قائمة بالفنادق الخلابة في مناطق نائية لقضاء إجازة العيد

main image
13 صور
فنادق في مناطق نائية توفر لك الرفاهية والخصوصية

فنادق في مناطق نائية توفر لك الرفاهية والخصوصية

بلمند هوتيل داس كاتاراتاس

بلمند هوتيل داس كاتاراتاس

قصر السراب أبو ظبي

قصر السراب أبو ظبي

إنشانتمنت ريسورت

إنشانتمنت ريسورت

إكسبلورا رابا نوي

إكسبلورا رابا نوي

أريستي ماونتون ريزورت أند فيلاز

أريستي ماونتون ريزورت أند فيلاز

نيمو باي وايلدرنس ريزوت

نيمو باي وايلدرنس ريزوت

سيكتنتيو البيرغو ديفوز

سيكتنتيو البيرغو ديفوز

تيك تشيك ناروز لودج

تيك تشيك ناروز لودج

فندق ميهير جرح

فندق ميهير جرح

أي أو أن لكشري أندفنشير هوتيل

أي أو أن لكشري أندفنشير هوتيل

كولوم هوتيل غورنيرغرات

كولوم هوتيل غورنيرغرات

إن كنت تبحث عن وجهة سياحية توفر لك الهدوء بعيداً عن صخب السياح فإن اختيار الفندق المناسب له دوره الحاسم. الفنادق بشكل عام وكلما كانت أقرب إلى المدن أو بعض المعالم السياحية تكون أكثر ازدحاماً. 
 
في المقابل هناك الكثير من الخيارات البديلة. فنادق خلابة في مناطق نائية لا توفر لك الهدوء فقط، بل الرفاهية والمتعة وتجربة لا تنسى. 
بلمند هوتيل داس كاتاراتاس -Belmond Hotel das Cataratas
 
 
يقع هذا الفندق ضمن منتزه أجوازو الوطني لجهة البرازيل، ويتضمن شلالات إجوازو الشهيرة، والتي هي عبارة عن ٢٠ شلالاً كبيراً و٢٢٥ شلالاً صغيراً. الفندق الفخم جداً استمد الوحي في هندسته وتصميمه من منازل الحقبة الاستعمارية البرتغالية. غرفة مزينة بكثير من اللوحات الفنية الملونة والأثاث من الخشب الداكن في مزيج رائع. يمكن للضيوف القيام بنشاطات عديدة من ضمنها رحلات في الهليكوبتر ورحلات داخل الغابات المحيطة. 
 
قصر السراب- Qasr Al Sarab Desert Resort
 
 
لطالما صنف فندق قصر السراب كواحد من الفنادق الاسثنائية في العالم. الفندق يقع في قلب صحراء ليوا، ويبعد ٩٠ دقيقة عن أبو ظبي. يمكن للزائر الاستمتاع بجمال الصحراء والمناظر الخلابة ورفاهية لا حدود لها.
إنشانتمنت ريسورت- Enchantment Resort
 
 
المنتجع هذا يقع بالقرب من وادي بوينتون في ولاية أريزونا. مساحات شاسعة من الصخور الملونة والتي أصبحت بفعل عوامل التآكل أشبه بلوحات فنية. المنتجع الفخم هذا يقدم لزائريه أكثر من ١٠٠ نشاط أسبوعياً وتتنوع بين تسلق الصخور وركوب الدراجات وغيرها. ويمكن أيضاً الاستفادة من ملعب الغولف الضخم والمميز الخاص بالمنتجع. 
 
إكسبلورا رابا نوي -Explora Rapa Nui 
 
 
الفندق هذا بني فوق قاعدة من الصخور البركانية في إيستر إيلاند في التشيلي. جنة لمحبي الطبيعة، فهو في يقع في منطقة خلابة، كما أن النشاطات تتضمن الكثير من الرحلات الاستكشافية في البر والبحر. عدد الغرف لا يتجاوز الـ٣٠ ما يعني خصوصية لا يمكن العثور عليها في أي مكان آخر.
أريستي ماونتون ريزورت أند فيلاز- Aristi Mountain Resort & Villas
 
 
المنتجع هذا الذي يضم الفلل أيضاً بني على مرتفعات جبل بندوس في اليونان. مكان خلاب من دون أدنى شك وهو أفضل بقعة ممكنة للاسترخاء. النشاطات عديدة بعضها يتضمن المغامرة، وبعضها أكثر هدوءاً. 
 
نيمو باي وايلدرنس ريزوت- Nimmo Bay Wilderness Resort
 
 
يقع في وسط غابة «غريب بير» المطيرة في كولومبيا البريطانية في كندا. المكان يضمن خصوصية فائقة لكونه يتألف من ٩ كبائن فقط ما يعني أن يمكن للزائر الاستمتاع بإقامته بهدوء تام. النشاطات تتنوع بين المائية والبرية بالإضافة إلى رحلات بالهليكوبتر. 
سيكتنتيو البيرغو ديفوز -Sextantio Albergo Diffuso
 
 
الفندق هذا يقع بالقرب من قرية سانتو ستيفانو دي سيسانيو بالقرب من جبال أروزو الإيطالية. الفندق قلعة من القرون الوسطى وهدفه المحافظة على روحية المنطقة، وعليه فهو يوفر لزبائنه أطعمة محلية تقليدية. النشاطات تتضمن التزلج في فصل الشتاء، تسلق الجبال في الشتاء والصيف، وبعض المغامرات المائية. 
 
تيك تشيك ناروز لودج - Tikchik Narrows Lodge
 
 
يعود تاريخ بناء هذا الفندق إلى العام ١٩٦٩، ويقع في منطقة خليج بريستول جنوب غرب ألاسكا. لا يمكن الوصول للفندق إلا من خلال الطائرات المائية لكن بمجرد الوصول فإن المساحات الخضراء الشاسعة والجبال تكون تحت تصرف الزبائن. مكان مثالي لعشاق صيد الأسماك . 
فندق ميهير جرح- Mihir Garh 
 
 
وسط صحراء ثار الهندية ترتفع هذه القلعة التي تبدو وكأنها من زمن آخر. فندق يعتبر من أجمل الفنادق في العالم وأكثرها رفاهية. صحيح أنه يمكن للزبائن الاستمتاع بنشاطات صحراوية لكن الرفاهية والنشاطات التي يقدمها الفندق لا تعد ولا تحصى. وفي حال كان الخيار نشاطات خارج الفندق فإن البحيرات القريبة تشكل مزيجاً فريداً من نوعه مع رمال الصحراء. 
 
أي أو أن لكشري أندفنشير هوتيل- ION Luxury Adventure Hotel
 
 
يبعد ساعة واحدة عن عاصمة أيسلندا ريكيافيك، ويمكن للزائر إمضاء لياليه وسط روعة الأضواء الشمالية. تجربة بالتأكيد لا تشبه أي تجربة أخرى أضف إلى ذلك واقع أن الفندق يقع ضمن «الدائرة الذهبية»، وبين منتزه ثينغفيلر الوطني ما يجعله نقطة انطلاق مثالية لاكتشاف روعة الطبيعة في أيسلندا. 
 
كولوم هوتيل غورنيرغرات- Kulmhotel Gornergrat
 
 
الفندق هذا من تمكن من استغلال روعة جبال الألب. يمكن من أي مكان فيه مشاهدة ٢٩ قمة للجبال المحيطة لكونه بني في منطقة يصل ارتفاعها إلى 3048 متراً. المكان الأفضل في العالم من دون منازع لمشاهدة النجوم التي تظهر بأجمل وأروع حلة في هذا المكان.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من سفر وسياحة