10 تصرفات «مستفزة» لزوجتك في بداية علاقتكما

10 تصرفات "مستفزة" تقوم بها المرأة في بداية الزواج

يواجه الرجل في بداية تعامله مع زوجته بعض الصعوبات في شخصيتها؛ نظراً لاعتيادها العيش في منزل أسرتها حرة دون تحكم من أحد، ولكن على الرجل أن يعي الصعوبات التي سيواجهها مع زوجته ليستعد لها، وأن يعرف طريقة التعامل معها.
 
ونقدم لك "سيدي" 10 صفات إذا وجدتها في المرأة التي ترغب في الزواج منها، فلا تتعجب أو تغضب. ولكن حينها عليك أن تعرف أن تلك التصرفات جاءت؛ نتيجة لعدم اعتيادها للتعامل مع الرجال.
 
1- القيام بأفعال دون أن تخبرك:
 
ستجد أنها تقوم بأفعال دون أن تخبرك، مثل التنزه مع صديقاتها أو النزول لشراء ملابس، وسوف تحتاج لوقت في البداية؛ لجعلها تعتاد على إخبارك بكل خطواتها قبل قيامها بها، ويرجع السبب في ذلك إلى أنها اعتادت أن تكون مستقلة، وبمفردها لفترة طويلة قبل دخولك حياتها.
 
2- تحركاتهن ستكون بطيئة:
 
لا تشعر بالغضب إذا وجدت أنها تريد تأجيل الزواج رغم قيامكم بإتمام الخطوبة، فهذا لا يعني أنها لا ترغب بك، ولكنها تريد أن تأخذ وقتها قبل اتخاذ تلك خطوة. 
 
3- صديقاتها كثيرات:
 
ستجد أنها تملك عدداً كبيراً من الصديقات كما أنها تمنحهن الكثير من الاهتمام، ويرجع ذلك إلى أنهن كنّ مصدر سعادتها وتقضي معهن معظم وقتها، ولكن جاء عليك الدور؛ لتقوم تدريجياً بسحب البساط منهن.
 
4- لن تجعلك تقوم بأشياء نيابة عنها:
 
اعتادت المرأة التي ظلت وحيدة لفترة طويلة أن تقوم بالقيام بأمور حياتها بمفردها دون مساعدة من أحد، فلا تشعر بالضيق إذا رفضت في البداية عرضك لتقديم مساعدة لها.
 
5- من المتوقع أن تكون عنيدة:
 
لا تشعر بالقلق من ذلك، فالعناد سيزول مع الوقت. وتعاملك معها وتأكدها من أنك لا تريد سوى مصلحتها، ولذلك حاول تجنب الدخول في صدامات معها على الأقل في البداية.
 
6- ستطلب منك تركها بمفردها:
 
قد تشعر بالاستغراب والتفكير في أنها لا تحبك أو ترغب في الزواج بك، إذا طلبت منك الابتعاد عنها لفترة قصيرة، ولكن ذلك أمر طبيعي، خاصة أنها كانت تعيش حياتها بمفردها بدونك، أو بدون أي شخص آخر، ولكن ذلك سيتغير مع الوقت.
 
7- ستنسحب قليلاً مع اقتراب الزواج: 
 
ستجد أن خطيبتك قد تنسحب بعيداً وتتراجع قليلاً مع اقتراب موعد الزواج، ولكنها سترجع لك مرة أخرى، والسبب في ذلك أنها بدأت في استيعاب أن العلاقة أصبحت جادة، ودخلت مرحلة اللاتراجع.
 
8- لن تكون واثقة بك في البداية: 
 
اكتسابك لثقتها يحتاج إلى بعض الوقت والكثير من المواقف، فلا يمكنك أن تطلب منها أن تثق بك لمجرد دخولكما في علاقة زوجية.
 
9- ستحتفظ بخصوصياتها بعيداً عنك:
 
يرجع السبب في ذلك إلى عدم اعتيادها أن تبوح بأسرارها لرجل، ولكن كثرة وجودك جانبها طوال الوقت ستجعلك الشخص المقرب لها والأكثر ثقة؛ لكي تخبرك بكل ما يجول في بالها.
 
10- دائماً ما سيشعرن بالخوف:
 
أكثر ما يخيف المرأة هو أن تتعرض للهجر من الرجل الذي تحبه، ولذلك حاول أن تطمئنها، وتؤكد لها أنك لن تتركها مهما حدث.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أنت والمرأة

«الزوج الحنون رزق»..شاهد كيف فاجأ هذا السعودي زوجته بهدية مميزة؟ «فيديو»

فاجأ مواطن سعودي، يدعى محمد المدشوش، زوجته بهدية مميزة؛ بمناسبة حصولها على بكالوريوس في اللغة الإنجليزية، بعدما انتصف أصغر أولادهم في دراسته الجامعية.سعودي يفاجئ زوجته بـ «مرسيدس» هدية.....

سيدة سعودية تدعو الرجال للتعدد.. بتقبل تتزوج على مرتك؟ «فيديو»

نشرت إحدى السيدات مقطع فيديو تدعو فيه الرجال للتعدد والزواج للمرة الثانية، مطالبة الزوجات بالسماح لهم بذلك وعدم معارضتهم.هل تفكر في الزواج الثاني؟.. لكن الأمر ليس بسيط لهذه الأسبابسيدة تدعو الرجال...

دخلنا دماغ البنات وعرفنا ..«إيش بيصير إذا اختفى الرجال عن العالم»؟ «فيديو»

وجه أحد الشباب سؤالاً إلى فتاتين سعوديتين بأحد شوارع المملكة، حول ما الذي يمكن أن يحدث إذا اختفى الرجال عن العالم.دخلنا دماغ البنات وعرفنا.. «شو أكثر شيء يغضبهن؟»إيش بيصير إذا اختفى...