فيديو| مشهد إنساني لرجل أمن بالحرم يدلك قدم معتمر

شاهد|رجل أمن بالحرم المكي يدلك قدم معتمر

دائماً ما يمتاز رجال أمن الحرم المكي بالرحمة واللين تجاه زوار وحجاج بيت الله الحرام، وكثيراً ما يتم تداول مواقف رجال الأمن  وتفانيهم في مساعدة الزوار والحجاج والأطفال وكبار السن والمرضى .

هكذا سيؤثر خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي على السعودية

هذا وقد تداول على شبكات التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لجندي من رجال الأمن بالمسجد الحرام، يدلك قدم معتمر أنهكه التعب، ويظهر مقطع الفيديو الذي حظي بإعجاب متابعيه معتمراً يجلس على الأرض، وأمامه يجلس الجندي؛ ليدلك قدمه التي أنهكها التعب، في مشهد تكرر خلال شهر رمضان الجاري.

فيديو|كويتي يتحدى طليقته ويتزوج 4 في يوم واحد

وتعبيرا للمعتمر عن سعادته بهذا التصرف النبيل والشهم من الجندي، فبعد وقوفه قام بتقبيله وشكره وأثنى عليه، وأعرب عن سعادته للمساعدة التي قدمت إليه .

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مجتمع وأعمال

موسم الرياض.. تكدس حركة المرور بالطريق المؤدي للعاصمة (فيديو)

أظهر مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، ازدحام وتكدس السيارات المقبلين إلى العاصمة؛ لحضور فعاليات موسم الرياض.بحضور 400 ألف شخص.. مسيرة استعراضية ضخمة وألعاب نارية مبهرة في افتتاح موسم...

فتاة "منتقبة" تشكو "مضايقات" في موسم الرياض.. ورد فعل سريع من آل الشيخ (فيديو)

وثق مقطع فيديو بثته فتاة سعودية منتقبة، شكواها من بعض المضايقات التي تعرضت لها خلال عملها كمنظمة في موسم الرياض.على طائرة شحن عملاقة.. السعودية تستقبل أضخم زائر لـ موسم الرياضشكوى فتاة منتقبة تعمل...