الثلث الثاني «رامز بيلعب بالنار» أكثر كوميديا وعنفاً.. شاهد أبرز اللقطات

main image
صورتان
الثلث الثاني من رامز بيلعب بالنار أكثر كوميديا وعنف..شاهد أبرز اللقطات

الثلث الثاني من رامز بيلعب بالنار أكثر كوميديا وعنف..شاهد أبرز اللقطات

تتوالى الشخصيات الفنية في السقوط في فخ مقالب رامز جلال ببرنامج "رامز بيلعب بالنار"، والتي تعرض يومياً على الفضائيات ويتداولها مستخدمو مواقع الإنترنت ليصير البرنامج ضمن قائمة البرامج الأعلى مشاهدة في رمضان.

«عوض ما فاتك».. أبرز لقطات «رامز بيلعب بالنار» في 10 حلقات (فيديو)

وتميز الثلث الثاني من حلقات البرنامج بالتنوع والتباين بين الحلقات المثيرة والحلقات التقليدية التي لم تثر إعجاب الجمهور، نظراً لردود فعل النجوم الغير متوقعة.

وهنا سنعرض لك أبرز الحلقات التي جاءت في الثلث الثاني من البرنامج، وسنستخلص منها أبرز المواقف واللقطات التي وقعت للنجوم، بين ردود فعل مبالغ فيها ومواقف مضحكة ومواقف خطيرة.

وكان من بين أبرز الحلقات حلقة الفنان التونسي صابر الرباعي والذي تقبل بصعوبة فكرة أن يسقط في فخ مقلب رامز جلال، ولذا استخدم كل ما أوتي من قوة وغل لضرب رامز، واستخدم تقنية "البلحة" لضرب رامز في رأسه، ليجمع ما بين الغضب وخفة الدم في آن واحد.

بينما كان الملحن المصري عمرو مصطفى من بين الشخصيات التي وصلت لأعلى مستويات الغضب وكان يسعى لتصعيد الموقف بعد اكتشافه للمقلب، خاصة بعد أن شعر بالخجل بعد ظهوره على الشاشات وهو في حالة من الرعب والفزع الشديدين وبعد الرهاب الذي أصابه من الكلب في الأسانسير، ولكن رامز تمكن من السيطرة عليه في نهاية الأمر.

«عوض ما فاتك».. أبرز لقطات «رامز بيلعب بالنار» في 10 حلقات (فيديو)

وتعتبر حلقة الفنان علاء مرسي والفنانة سمية الطرابلسية من أكثر الحلقات الكوميدية التي عرضت ببرنامج "رامز بيلعب بالنار"، وذلك لكثرة المواقف المضحكة والعشوائية التي ظهرت بها، وأبرزها محاولة هروب الفنان علاء مرسي داخل الفندق بعد اشتعال أحد الأشخاص أمامه.

ولكن تمكن رامز والفريق المساعد من اللحاق بعلاء مرسي وإعادته مرة أخرى ليجتمع بسمية الطرابلسي ويسيران في خط السير المحدد لهما لاستكمال المقلب.

شاهد| فيديو صادم يكشف فبركة برنامج "هاني في الأدغال"

وكان رد فعل الفنان عمرو يوسف مختلفا عن الجميع، حيث إن الفنان الذي حاول أن يسيطر على الأوضاع في البداية وحاول أن يساعد في إطفاء النيران بشجاعة، عندما انتقل إلى سلم الطوارئ تحول الأمر تماماً. وبدأ الفنان عمرو يوسف في التردد كثيراً والشعور بخطورة الموقف، حتى أنه اختبأ خلف أحد الأبواب وكان رافضاً لفكرة التحرك والصعود على السلالم، لولا استمرار رامز والفريق في الضغط عليه.

ملابس علا غانم تثير شكوك فبركة حلقة "رامز".. وأنفها يبرئها! (صور)

وكانت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي من أطرف الشخصيات التي خرجت منها ردود فعل كوميدية، خاصة عندما دخل عليها الكلب الأساسنير، والحالة التي انتابتها من الخوف والضحك في نفس التوقيت، إضافة إلى رد فعلها عندما اختتمت الحلقة وحاولت ضرب رامز جلال بالشبشب الذي ارتدته بعد شعورها بالغيظ من الحالة التي وصلت إليها.

فيديو طريف للقصبي وهو يتدرب على تمثيل دور ضابط

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير