفية داخل قفص الزواج الذهبي. 

1- الثوم 

على الرغم من أنك لا يجب تناوله على الإطلاق قبل ممارسة العلاقة الجنسية إلا أنك يجب عليك الحفاظ على تناوله بشكل منتظم فالثوم يقوم بما تفعله الفياجرا بالنسبة للرجل ولكن بطريقة طبيعية فهو يزيد من قوة الانتصاب ومدته. 

2- الفول السوداني

بالتأكيد يعشق الكثير من الرجال تناول الفول السوداني ولكن ما لا يعرفه الكثير منهم أن هذا النوع من الأطعمة له تأثير كبير على زيادة الطاقة الجسمانية والجنسية لدى الرجال بسبب تأثيره الكبير في تسهيل تدفق الدم إلى العضو مما يمنحك انتصاباً أقوى.

فبسبب احتواء الفول السوداني على حمض أرجنين الأميني يعتبر الفول السوداني من أهم المنشطات الجنسية على الإطلاق فهو المكون الأساسي المسؤول عن زيادة القدرة الجنسية لدى الرجال.

والجدير بالذكر أنه يجب إدراك حقيقة أن الجسم لا يصنع هذا الحمض الأميني المهم بمفرده بطريقة طبيعية بل يجب الحصول عليه من مصادر خارجية لذلك حاول أن تتناول الفول السوداني النيئ غير المملح و بكمية لا تزيد على حجم كف يديك يومياً.

تعلم الرومانسية من رسولنا الكريم.. هكذا كان يعامل النبي زوجاته

3- الموز

الوظيفة الجنسية الأساسية للموز تتلخص في زيادة قدرة تحمل العضلات على بذل المجهود المبذول أثناء العلاقة الجنسية بسبب احتوائه على إنزيم البروميلين وفيتامين B الذي يعزز ويقوي أعصاب الجسم.

4- الشيكولاتة

لا تتلخص أهمية الشيكولاتة على مذاقها الرائع الذي تعشقه النساء ويفضله الرجال فهي تعد من ألذ المنشطات الجنسية بسبب احتوائها على مادة فينيثيلامين التي تؤثر على الرغبة العاطفية للرجال والنساء وتزيد من الرغبة في ممارسة الجنس. 

5- البطاطا الحلوة

تحتوي البطاطا الحلوة على نسبة عالية من البوتاسيوم الذي يساعد على تجنب الإصابة بأمراض الضغط التي تؤثر على قوة الانتصاب كما أن احتواء البطاطا الحلوة على فيتامين A يجعلها مادة غذائية مهمة جداً لمواجهة أمراض العُقم لدى الرجال.

كيف تجعل المرأة تثق بك وتشعر أنك الرجل المناسب؟

6- السلمون والمحار

بالطبع تعد كل المأكولات البحرية مفيدة على مستوى الصحة الجنسية للرجال ولكن لا شيء أكثر روعة من تناول لحم السلمون الخفيف الذي يحتوي على كميات كبيرة من السيروتونين وهي المادة المسؤولة عن تحفيز الشعور بالرغبة الجنسية لدى الرجال.

أما بالنسبة للمحار فهو يحتوي على الزنك الذي يحفز خصيتي الرجال على إنتاج هرمون الذكورة "التيستوستيرون" والمسؤول عن القدرة الجنسية و بناء العضلات.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أنت والمرأة