فاتنات تعتمد عليهن بلادهن لحصد الذهب في الأولمبياد القادمة

10 فاتنات تعتمد عليهن بلدانهن من أجل حصد الذهب في الأولمبياد القادمة (صور)

مع اقتراب أقدم مسابقة مجمعة للألعاب الرياضية في تاريخ البشرية تستعد كل دولة من دول العالم لإقامة الكثير من المعسكرات التدريبية لرياضييها المشاركين في الألعاب الأوليمبية؛ من أجل حصد أكبر عدد ممكن من الميداليات الذهبية. 

WWE تعلن عن التعاقد مع أول مصارع صيني في تاريخها (فيديو)

فعلى هامش الرياضة تفتخر دول العالم بإنجازات رياضييها في الألعاب الأوليمبية على وجه الخصوص؛ بسبب أنها تعد انعكاساً للتقدم الرياضي للدول المختلفة. 

وفيما يخض منافسات النساء ينتظر عشاق الألعاب الرياضية المختلفة رؤية النجمات الرياضيات لكل دولة من الدول المشاركة، ففي منافسات السيدات يمتزج الجمال بالعرق والكفاح. 

وفي التقرير التالي سوف تتعرف على أكثر 10 فاتنات تعتمد عليهن بلدانهن؛ من أجل حصد الذهب في الأولمبياد القادمة التي سوف تقام في أغسطس القادم بالبرازيل. 

10- ؤ - الهوكي

تعتبر قائدة المنتخب الهولندي المخضرمة  في لعبة الهوكي، والتي تبلغ من العمر 32 أكثر اللاعبات اللائي تعتمد عليهن هولندا؛ من أجل الحصول على الذهب الأولمبي مثلما فعلتها من قبل في مناسبتين سابقتين . 

9- ASHLYN HARRIS - كرة قدم

بعد نوات كثيرة من الجلوس على مقاعد البدلاء حانت الفرصة الأن لحامية عرين المنتخب الأميركي لكرة القدم أشلين هاريز التي سوف تشارك مع منتخب بلاد العم سام كأساسية لأول مرة . 

8- ALIYA MUSTAFINA - الجمباز 

تعتبر عاليا من أكثر لاعبات منتخب الجمباز الروسي شعبية على الإطلاق، فتلك اللاعبة التي جلبت لرياضة الجومباز الروسي 4 ميداليات أوليمبية من قبل من أهم النجمات اللائي تعتمد عليهن روسيا لجلب الذهب من البرازيل في الألعاب الأوليمبية القادمة .

7- MAGGIE VESSEY - ألعاب قوى 

على الرغم من أنها تبلغ من العمر 34 عاماً إلا أن ماجي فيسي تعد من أسرع العداءات في تاريخ الولايات المتحدة الامريكية، وسوف تكون الألعاب الأوليمبية القادمة هي آخر أولمبياد تشارك فيها تلك النجمة الأمريكية المخضرمة . 

6- ALLISON STOKKE - الوثب بالزانة 

تعتبر الألعاب الأوليمبية القادمة هي ثاني بطولة لها تشارك فيها مع المنتخب الأميركي لألعاب القوى بعد مشاركتها في أولمبياد لندن 2012. 

مع اقتراب مرحلة الحسم ..شاهد زوجات نجوم كوبا أميركا (صور)

5- AMBER HILL - الرماية 

لا تزال تلك الفاتنة البريطانية في الـ18 من عمرها حيث تعتبر أحدث وجوه المنتخب البريطاني في الرماية، وعلى الرغم من جمالها إلا أن أمبير تمتلك مهارة كبيرة في التعامل مع بندقيات الرماية الثقيلة. 

4- ZSUZSANNA JAKABOS - السباحة

يرى الكثيرون أن تلك السباحة المخضرمة والتي تبلغ من العمر 27 عاماً الأجمل على الإطلاق في تاريخ السباحة النسائية، وتستعد سوزانا للمشاركة في الألعاب الأوليمبية الثالثة لها بعد أولمبياد بكين ولندن . 

3- JAQUELINE CARVALHO - الكرة الطائرة 

بسبب أن بلادها سوف تحتض الألعاب الأوليمبية القادمة بالتأكيد تشعر لاعبة المنتخب البرازيلي للكرة الطائرة، وأبرز نجماته جاكولين كارفاليو بالتوتر والضغط الشديدين. 

زوجات وصديقات نجوم يورو 2016 يخطفن الأضواء (صور)

2- ANTONIJA SANDRIĆ - كرة السلة

على الرغم من أنها لا تتمتع بطول القامة على الإطلاق إلا أنها من الوجوه دائمة التواجد مع المنتخب الكرواتي في أي بطولة قارية كبيرة، وبالتأكيد فإن جمهور بلادها ينتظر منها الكثير في أولمبياد ريودي جانيرو. 

1-  MICHELLE JENNEKE - ألعاب قوى

 على الرغم من أنها حصدت الذهب في مسابقات بطولات العالم لألعاب القوى إلا أن تلك اللاعبة الأسترالية تشارك مع منتخب بلادها لأول مرة في الألعاب الأوليمبية وسط توقعات لها بحصد العديد من الميداليات المختلفة لبلادها. 

 

 

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

بطل العالم في الملاكمة حرض على ضرب الزوجات.. فلقي هذا العقاب العنيف

أثار بطل العالم في الملاكمة بوزن فوق المتوسط بيلي جو سوندرز، حالة من الغضب والاستياء بعد ظهوره في مقطع فيديو يحرض الرجال على ضرب زوجاتهم خلال الحجر الصحي بالمنازل في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد.ما...

ليست السرعة وحدها.. مهارات صلاح في المراوغة تبهر محبيه «فيديو»

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق عدداً من اللقطات الشاهدة على مهارة اللاعب المصري محمد صلاح نجم ليفربول في المراوغة بالكرة خلال المباريات.مهارة استثنائية.. ميسي يرد على صلاح في تحدي...

نور محمدوف يستشهد بالقرآن الكريم عند حديثه عن كورونا..ماذا قال؟

استشهد الروسي حبيب نور محمدوف بطل منظمة UFC للفنون القتالية المختلطة بآيات من القرآن الكريم في حديثه عن فيروس كورونا المستجد الذي اجتاح مختلف دول العالم.هواية خطيرة.. حبيب محمدوف في مصارعة قتالية مع...