نادي النصر يعلن رسمياً عن صفقته الجديدة

main image
قالت صحيفة الرياضية السعودية "لم يمض أكثر من 24 ساعة على تقديم الأمير فيصل بن تركي أوراق اعتماده رئيساً لنادي النصر، إلا وحسم صفقة ضم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج أمينو بوبا (كاميروني) البالغ من العمر 23 عاماً".
وأوضحت مصادر خلجاوية لـ"الرياضية" أن إدارة الخليج ونظيرتها في النصر وقعتا عقد انضمام بوبا للفريق الأصفر عقب شراء النصراويين لعقده الممتد لثلاثة مواسم، وسُجل المدافع الكاميروني على حساب محمد حسين (بحريني) في خط الظهر النصراوي.
ويتميز بوبا الذي يتمتع حالياً بإجازته في بلاده بالطول والبراعة في تسديد الكرات الثابتة، ومنحه أكثر من استفتاء رياضي لقب أفضل مدافع أجنبي في السعودية.
 
ونجح النصراويون في قطع الطريق على الإدارة الأهلاوية التي تضع اللاعب بديلاً رائعاً لمدافعها أسامة هوساوي، كما قطعوا الخط أيضاً على عروض من أندية فرنسية وبلجيكية وبرتغالية.
يشار إلى أن بوبا الذي لعب مع الخليج 19 مباراة في جميل الموسم الماضي كان قريباً من الانتقال إلى قطر منتصف الموسم بعد تلقيه عروضاً قوية من هناك.
إلى ذلك ما زالت الإدارة النصراوية تبحث عن بديل للحارس حسين شيعان، بالإضافة إلى لاعبين أجنبيين عقب أن قررت الإبقاء على أدريان (بولندي).

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أخبار الرياضة