هدايا غريبة قدمها الشريان لضيوفه.. أبرزها «دباب وحمار وناقة»! (فيديو)

main image

لكل إعلامي أسلوبه الخاص وطريقته المعروفة والتي من خلالها يترك طابعاً خاصاً في أذهان المشاهدين، وكلما كانت تلك الطريقة مميزة؛ زاد تميز الإعلامي معها.

«أبو المقالب».. وأخطر المشاهد التي أثارت سخط الجمهور (فيديو)

ويعتبر برنامج "الشريان" الذي يقدمه الإعلامي "داوود الشريان" من أبرز البرامج الخليجية التي يتابعها كثيرون في شتى أرجاء الخليج والوطن العربي كله.

فقد تمكن الإعلامي داوود الشريان بأسلوبه اللبق وبخفة دمه وقدرته الرائعة على إدارة الحوار مع ضيوفه، من احتلال مركز مرتفع عند جمهوره، والخروج بأفضل الحوارات مع نجوم المجتمعات الخليجية والعربية.

ولكن كان اللافت في برنامج "الشريان" هو الهدايا التي يقدمها الشريان لضيوفه، والتي كانت ترتبط دائما مع ميول الضيف أو هواياته، أو أمر يرمز لشيء في حياته، ولكن تلك الهدايا لفتت أنظار الكثيرين وذلك بسبب بساطتها ولكنها كانت صادمة في بعض الأحيان.

وكانت هدية الشريان للفنانة ليلى علوي من أكثر الهدايا التي صدمت الجمهور، وذلك عندما قدم لها "حماراً" في شكل مجسم صغير، وذلك بعد أن أشار الشريان إلى أن ليلى علوي قد صرحت من قبل بحبها للحمار، وذلك بسبب تحمله الكثير من المشقة والتعب، وأنه يطيع الجميع دائما ولا يحدث أي مشاكل أو أزمات.

ومن جانبها قالت ليلى علوي إنها تحب الحمار وخاصة "الجحش" الصغير، وقررت أن تسمي الحمار المهدى لها "روكي"، موضحة أنها أعجبت بالتمثال، مشيرة إلى أنها لم تتوقع أن يهديها أحد "حماراً".

قناع رامز وأسود هاني.. تكشف فبركة برامج المقالب

 

فيما كانت هدية الشريان للفنان نبيل شعيل، في غاية الغرابة، والتي كانت بمثابة ساندويتش أحضره الشريان معه كي يعطيه لشعيل، وذلك بعد أن تحدث الشريان عن وزن الفنان نبيل شعيل الزائد.

وما كان رد فعل الفنان نبيل شعيل إلا أن تبادل الضحك مع الشريان، ورد على سؤال الشريان حول أنه كان يسرق ساندويتشات زملائه عندما كان طالبا في المدرسة.

 

وكانت هدية الشريان للشاعر ناصر الفراعنة مميزة وتعبر عن أصالة هذا الشاعر وبراعته، فقدم له الشريان مجسم ناقة تقديراً له، وهو ما أثار إعجاب الشاعر ناصر الفراعنة، وأثار دهشته في نفس الوقت.

«عوض ما فاتك».. أبرز لقطات «رامز بيلعب بالنار» في 10 حلقات (فيديو)

 

بينما فوجئ أسعد الزهراني بتقديم الشريان دباباً "موتوسيكلاً" له على الهواء، ولكن الدبابة كانت مجسماً مصغراً، والطريف أن داوود طلب من الزهراني أن يركبها في رحلة عودته إلى الرياض.

شاهد| فيديو صادم يكشف فبركة برنامج "هاني في الأدغال"

 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير