الساعات المربعة الأكثر أناقة في أيدي الرجال

الساعات المربعة الأكثر أناقة في أيدي الرجال

الساعات الرجالية الدائرية أكثر انتشارا من الساعات ذات التصميمات المربعة، التي كانت الأبرز في فترة ما قبل الحرب العالمية الثانية، إلا أن أن هناك بعض القطع التي لا تختفي من الأسواق، بسبب جمالها وحسن تصميمها، إضافة إلى كفاءتها ودقتها.

‏1- هوجو بوس سكوير كوارتز - ‏Hugo Boss Square Quartz

‏2- تاج هوير موناكو عيار 12 - ‏TAG Heuer Monaco Calibre 12‎

‏3- لارسون أند جينينغز نورس - ‏Larsson & Jennings Norse

‏4- بيل أند روس بي آر 03-91 - ‏Bell & Ross BR 03-91‎

‏5- بوم أند مرسييه هامبتون - ‏Baume & Mercier Hampton 10154‎

‏6- ريتشارد ميل آر إم 011 فيليبي ماسا - ‏Richard Mille RM 011 Felipe ‎Massa

‏7- نيكسون راجنر - ‏Nixon Ragnar

‏8- رادو سيراميكا - ‏Rado Ceramica

‏9- نوموس تيترا نيوماتيك تيفبلاو - ‏Nomos Tetra Neomatik Tiefblau

الساعات الرجالية الدائرية أكثر انتشارا من الساعات ذات التصميمات المربعة، التي كانت الأبرز في فترة ما قبل الحرب العالمية الثانية، إلا أن أن هناك بعض القطع التي لا تختفي من الأسواق، بسبب جمالها وحسن تصميمها، إضافة إلى كفاءتها ودقتها.

وبعد ظهور معظم الساعات الذكية الحديثة بتصميمات مربعة، بدأت الساعات المربعة في احتلال مكانتها من جديد والعودة إلى الذوق الرفيع.

ولذلك إليك 9 أنواع من الساعات ذات التصميمات المربعة، التي تثبت لك حقيقة أناقتها ومظهرها الجذاب.

1- هوجو بوس سكوير كوارتز - Hugo Boss Square Quartz

ساعة هوجو بوس تفتح آفاقا جديدة لعالم التصميم، وتأتي بسوار مثقوب من السيليكون، وتتميز بزرار إيقاف/تشغيل أحمر. ويصل سعرها إلى 400 دولار.

استعد للعيد بأجمل الساعات البرونزية (صور)

2- تاج هوير موناكو عيار 12 - TAG Heuer Monaco Calibre 12

هذه الساعة من القطع الأساسية في ترسانة أي مهتم بجمع الساعات، وأطلق التصميم الأول لها في نهاية الستينيات، وهي المفضلة بالنسبة لمتسابقس السيارات وخبراء الأناقة على السواء. ويبلغ ثمنها حوالي 6 آلاف دولار.

3- لارسون أند جينينغز نورس - Larsson & Jennings Norse

ساعة ملساء وأنيقة بلونها الأسود والتي تساير اتجاه الساعات مربعة الوجه. وكان الموديل الأول منها قد أطلق منذ سنتين، وسعرها معقول جدا، إذ لا يجاوز 360 دولار.

4- بيل أند روس بي آر 03-91 - Bell & Ross BR 03-91

الماركة التي بدأت فكرة الرجوع إلى الساعات مربعة الوجه في بداية العقد، وألوانها هادئة، حيث السوار أسود، مع وجود ما يشبه المسامير في الأركان الأربعة لوجه الساعة. ويصل سعرها إلى حوالي 3350 دولار.

5- بوم أند مرسييه هامبتون - Baume & Mercier Hampton 10154

ساعة هامبتون من B&Mالسويسرية تعتبر من ضمن التراث الكلاسيكي للشركة، بوجه مربع وسوار أسود منقوش. ويصل ثمنها إلى حوالي 1830 دولار.

قبل شراء الحذاء والجاكيت والحزام.. كيف تميز بين الجلد الطبيعي والصناعي؟

6- ريتشارد ميل آر إم 011 فيليبي ماسا - Richard Mille RM 011 Felipe Massa

ريتشارد ميل من المؤيدين الأوائل لاستخدام ألياف الكربون في تصميم الساعات، الأمر الذي أصبح شائعا الآن، باعتباره مكونا خفيفا وقويا في نفس الوقت. وأصدرت الساعة في الذكرى السنوية العاشرة لارتباط الماركة مع سفيرها فيليبي ماسا، السائق البرازيلي في سباقات الفورمولا وان. ويصل سعرها إلى حوالي 130 ألف دولار.

7- نيكسون راجنر - Nixon Ragnar

ساعة نيكسون اليابانية من الكوارتز ثلاثية العقارب، والتي يستقر على رسغ اليد بكل أريحية، وتعجب أي رجل مهتم بالتصميم الجيد للساعات وتناسب بيئة العمل بشكل كامل. ويصل ثمنها إلى 280 دولار.

8- رادو سيراميكا - Rado Ceramica

قطعة فنية وإبداعية مصنوعة من مواد غير تقليدية، وهي ثلاثية العقارب، ولكن بمسحة جمالية حديثة. تصميمها الخارجي في قمة البساطة، وهي مقاومة للماء حتى عمق 30 مترا. ويبلغ ثمنها حوالي 1500 دولار.

اختر نظارتك الشمسية من بين هذه الأنواع (صور)

9- نوموس تيترا نيوماتيك تيفبلاو - Nomos Tetra Neomatik Tiefblau

كجزء من الصناعة الألمانية، نوموس مشهورة بتقديم تصميمات ساعات في قمة الروعة وبأسعار معقولة. هذه الساعة رقيقة جدا ولا يتخطى سمكها 33 مم. ويصل سعرها إلى 2400 دولار.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

أفضل شنط ديور وأسعارها

تعتبر كريستيان ديور من أهم العلامات التجارية في عالم الموضة والأزياء، شركة فرنسية تأسست عام 1946، تقدم مجموعة من السلع والمنتجات الفاخرة، وتصمم الملابس والميكياج والأحذية والأزياء والإكسسوارات...